استفسار بخصوص حبوب منع الحمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار بخصوص حبوب منع الحمل

السلام عليكم
    البنات الله اجزكم بخير بغيت نسولكم انا كنرضع وكناخد miligynon ديال الرضاعة ولكن عندي الدورة الشهرية مخربقة كين الشهرلي تجيني فيه 4 ديال المرات وبعض المرات تمشي شهرين
    منشوفهاش ومعرفتش مناش كنت عند الطبيب قالت لي من الفنيد وبدلت وباقي نفس المشكل
    سؤالي هو وش كين شي احدا اقع لها هدشي فاش كتكون كترضع’
    السؤال الثاني هو وش وخا نبدا ناخد داك الفنيد العادي وخا مزالة كنرضع بنتي
    للعلم بنتي عنها 11 شهرا.الله ارزقكم الجنة ردوا علي

السلام عليكم ورحمة الله.اختي بالنسبة للعادة الشهرية خلال فترة الارضاع وتزامنا مع تناول حبوب منع الحمل تطرا عليها عدة تغييرات مرة تاتي مرة تتاخر لاشهر وهدا حسب الاطباء عادي جدا ويفسر بارتفاع هرمون الحليب ما يؤثر على هرمونات المسؤولة عن الحيض وهدا لا ينطبق على جميع السيدات.فهناك من تحيض كل شهر وهناك من لا تحيض ولا مرة كحالتي انا حيث استعملmilligynon وابني يبلغ من العمر 14 شهرا ولم احض مند شهر يوليوز ولم احض قبله وسبب حيضي في هدا الشهر هو نسيان حبتين لم اشربهما مما ادى الى نزول الحيض فقط وللان لم احض واستشرت مع طبيبة اخبرتني ان الامر عادي جدا ولا داعي للقلق.اما سؤالك عن امكانية اخد الحبوب العادية هدا سيؤثر بلا شك على صحة ابنتك ويبقى لك قرار فطمها من الاحسن ان انت فكرت في استعمال هده الحبوب.اتمنى ان اكون قد افدتك بتجربتي واعتدر عن الاطالة.والسلام
    اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
    اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

اسراء شكرا لك غاليتي على ردك الله احفظ ليك ولدك وينجيك من كل شر

اختي الغالية الحيض اثناء الرضاعة غالبا ما كتكونش منظمة يمكن تجيك اكثر من مرة في الشهر او تجيك مثلا مرة كل 3 او 4 شهرا كيفما حصل لي لكن لا داعي للقلق فيمكن يكون السبب من هرمون الرضاعة نفسه او من حبوب منع الحمل لكن اختي ما تاخديش حبوب عادية لانها غتأثر على الحليب وعلى صحة بنتك

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X