إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال حول ديفاستون

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال حول ديفاستون

اكملت باكية ديفاستون منذ اسبوع او مازال ماجاتنيش الدورة الشهرية وانا في علمي انها تاتي بعد ثلاثة ايام على الاكثر ام لا,ارجوكم افيدوني فانا حائرة

واش كتخديها باغية تحملي
    الى نعم = ديفاستون من اليوم 16 الى اليوم 25
    يعني الى كانت الدورة منتظمة 27 او 28 او ماجاتكش في اليوم المعتاد احتمال تكوني حامل
    انصحك ديري اختبار الحمل
    ..............................................

بانلي واقيلا اختي خديتها باش تهبطليك الدورة لي كنعرف كتهبط من 3 حتى 5 ايام او اكثر بعد الديفاستون..اختي ممكن تكوني حامل حتى انا نبدا ناخدها من اليوم تاخرات على الدورة 9 ايام و درت تحليل منزليي و خرج سلبي و غانخد الديفاستون غير بغي نسولك واش خديتي 2 حبات في اليوم لمدة 5 ايام!!!!

ختي تقدري تكوني حاملة حقاش حتا انا كناخد هاد لكينة خرجتها لي طبيبة قالت لي كوليه 3شهور يعني 3 باكيات من 16 الى25 و في خلال هاد 3 شهور الى مجاتكش شي شهر تسناي 10 ايام و اجي عندي راكي 100ف 100 حاملة و لكن انا مساعدنيش الوقت حقاش فهاد شهورة كان الزوج ديالي كيسافر بزاف اوا صافي زادت 3 شهور اوا شهر 4 حلفات متنزل درت تحليلة ديال الماء حاشاكم خرجاتلي سلبي و تسنيس شهر لاخور حتى هو ماجاتنيش فيه درت عوتاني تحليلة و خرجاتلي سلبي ماعرفتش اش غاندير واقيلا غنرجع عندها حقاش هي قالت لي كوليها غير 3 شهور راه غتعطيك لهورمونات و غتقاد ليك الدورة و غتساعدك على الحمل مع العلم ان الدورة عندي غير منتظمة يعني كاتجي شهر و كتغبر 4 شهور ولا كثر قالت لي طبيبة و قيلا عندك نقص في الهرمونات و لكن لي مفهمتش هو انني كنت كنكول لكينة غير بكية و موراها كتجيني الدورة 5 شهور و هاد المرة لي كليت 3 باكيات ماجاتش وا لعجب الله يرزقني و يرزق كل الاخوات المحرومات بالدرية الصالحة المعافاة اللهم امين
        يا رب لا تدرني فردا وانت خير الوارثين

انا كنت كانشرب حبوب منع الحمل ملي حبستها ولات كاتعطل علي الدورة بزاف شهر ونصف او اكثر,طبيب خرج ليا ديفاستون باش تكاد,لباكيا لولا شربتها 10 ايام 2حبات,ساليتها وجاتني الدورة علا 3 ايام,عاودت شربتها تاني من 16 الى 26,ساليتها ولكين هاد لمارا باقا ماجاتنيش منذ 8ايام,ماكانضنش حامل لان الجماع وقع حتال اليوم 27 من الدورة,

حتي انا شربتو حتى عييت ما دار لي والو الله يسهل علينا من عندو
            sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

ختي مها2 منين شربتيها من 16 حتى 26 خاصكي تسناي 10 موراها حتى الى ماجاتش خلال هاد 10 عاد سيري عند الطبيبنتي قولتي ياله 8 ايام اوا تسناي يومين خرا عاد سيري واش نتي اختي كانت عندك الدورة منتظمة ف الاول

البنات حتا انا كنت عندي الدورة مخربطة وكنت باغا نولد ولكن متقداتش لية مدة 6 شهور هبطت المغرب ومشيت عند بروفيسور وعطاني الدواء هادة diovenor 300mg لمدة عشرة ايام مرتين في اليوم وdicynone 500mg 3 مرات في اليوم لمدة 3 ايام و exacyl 500mg لمدة 3 ايام و duphaston 10mg من16 من بعد الدورة الى يوم 25 .
                وفضله تقدات لية الدورة وبفضل الله شهر لي منبعد لي خديت الدواء حملت ودابة ولدت ان شاءالله متكونو نتوما الله يسهل على الجميع متنسونيش دعيو لية مع ولدي يخليه لية

انا اعطاتني الطبيبة 2 علب .وقاتلي بداي من16ـــــــــ25يوم .بصح ماعرفتش واش نشرب حبة ولا زوج في النهار .الله يخليكم ساعدوني ..........انتظر الجواب .هدا الاميل نتاعي.

mira31a08********.com

Sm3tkom kathdro 3lih bli hwa mzian tmnit kon khrjate lya tbiba mais khrjat lya ustrogestan ma3rft wach mzian

اختي ميرا 31 راه الباكية عندك فيها 10 الحبات شربي واحدة في النهار يعني حبة وحدة لمدة 10 ايام ولكن الوقت فاش تشربيها النهار الاول هو اللي تبقاي تشربيها فيه متلا شربتيها في الصباح تبقاي تشربيها في الصباح والى شربتيها في العشية تبقاي تشربيها في العشية نتمنى تكوني اختي فهمتيها والله اشفيك اختي

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
                        khti hta ana mkharjah liya tbiba chrabto dik chahar lidaz wkant kanahsab ghadjini moraha bi yomayn wlakin 3la 9 ayam 3ad ljatni wdaba rah htani kanachrab fih had alchahr wlah yjib li fiha alkhir yarab amin wnfarho kamlin
                        [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

KHTI فاطمة SAMHILI LBAKIYA FIHA 20 HABA WAHDA FI SBAH WAHDA FI LIL WILA KHDATHA MATALAN M3A L 10 SBAH WLA3CHYA M3A 10 WLA HDACH TAMCHI 3LA HAD ALWAKT HTA RABI YSAHAL BI IDNIH
                          [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

salam khti ana chrabt had ustrogestan omadar lia walo mani kancharbo kat3atal 3lia yamkan ana mawafaknich walakin duphaston ghir kamalto 2ayam man ba3d nazlat 3lia tana chrabto man 16 htal 25 tana bagha nahmal alah yarza9na bdorya saliha

ليكم
                              اختي هبة انا كنت تنستعملو بسبب عندي الدورة ممنتظماش
                              الشهر الاول مجرى والو
                              الشهر الثاني بعدما كملت الدوا مجاتنيش تسنيت 10 ايام درت تحليلة فرمصيان فالدار وطلعت حامل والحمد لله
                              تسناي شوية وديريها غير بوحدك فالدار وان شاء الله يفرحك
                              وبالنسبة لوقت الجماع تنظن انه بالنسبة لك الدورة ممنتظماش الاباضة متقدريش تحدي وقتاش
                              الله يفرحك ان شاء الله تبشرينا
                              اللهم لك الحمد ، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه لما ينبغي لجلالك ولعظيم سلطانك
                              الله احفظ جنيني من كل عين وشر
                              اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
                              اللهم أقر عيني به
                              اللهم ثبت حملي يا رب العالمين
                              اللهم اني استودعك ما في رحمي يامن لا تضيع ودائعه

sigpic

يعمل...
                              X