حقنة الولادة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حقنة الولادة

السلام عليكم لو سمحتم سمعت ان هناك حقنة لكي لا اشعر بوجع الولادة هل تنصحونني بها ام لا و شكرا وجعلها في ميزان حسناتكم

السلام عليكم اختي الله يفك و حايلك على خير اختي غد نعاود ليك قصتي منين مشيت للمصحة الخاص بالولادة قلت ليهم ديرو لي البرا باش ما نحس بالوجع قالو لي هاديك البرا ما كايناش في المغرب و هوما يدكو لي البرا ديال الوجع و بالصاح شفت الوجع كما هو ههههههه ما نخلعكش يمكن تكون موجودة و من زهري ما عندهومش و ما عندي حتى فكرة عليها في الحقيقة انا غير شفتها في الانترنت و قلتها ليهم هههههههههههه ههههههه .ان شاء الله الاخوات يفيدوك

اختي انا الكلينيك اللي ولت فيه فكازا سولوني واش يدخلوالطبيب ديال البنج يعملها لي قلت ليهم لا خليوني نولد طبيعي واصلا انا مامشيت حتى صافي بدات في الزحمة يعني ماغتصلاح لوالو .
      انت شوفي ايلا كان الوجع صعيب بزاف وماتقدريش تستحملي ديريها وكنفضل انك تصبري حتى يفوت كلشي مزيان وراه ماشي ماغتبقاي تحسي بوالو غير غادي يخفف عليك شوية ..

merci pr vos reponses ana gir galohali oglt nssawl 3liha wach 3ndha des effets ou non

salam alikom wr allah wb okhti nasi7a lik makayn ma7san man lwlada tabi3i bla man had chouka ana sma3t biha wana al2an 7amla walakin mafkartch ndirha alwja3 kidawaz wa9to w kifout gher chwiya d sabr w twkli 3la allah wa7do allah ishal 3lik w 3lina ya rab nasi7ti do3a2 rah allah li ki3awn w sahal hadi lwlada talta liya al7amde lillah rabi kiysar liya makant3dabch f alwlada walakin bfadl do3a2 7it kolchi bid allh

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
            انا كنصحك بلا مديريها حت صاحبتي دارتها هوما راهم جوج وحدة ديال الكرش وحدة الظهر هي دارت وحدة الظهر سعاك والو صداع كلو حسات بيه.
            كن ابن من شئت واكتسب أدباً[COLOR="cyan"url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url][/COLOR]sigpic
            url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

Salamo 3alaykom ana ya lahbiba kante fi wiladti al oula daratha o haydate leya lawja3 mab9ite hasite bwalo walaken wa9te azahma ali hasite bichwiyate lawja3e walaken machi bhale alawal ama al bebe mahasitch bihe ga3e men khraje

walaken man ba3d chi 8 chohor b9a kaydarni dahri bazaf wi khososan blasatha
              heya zwina o khayba hadi heya tajribti m3aha
              wila briti ay istifsar ana moujoda

اخواتيالحبيبات الجديات فالمنتدى المرجو الاتزام يقانون المنتدى وهو الكتابة بالحروف العربية ومرحبا بكم فمنتداكم المغربي .

هاد الابرة استعملتها الاخت ديالي فالولادة ديالها وما حست بحتى حاجة تصورو قبل ماتولد كانت كاتكمع بالنعاس حتى فيقتها القابلة قاتليها وجدي راسك راني عيطت للطبيبة راه صافي بغيتي تولدي وانا كنت معاها فغرفة الولادة ماحسات بحتى حاجة الا فالوقت ديال الولادة لي استغرق تقريبا واحد25 دقيقة هو لي كانتت كاتزحد فيه بصراحة انا عجبتني بزاف وناوية بادن الله الى انعم علي الله بالحمل نعملها وخا غالية شوي عملتها ب 1500درهم ودبا شهرين باش ولدت ماكاتحس بحتى حاجة فظهرها عادي

manas7akch biha okhti raha modira ktar min li katanfa3
                    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X