إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجزء الثاني لتجمع الحوامل مرحبا بكن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حبيباتي الغاليات
    راني درت ليوم تيست المنزلي أ خرج إجابي و الحمد لله
    راني فرحانه بزااااااااااااااااف
    كنت كنتسنا في الحيض باش نبدا دوا لي عطاتني طبيبه ولكين إرادة الله فوق كل شيء كاع ما ستعملتو و الحمد لله على نعم الله

اللهم احفظ لي ابني نصر الله و اجعله من الصالحين اللهم اجعل ابني مسلما صالحا عابدا ذاكرا..حافظا
    للقران الكريم..واجعله بارا بوالديه وأهله..اللهم حسن خلقه وخلقه..وأعذه من شياطين الأنس والجن.

• بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
      بارك الله فيكم اخواتي ولعقبال لي مازال ما تفاكو الله يفكهم على خير يا رب
      راه خلق عندي وليد و سميتو ايمن
      الله يفكم على خير

• slamo 3alikom ya al hawamil a ki dayrin ha wahed l hamla m3akom 9talha sahad walit ghir dabla lhara li fia ki l faran lahaml machi sahal khososan f sif lah ismah lina men l walidin chhar 7 inchallah nawlad lah ifakna kolna 3la khir bghit nsawalkom tbiba 3tatni wahed radio dial lhawd (lahkak smito scannopelvimetrie galt lia bghat ta3ref wach nawled 3adi ola 9aysaria bsaraha ana khaft mano mabghtch ndiro o taniyan ana 3amarni masma3t chi hamla darto 3afakom chkon sam3a bih o chkon 3amarha darto 3tato li f le 19/6/9 ndiro o madartoch galt lia l walida bla madirich rah rabi li kayw9af m3a al hamla o daba ana hart jawboni lah i3tikom manwito

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكن أخواتي وكف عاملين معا هاد الصهد والثقل ولي بحالي عاد بدا راه متيحسش به بزاف

بارك الله فيك غاليتي محبة رسول الله دبا نشوفو و كف دايرين لوليدات الله يحفظهم ليك

omo zaynab مبرووك أختي و ألف مبروك قدر الله و ما شاء فعل الدوا تيكون غير سبب أما الأمر بيد الله تعالى الله يكمل عليك بخير

أية الله كف بقيتي ألحبيبة هذا واجب علينا و بوسي ليا أيمن الله يحفظه لك و يجعلو من حفظة القرأن الكريم

سناء كف دايرة لباس عليك سمحي ليا مفهمتش مزيان لو كتبتي بالعربية كان أفضل تحياتي

الحاملات كيف درتو مع الثقل الله يسهل عليكم والف مبروك للحوامل الجدد وأنا واحدة منهم هههههههههههه ومبروك للاخت الصفا والمروة
            بغيت نسولكم واش الوحم تيبدا فعلا بعد الاربعين او في الاسابيع الاولى

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

• اختي ساعية لرضى الله فرحت ليك بزااااااااااااف
              الله ايسر ليكم اختي
              اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
              و
              اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

• فطووووووووووووووووومة حبيبتي الف مبروك
                الله اكمل عليك بالخير
                يارب ادوزو حملك و ولادتك في احسن ظروف
                وتكون شي بنيتة زويييييينة بحالك

رب احفظ لي ابن واجعله من الصالحين واعني على تربيته ا

اللهم اني أسالك ان تحفظ جنيني واحمه وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير، اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة، اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه، واجعله مطيعًا لربه، بارًّا بوالديه

• شكرا أختي أم أسامة و محمد كيفما قالو الأخوات راح الصهد صعيب في الشهر ألأخير هادي أول مرة كنجربو حيث مالفة نولد في البرد الحمد لله على كل حال بالصبر نتغلبو على كل شئ .راني دابا كنتسنا كنكول ليوم أو لا غدا ما بقا قد ما فات الله يفكنا على خير آآآآآمييييييييييييييين

• المشاركة الأصلية بواسطة ساعية لرضى الله مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    الحاملات كيف درتو مع الثقل الله يسهل عليكم والف مبروك للحوامل الجدد وأنا واحدة منهم هههههههههههه ومبروك للاخت الصفا والمروة
                    بغيت نسولكم واش الوحم تيبدا فعلا بعد الاربعين او في الاسابيع الاولى
                    ألف مبروك غاليتي الساعية لرضا الله
                    الله يثبت الحمل ديالك و يرزقك شي بنوتة تكون مهدية و مرضية

sigpic[SIGPIC][/SIGPIC]

كف دايرين لباس عليكم و أش خباركم

مبروك و ألف مبروك أختي ساعية لرضى الله والله يكمل بخير و يسهلو عليك .أختي بالنسبة لسؤالك على الوحم فهو مختلف من وحدة لوحدة وحتى من ولادة لولادة وأنا بالنسبة ليا من الشهر الأول تيبداني غير الحمد لله هاد المرة في الشهر الثاني و ماحاسة بوالو علاه تكوني بحالي

أختي شهندة الله يفك وحايلك على خير و تولدي في أحسن الظروف

وتحياتي للجميع

• مبروك الحبيبة ساعية لرضى الله الله يعطيك شي بنيتة غزالة تتشبه لخالتها هههههههههههه بوسي لي ريان وعمران
                        مبروك الحبيبة ام زينب الله يكمل بخير فرحت لك ربي اللي عالم قداش
                        ام اسامة تبارك الله عليك راكي وفية للموضوع ولتساؤالات الاخوات شكرا لك
                        اختي سناء كتبي بالحروف العربية ومرحبا بك بيناتنا
                        ام خلودي سنة سعيدة لخالد الله يكبرو فطاعة الله ايوا اش كتسناي بداي معنا فهاد التجمع الثاني

• اهلا و سهلا بكن اخواتي الحوامل مرحبا بالي بداو الحمل الله يتبت حملكم و يرزقكم ما تمنيتو والي قربو ربي يوقف معاهم و معانا و سهل ولادتنا
                          الله يسمح لنا من الوالدين احمل ماشي ساهل و خصوصا مع الصهد و العطلة و الدراري معنا في الدار و الداخل و الخارج ربي يعاونا و خلاص و يتمم ما باقي على خير

• سلام ا لحبيبات
                            كدايرين
                            انا ليوم مشيت عند طبيبا ا خرجات ليا Aspégic 100mg و Magnésium Vitamne B6 Biogaran 470mg/5mg
                            واش كاين فيكم لي عمرها جارباتهم
                            ا الله ايسر للجميع

اللهم احفظ لي ابني نصر الله و اجعله من الصالحين اللهم اجعل ابني مسلما صالحا عابدا ذاكرا..حافظا
                            للقران الكريم..واجعله بارا بوالديه وأهله..اللهم حسن خلقه وخلقه..وأعذه من شياطين الأنس والجن.

كف دايرين البنات ولا عيالات ههههههههه لباس عليكم وكف عاملي مع الحمل
                              وأش خبار لي قربو الله يفككم على خير ومتنساوناش من دعائكم أثناء الولادة والنفاس
                              كف دايرين لوليدات ا محبة رسول الله وأش خبارهم بوسيهم ليا ممممح
                              nawila الله ييسر ليك اختي ما صعاب
                              أختي omo zaynab أنا ماعقلت على الأسماء تنتمنى من الحوامل يجاوبك و لي عطاتو ليك الطبيبة ماغدي يدرك الله يشافيك

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا باخواتي كديرين ان شاء الله كلكن تكونوا بخير انا اليوم محتاجة بزاف الدعوات ديالكم خلاص كملت تسعة اشهر وكل لحظة نستنى انا مرعوبة اوا دعيو معايا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X