إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجزء الثاني لتجمع الحوامل مرحبا بكن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اسلام عليكم البنات عتقوني عافكم راه هاد اصباح شدني الحريق افدهري ابحال الى شي حاجة كدفع التحت ومشى افحالو اعاوتاني هاهوى ارجاع تاني اراني خيفة امحت راني يا الله فشهر 8 اشنو ندير راني كنكتب ليكوم وانا كنتواجع ابزاف

[frame="1 80"]
      الف الف الف مبرووووووووك الحبيبة فراشة المغربية والحمد الله الي التفكتي بخير وعلى خير والف الف الف مبرررررررروك اعليك نرمين الله يحفظها ليك ان شاء الله

[/frame]

ها انا جيت واخا مسول فيا حد مازال مولدت باقي ليا شي 7 ايام انشاء الله دعواتكم معايا كاملات متنساونيش

الصفا و المروة معندك مناش تخافي الماكان نزل منك لا ماء كثير لا دم راه حتى انا وقعات ليا بزاف ديال المرات متجهديش لا راسك و ارتاحي

اخت فراشة مغربية مبروك عليك نرمين

الله يعينك محبة الرسول على الفركوسة

اهلا بك الحبيبة سارة والله الى اتواحشناك وبقينا امشوشين اعليك ****ي لباس اعليك واش اخبار البنوتة لباس اعليها اوى هنتي الحبيبة قربتي الله اواقف امعاك وفكاك اعلى خير وفرحك بها ان شاء الله
                برك الله افيك اختي والله الى راني مخلوعة الله ادير الخير اوى متغبريش اعلينا

الله يبارك فيكم والله يجزيكم بخير احبيباتي راني ما قدرتش نقرا كولشي

الله يفك كل اخت قربت وعلى سلامتك اختي سارة غبرتي علينا وياربي يفكك على خير انتي وكل للى قربت ياربي

وراني مرة مرة نبقى ندخل نعرف اخباركم ونقولكم اخباري ان شاء لله

واحد ماريمار غبرت نتمنى نسمعو عليها اخبار خير

اهلا و سهلا بكن اخواتي الحوامل كيف صبحتو كاين شي خفة و نشاط ولا صافي ثقلتو
                    اختي الصفا و المروة مايكون عندك باس ياكما درتي شي مجهود ولا تعبتي بالشقى خاصك ترتاحي و تنعسي على جنبك الايسر و ان شاء الله يكمل حملك بخير و يفرحك ربي بالمولود ديالك و نفرحو حتى حنا بفكاكك
                    الاخت سارة الحمد لله انت بخير و ان شاء الله قريبا نسمعو خبار الفكاك الميسر انت و الاخت ماريمار و كل اخت وصل وقت ولادتها

المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
                      اختي مليكة الله يفك وحايلك على خير وتولدي طبيعي راه ماكاين ما احسن منو واجمل احساس منين تسعي صراخ طفلك لاول مرة والله يجيب سي عبد الوهاب على خير
                      اختي فراشة مبروك عليك لالا نرمين الله يصلحها ويجعلها من الفائزات في الدنيا والاخرة وجميع مواليدكن .
                      اختي لؤلؤة اشنو نقول لك البنات عندي غيحمقوني شي باغي يهزها شي باغي ينعسها وانا تنخاف عليها ولكن الحمد لله الله يرضي عليهم راهم تيسمعو وراني هازة هاد الفركوسة بايد وتنكتب بايد اخرى باش ندخل نشوف احوال اخواتي الحوامل .
                      الله يخليهم لبعضياتهم
                      أنا داكشي لي واقع عندي, وغير نقول ليهم راكم باقي صغار يقولو ليا ياك قلتي لينا صافي أحنا كبار
                      وماكنلقى مانقول كيقاضيوهم ليا:d
                      الله يصلحهم

أختي فراشة مغربية
                        حمدالله على السلامة,ومبروك عليك نرمين
                        منين غير تفكيتي بخير ما كيهمش واش بالعملية ولا طبيعي
                        حيت أنا مجارباهم بجوج;)

احبيبة الصفا و المروة يتوحشك الخير و الله الما حتى انا توحشتكم كيصبحتي اليوم
                          اخت فراشة مغربية الحمد لله على سلامتك و الله يفرحك بنرمين و شكرا سولتي فيا بغيت نعرف راني كنت انا وياك قد قد ياكي ؟
                          ناويلة ربي يخليك و شكرا للدعاءك معايا و الله يفكك حتى انتي على خير
                          و متنساوينش من الدعاء راني في امس الحاجة ليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف ديرين البنات لله يكون لينا عوين ويسر للجميع يا رب
                            الله يعينك محبة الرسول على الكتكوتا لله يحفضها أختي فراشة مغربية حمدالله على السلامة,ومبروك عليك نرمين والف الف مبروك اختي ملكة العز التوؤم لينا وليان اختي saa.rahلله يكون معك و يسر لك يا رب وتفرحنا فى القريب و باحسن الحوال
                            اختي صفا و المروى متجهديش على راسك و ارتاحي و يكون ان شاء لله خير يارب اختي nawila و مليكة22 مبروك لله يكمل عليكم بالخير و مرحبا بيكم معنا لله يسمعنا خبار الخير عن الجميع

مساء الخير حمولات لاباس عليكم
                              توحشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتكم
                              على سلامة اللي ولدوا و الله يسهل على اللي مازالين
                              انا مازال جارة جاني واحد الوجع رهيب نهار الاثنين و من مشيت للكلينيك قالت القابلة مازل عندك الولدة مسدودة عيطت للطبيب و من جا قال لي لازم تولدي هاد الومين و عطاني شي دوا و الى ما كان والوا رجعي نهار الاربعاء الصبح عندي
                              نمشي نعمل ولادة قيصرية حينت الولد وصل عليه الوقت
                              راه اختكم تاتلعب غير في الوقت بدل الضائع
                              ادعيو معايا الله يسهل راه الخلعة هازاني من راسي لرجلي
                              و من يسهل الله ندخل نطمئنكم ان شاء الله
                              يا الله تهلاو في روسكم و ما تنساونيش من دعواتكم
                              احبكن في الله

[RIGHT]

اختي ماريمار الله يفكك على خير وتكون الصورة مكمولة
                                بالي معاك خصوصا من شفت التاريخ المتوقع للولادة
                                الله يدير ليفيها الخير يا الحبيبة
                                ونوصيك ماتخلعيش لدارها الله هي لتكون

يعمل...
                                X