إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دورتي غير منتظمة ساعدوني......................

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دورتي غير منتظمة ساعدوني......................

انا كانت الدورة عندي غير منتظمة واخديت مانع الحمل(diane )باش نقادها عاد ماخربقتها مني قطعت مانع الحمل بقات 6 ايام عاد نزلات ومني نزلات بقات فيا 15 يوم ومشات مشيت الطبيب قالي منع الحمل لي دار ليك داكشي صافي قطعيه .داز شهر ونزلات نهار واحد غير الوسخ صافي 16 يوم دابا كنموت بالوجع .
    شكون اللي عمرها مرت بهاد الشي تقولي راه الطبيب حمقني وراجلي مابقاش كيحمل الطبيب حيت ماتو لي 4 الوليدات الله يجزيكم بخير
    sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

كتمنى البنات ايفيدوك ما عندي حتى فكرة حتى انا عندي الدورة غير منتظمة و لكن كناخد ديفاستون

شكرا اخت جوليا انا ديفاستون مادارت لي والو
      sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:10px inset deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
        ماعندي حتى فكرة على عدم انتضام الدورة ولكن هدشي ما يمنعنيش ندعي معاك ب الذرية الصالحة والله يثبت حملك ان شاء الله امين
        نتمنى يفيدوك الاخوات
        [/cell][/tabletext][/align]

لهلا يخطيك اخت ساره

اختي الحبيبة انا اللي تنعرف ان حبوب منع الحمل هي اللي تتخاد باش تنظم الدورة يمكن ديك الماركة اللي خديتي ماوفقاتكش وراه حتى الدوفستون تيتخاد باش ينظم الدورة احسن حل تسناي هاد الشهر وعاودي شوفي شي اختصاصي اخر .الله يرزقك قريبا يارب والله يعوض عليك الوليدات اللي مشاو عند الله راهم شفعاء لك ولوالدهم ان شاء الله حتى حاجة ماتضيع عند الله قلبي معك اختي .

امين اختي محبة رسول الله وشكرا لك

الله ارزقنا الذرية الصالحة كاملين حتا انا حلمي الامومة كي قالوليك الاخوات ديفاستون كينظم الدورة و كيساعد على الحمل و هو ايضا مثبت للحمل و لكن ما تاخديهش غير هكاك خاص يعطيهليك الطبيب بالجرعة لي حددها و الله اسهل عليك اه نسيت حبيبتي ممكن تاخدي حبة حلاوة او حلبة او ...كينظم الدورة اشياء طبيعية كتخرج البرد و كتنظو كاين معانا الاخ عماد سوليه هو يعطيك شنو ديري ما شاء الله كيفيدن العضوات كاملين

شكرا مدام نوال شكون الاخ عماد وفين غادي نلقاه والله يجازيك بخير

غادي تلقايه في دورة التداوي بالاعشاب و حطي سؤالك و انشاء الله اجاوبك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X