بغيت نسولكم ا زوينات دياللي انا وو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت نسولكم ا زوينات دياللي انا وو

:confused:بغيت نسولكم ا زوينات دياللي انا وولدت جوش لمرات بالقييصرية و كاان السببب هو نقص دم خطير ا دابا واش ممكن نولد عادي بغيت نجرب سمحوا لي الغزالاتل
    لي عندها الجواب تدخل
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اد هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب:s11873:

3la 7assab okhti 7altk si7iya wa9t l wilada ta7dd may9dd y3tik jawab mou7adad l sou2alk
    ntmna anak f had l7aml tkouni thlliti f s7ttk
    wach mn 9bl kan 3ndk fa9r dam awla chnou b dbt?

غتندمي الحبيبة ولدت بنتي الاولى عادي وماما فرملييا يعني مدللة والقابلة ابنت خالي اوا تصوري الاهتمام والله الا 12 غرزة حشاك مكنقدرش نمشي الطواليط و مرال كتضرني ابلاصة دالغراز عند الجماع او وقت العادة الشهرية والله الا ولادي 2 اخرين ولدتهم بالفتيح والفتيح ارحم حتي ولا لاموض فالعائلة اليبغات تولد كتولد بالفتيح

اختي وجع ساعة ولا وجع عام راه الفتيح عنده عواقب ديالو وخا الغراز راه اسبوع ويبراو ان شاء الله غير احسن حاجة انك تسولي طبيبة هي اللي تقول لك ايلا حملتي واش تولدي طبيعي ولا فتيح وربي معك .

تقبلي مروري معندي حتى فكرة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي بالنسبة لي الغراز ارحم من العملية القيصرية وعن تجربة مني انا ولدت اولادي بزوج بالغراز واخ تمحنت بيهم لمدة شهر واصبت بالقبط لمدة تزيد عن الشهر ولكن الحمد لله وكيف ما قالت الاخت كيدروك بعض المرات اثناء المعاشرة,ولكن ممكن تستاشري الطبيبة ديالك.

baraka allaho fikom al7bibat diyali lahla y7atikom 3liya wallah yarzo9kom matmanito fi 7atarkom binisba lisoalak o7ti super women ana kan 3andi na9s dam bazaf 7atach kijini alw7am s3ib wa 7ososan fi banti wa malkaytch li chad liya al7atar ohad chi kolo zad 3liya kant mali kanardab man rajli makanab9ach nakol katsad liya chahiya o kant m3asba ohad chi lim7alini 7ayfa lana7mal tani 7ta rajli ki3asabni oma tifhamnich
              ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اد هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب:s11873:

تقبلي مروري معندي حتى فكرة
                sigpic

اختي انا ولدت جوج المرات بالفتيح ودابا الولدة التانية باقة كضرني الفتحة واخة دابا 5 سنين مزال كتقتلني

salam 3alaykum
                    khti ana waledt awal mara bi cesariene ou min ba3de wledt 2 marat 3adi
                    ana fi nadari ma kayen ma 7ssen min alwlada attabi3iya
                    ou binnisba alghraze mach mouchkile ila 9abeltihoum ou nadefti dik al manta9a daghya kaybrawe koubi 3liha almadafi ounachfi bi klinex bi loutf bala ma tmasshi bach matjar7ihach 'ounchaAllah ila kliti bezafe dyal tmare ou tmacheti fi chhour al akhira ta9adri ga3e mat7taji alghraze 7ite tamre kayssehel al wlada
                    ouAllah yssehel 3lik

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X