إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاونوني.............

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاونوني.............

السلام عليكن...
    أخواتي ولدت هادي 7 ونص بالقيصرية ؛ و وشربت الفانيد ديال منع الحمل مدة شهر ، وحبستها حينت مجاتنيش الدورة، و البارح عمل التست وكان إيجابي يعني حاملة ،واش أنا فخطر أخواتي؟ الطبيب باش نمشي عندو عطاني موعد على شهر.
    عاونوني ولكم جزيل الشكر...

أختي العزيزة إلى كانت 7 أشهرونص راه القاضية شوية قاصحة لأن الطباء تيقولوا الوحدة تتسنىعلى الأقل عامين مهم أختي إن شاء الله يكون خير منين غادي تشوفي الطبيب غادي يحدد واش براتليك الفتحة او لا لا كاينةواحدة فالعائلة وقعلها فحالك والحمد لله ولدات وو لادها كبرو أختي الله يعاونك ويكمل عليك بالخير

لا متخفيش ا اختي حتا انا والدة بالقيصرية وكان ولدني بروفيسور مزيان كانقالي الا بغيتي تحملي على الاقل ستة اشهر يعني حالتك عادية وحد صحبتي على عام ولدت من مورة ولدتها غي رتاحي عادي ان شاء الله غي ديها فصحتك و فحملك الله يسر ليك الامور

ماعندك مناش تخافي راه كاينة اللي كتولد من 6 اشهر ......انا ولدت بالقيصرية ..
        دابا 9 اشهر وكنقلب نحمل حيت كيموتو لي ومزال ماجابش الله
        الله يفك وحايلك على خير
        ويرزق كل محرومة
        sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

بسم الله الرحمان الرحيم اختي الحبيبة معندكش علاش تخافي كنصحك بزيارة الطبيب اللي متبعا معاه او هو غادي يفيدك اوميكون غير الخير بادن الله تعالى انتمنى نسمع عليك خبار الخير بادن الله تعالى والله يخلي ليك وليدك ويكمل ليك حملك على خير وتولديه بالسلامة يا رب العالمين استجب امين

أخواتي ربي يحفظكم ويسهل عليكم والله حيدتو ليا شوي الخوف...
            ،اللي خايفة منه أني نكون فشي 3 أو4 شهور....

machi hit tbib atak rendévo ch har khasak tsanay ch har ad tamchi ayti o sir ando howa li radi ifidak aktar mana hna allah i awnak

الله يكملك بالخير اختي ما تخافي والو ان شاء الله غتولدي بالسلامة راني عندي لوستي ولدت بعملية قيصرية وحملت من بعد ثلث شهور من العملية وهادي سمانة باش ولدت وهي بخير الحمد لله وايضا زوجة اخي باقي لها شهرين باش تولد حملت من بعد خمس شهور من العملية غير خاصكي تابعي مع الطبيب ديالك وان شاء الله ما يكون غير الخير الله افرحك اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X