إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجزء الثاني لتجمع الحوامل مرحبا بكن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مبروك على الاخوات اللي ولدو والله يجعل وليداتهم من الذرية الصالحة ان شاء الله والله يفك سراح الاخوات اللي كيتسناو
    بالنسبة لي داخلة دابا ف 7 اشهر لدي 2 بنيات الاولى ولادتها كانت طبيعية والثانية قيصرية نتمنى من الله يفك سراحي وسراح جميع الاخوات المسلمات على خيرالتاريخ المتوقع هو 15 شهر 7 ان شاء الله
    ] لن تندمي فقط ادخلي الى الرابط التالي ولا تبخلي على نفسك بالثواب
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
      ان شاء الله فرحات ومسرورات ان شاءالله انا عندي 2واتمنى ان يهديني لي للمسين 3 ان شاء الله

[frame="2 80"]
        الصفا والمروة كيدايرة كيدايرين الوليدات ايوا بديتي حتى انت تتقربي الله يفك الجميع على خير ويارب يعطيكم بحال الفكاكة ديالي كيف كنت تنقول ياربي عطينا ولادة سهلى غير بحالل العطسة ههههههههه
        [/frame]
        :) بارك الله افيك الحبيبة محبة رسول الله اسوال فيك الخير وحفظليك ابنياتك ان شاء الله :)
        اوى غير خليها على الله اختي راها الخلعة غير ما كتزيد الله اسهال امورنا وفكنا اعلى خير والله اعطينا اوليدتنا كيفرحو ان شاء الله

[frame="10 80"]
          الف الف الف مبرووووووووك الحبيبة ro7mak ya rab والحمد الله الي التفكتي بخير وعلى خير والف الف الف مبرررررررروك اعليك البنوتة الله يحفظها ليك ان شاء الله
          [/frame]

اهلا وسهلا بالاخوات اطيب اكرام و ام تساليم و amouna80 امعنا ومبروك اعليكم الحمل والله اكامل اعليكم وفرحكم بالموليد اديالكم ان شاء الله

ماريمار ;) 15-04-2009
              ام هدى -;) 27- 04 -2009
              فراشة المغربية-;)24-04-2009
              افين كوم الله يعطكم شي واقفة ساهلة ان شاء الله :)

شكرا بزااف صفا و المروة عقبال ليك من بعد نكتب ليكم قصة الولادة

Notes:
                <

السلام عليكم نتمنى تكون اخواتي الحاملات في احسن حال .اختي الحبيبة محبة رسول الله سامحني على عدم جواب لك لانني في هذه اليام كنت شوية عيانة على داك شيء ماشفتش الجواب ديالك غير دبا بالنسبة للحمل هذا الحمل الثالث باذن الله .عندي بنية اسمها شيماء عمرها6 ونصف والحمل الثاني مات لي ماكانش في المكتاب ودبا هذا الثالث دعيوا معايا الله يكمل لي بالخير وسامحنى اختى الحبيبة على الاجابة المتاخرة

اهلا و مرحبا بالاخوات الجداد معانا ان شاء الله نتوانسو و نستافدو و نفرحو لبعضيتنا و يعطينا ربي ولادة ساهلة و ذرية صالح الاخوات لي وصلات نوبتهم شفتهم غبرو الله يسمعنا خبار الخير عليهم اخت ام شيماء ما تديري والو فراسك ان شاء الله كلشي يدوز بخير و يعطيك ربي باش تخاوي بنيتك

صباح الخير كيديرين البنات فين وصلت انا هد الحمل جاني مخالف على الاول انا دابا في السبوع 18 و كنحس بيه تقيل والجنين كيتحرك وبعض المرات بليل كيفيقني الكلاكاج
                      اوختي ام شيماء لله يكمل عليك وعلى جميع الاخوات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X