الجزء الثاني لتجمع الحوامل مرحبا بكن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بارك الله افيكم اخوتاتي nawila و tifinar والله اكمال اعليكم بالخير وفرحكم بموليدكم ان شاء الله

اهلا اخولتي الحاملات كيف نتوما كنتمنا تكونو علي خير انا اليوم دهبت عند الطبيب وقالي الولدة تفتحتليك 1 سنتيم وقالي ادا جاك الحريق اجي لكلينيك ويدا ماجاش اجي غدا في صباح او دابا كيجيني شي حريق خفيف او صافي وكايمشي راني شادتني الخلعا دعيو معايا يفكني ربي علي خير عافكم الله يجازيكم بكل خير

المشاركة الأصلية بواسطة ماريمار مشاهدة المشاركة
        مساء الخير حمولات لاباس عليكم
        توحشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتكم
        على سلامة اللي ولدوا و الله يسهل على اللي مازالين
        انا مازال جارة جاني واحد الوجع رهيب نهار الاثنين و من مشيت للكلينيك قالت القابلة مازل عندك الولدة مسدودة عيطت للطبيب و من جا قال لي لازم تولدي هاد الومين و عطاني شي دوا و الى ما كان والوا رجعي نهار الاربعاء الصبح عندي
        نمشي نعمل ولادة قيصرية حينت الولد وصل عليه الوقت
        راه اختكم تاتلعب غير في الوقت بدل الضائع
        ادعيو معايا الله يسهل راه الخلعة هازاني من راسي لرجلي
        و من يسهل الله ندخل نطمئنكم ان شاء الله
        يا الله تهلاو في روسكم و ما تنساونيش من دعواتكم
        احبكن في الله
        الله امعاك الحبيبة و متخافيش ان شاء الله ميكون غير الخير والله اسمعنا اعليك اخبار الخير اختي

الله امعاك اختي ولهانة زوجي والله يعطيك واقفة ساهلة ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة saa.rah مشاهدة المشاركة
            ها انا جيت واخا مسول فيا حد مازال مولدت باقي ليا شي 7 ايام انشاء الله دعواتكم معايا كاملات متنساونيش
            اختي حشومة عليك راه شحال من مرة سولت عليك غير ماقريتيش الردود كاملة .
            على اي الله يفك وحايلك على خير .

ربي يوقف معاكاخت ولهانة زوجي الله يفك وحايلك بخير ويفرحك بالمولود المنتظر ان شاء الله
              دعواتنا كاملين مع مالين النوبة ربي معاكم يطلق سراحكم و يفككم على خير

الحبيبة الصفا والمروة دخلت باش نطمن عليك واش مشيتي للطبيب , ايلا مانزل منك والو وايلا مشا الوجع خاصك غير الراحة ان شاء الله مابقا والو وتولدي على خير .
                الحبيبة ماريمار الله يوقف معك واللي قالها لك الطبيب عمليها ربي معك.
                ولهانة زوجها ههههههه الله يفكك على خير الحبيبة ويارب يوقف معك ويعطيك وقفة ساهلة .

بارك الله افيك الحبيبة محبة رسول الله انا دابة الحمد الله و منزال مني والو ولكن دازت اعلية بالخلعة امحت معمرها واقعات لية الله ادير الخير اصافي بارك اعلينا الخلعة اديال الولدة ان شاء الله

Salamo 3alaykom kidayrin m3a chi t9ole
                    awalan samho leya hete kanaktabe hakda het dakhla man al portable ma3andiche pc
                    ana hamla fa chahr 7 o men kaytharak al janene kanasma3 sote farka3a fi batni wala kayaskhla3ni had asote
                    wach chi wahda katasma3 had asote bhali
                    ya rabi yorzokna jami3an wilada sahla

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                      الغزالات كيف درتو مع الخفة راه توحشتكم بزاف غير مع الظروف لي منعاني باش ندخل لمنتدى ومبروك للاخوات لي ولدو والعقبال عندكم ان شاء الله

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X