إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت نحكي ليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت نحكي ليكم

تعطلات علي الدورة 9 ايام او بديت كنحس بدوخة او بسخفة او حتى بديت كنحلم او كنتمنى هبطات علي حسيت فحال الى تسرفقت او حمدت الله او شكرت ولكن شنو لي خلاها تتاخر او ماعمرها دارتها لي الى فهمتو فهموني

ديري اختى تحليل البول او الدم باش تتاكدى
    ..

السلام عليكم

الله يا لحبيبة الله وقع ليك بحالي منبن مشيت عند الطبيبة قالت لي عندي عدم انتضام في الدورة وسبب عدم التغدية المتوازنة والغلض الي ماعرتو منين جا :d
      sigpic
      لِّيْ ما يكون عَنْدُو العسل في دَارُه يكون عَنْدٌو على طرف لْسَانُو
      :p

الله يفرحنا او شكرا ليكم فرحت ملي واسيتوتي

اوا اجي انا نعاودليك كانت ديما تعطل ولفت لكن هاذ المرة شهرين ما ذات قلت انا و راجلي صافي و فرحانة و ما فرحاناش حيت كنت خايفة نتصدم و كنت غي تندير test de grossesse هاد النهار تتجي غدا المهم هاد المرة ما بغيتش نزرب اوا مني دازت شهرين و نص قلنا هادا الجهد اوا مشيت ديت البول للصيدلية اوا داتو و هي ترجع لي قاتلي لا ما حملاش بحال ضرباتني بتصرفيقة ووليت حمرا تصدمت و هاديك الساعة قبطاتني الخلعة فكرت يمشي يكون عندي شي حاجة الله يستر المهم درت الموعد مع الطبيبة و شحال و انا جالسة 3 ساعات عاد جا دوري درت echographie و دوزاتلي يا للا انا من النوع اي تغيير جسدي او نفسي تياثر فيها و لاني زدت فالوزن ما جاتنيش والحمد لله طماتني ان ما عندي مانع اوا ختي الله يرزقنا الذرية الصالحة و فوقما جا الخير ينفع.سمحولي طولت لكن بغيت نتشارك معكم ما جرالي
          تحياتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X