امنيتي انجاب ولد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• امنيتي انجاب ولد

شكون منكن اخواتي الانيقات اللي استعملات شي طريقة لزيادة فرص الحمل بولد عوض بنت,سمعت عن غسول بيكربنات الصوديم هل هي نفسها خميرة الحلوة وهل هي مضرة,شكرا لكم

اولا بيكاربونات الصوديوم ماشي هي خميرة الحلوى اول مرة نسمع بهاد الوصفة
    ثانيا ادعي الله هو وحده قادر على كل شيء
    واش عندك لبنات
    الا كان جوابك نعم حمدي الله اوشكريه
    هاد الشي راه بيد الله اللي قالك كاين شي طريقة راه يكدب عليك او يشرك بالله
    حمدي الله اللي عطاك واحد النعمة شحال من وحدة محرومة منها
    قال الله تعالى: { لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالاَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَآءُ يَهَبُ لِمَن يَشَآءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَن يَشَآءُ الذُّكُورَ * أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَن يَشَآءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ} (الشورى/49-50)
    وهكذا نعرف ان البنين من عند الله، لان الله قد جعل البعض منا عقيماً، كما انه يرزق من يشاء ذكوراً، ويهب لمن يشاء إناثاً. فلا يحدد الوالدان نوع المولود، بل الله يقدره كيفما يشاء.
    ثالثا راه بحال لبنات بحال لولاد او لبنات حنان اكثر من الاولاد
    او نتمنى لك ربي يجيبلك لولد الصالح
    ..............................................

اختي الله اجيبليك لي كتمنايه انا بعدا ما عندي فرق بين ولد او بنت غير كنتمنا الله ارزق بالذرية الصالحة

الله يرزقك ولدا بارا صالحا يارب وجميع المسلمين والمسلمات الذرية الصالحة اطلب الله يا أختي هو الذي يهب لمن يشاء الذكور والإناث سبحانه له الحمد وله الشكر

اختي يمكن تمشي عند الطبيب المختص هو الي يقدر يساعدك بتحديد وقت الاباضة وإعطائك غسول لكن من الافضل ان تتوكلي على القادر على كل شيء سبحانه هو من بيده كل شيء انصحك بكثرة الاستغفار والدعاء في جوف الليل ويارب يرزقك الولد الصالح

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

اشكركن اخواتي جزيل الشكر على النصائح وانا متشبتة بالله واستغفره في كل وقت,ادعوا لي

السلام عليكم اخواتي انا اعدر الاخت لان رغمة نساء كتبغي بنات ولكن رجالة كيبغو ولااد وكيحسو بنقص رغمة راه ممكن ميقول ليك ولو ولكن ملي تولدي ولد تشوفي فرق وتعرفي شحال كان بغي ولد من غير ميقول والو وانا ادعو لي اختي الله يعطيك جوج توامة ولااد ان شاء الله وما عليك اختي الا اكتار من سجود ودعاء في السجود وفي جوف ليل قبل الفجر با نص ساعة واوصيكي اختي بدعاء في السجود انه سميع مجيب والله يفرحك اختي
              ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

اختي الحبيبة عليك بالدعاء ثم الدعاء بالولد الصالح قادر على كل شيء .
                اختي ايلا عندك غير البنات حمدي الله سبحانه وتعالى انا راه عندي ماشاء الله 4البنيتات والله حتى فرحانة بيهم وحتى والدهممعندو حتى فرق والحمد لله ربي يعاوني فتربيتهم وماتنسايش حديث النبي عن فضل اللي عندو البنات وعن الاجر العظيم اللي فيهم واش بغينا اختي غير الاجر والسترة من النار عمرك ماديري بالك مع الولد او البنت خلي امورك في يد الله واعلمي ان الله سبحانه وتعالى هو اللي عارف الخير فين وراه اللي مكتبة لك ماغيغيرها حتى واحد سواء طبيب او ريجيم او بيكربونات وعلى اي يمكن لك تمشي تستاشري مع دكتورة يمكن تفيدك اكثر ولكن توجهي للخالق وحده من يعطي وياخذ .
                الله يرزقك الولد الصالح يارب .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواتي انيقات المنتدى اشتقت اليكم كثيرا و قد عدت اليكم .
                  اختي ادعي الله ان يرزقك الولد فهو وحده القادر على ذللك فهو الوهاب و الرزاق و المعطي.وان كنت رزقت ببنات فا حمدي الله على هذه النعمة الككككككككككككككبيرة و اشككككككككككككريه يوجد الكثير ممن هن محررررررررررررومات من نعمة الاننننننننننجااااااااااااااااااااب. الله يرزقك الولد الصالح ويقر عينك به .و كل المحرومات يامجيب الدعاء.

khti lah ifrahak blwlied li katmnay o d3i m3aya rbi ifrhni bbnita yarbi

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X