سؤال بخصوص ديفاستون

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال بخصوص ديفاستون

واش باكية واحدة من ديفاستون كافية لتنضيم الدورة الشهرية او لا,انتظر اجاباتكن جازاكم الله خيرا.اتمنى ان احمل قريبا لكن دورتي غير منتضمة و تتاخر كثيرا

لا ا حبيبة خاسك كل شهر تاخدي باكية من 16 حتي ل 25 ابتداءا من النهار الاول ديال الدورة ولكن نهار تقطعيها تخربق ليك الدورة

شوفي أختي أنا دابا كنخد دفاستو هدي 9شهور أمزال متقادتش والكن أنا كنخدو يوم 16 لمدة10أيام عدا منبعد كتجي الدورة لشهرية كل شهر أمزال مجبش الله الله إفرح كل محرومة

اختي ممكن تاخدي حتى حاجات طبيعية تنظمليك الدورة لويتي كان عندا نفس المشكل ما خداتشي الدوا كانت كدير الخزامى و شي عشبة اخرى ما عرفتشي سميتها مشاتلي من بالي و حملات باذن الله مع انها قريبة لللاربعين و الدورة تنظماتليها بهاتدشي و دغيا حملات من موراها العقبة ليك و ليا

akhti ana kant kanakhd duphaston walakin madar liya walou omakad liya la dawra wala walou hawli takhdi lyazir 9bal matjik dawra bsimana onchaalah tkad lik ollha yfarrahna oyfarah bnat omat mohamed

khtiana kont kanakhod duphaston chrebtha 3 chehour hiya ma9adatlich dawra walakin lhamdolilah ana daba hamla lah itebet li hamli olah irze9 kol mahrouma fil9arib l3ajil

http://www.enceinte.com/reglette-ses...d=&background=

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X