مساعدة بخصوص حبوب منع الحمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة بخصوص حبوب منع الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواتي عافاكم كنسمع باللي يمكن لنا ناخرو الدورة الشهرية عن طريق حبوب منع الحمل الله يجازيكم بخير قولولي كيفاش انا راجلي مسافر هادي 7 شهور ما جا كونجي و دابا غادي يجي ان شاء الله غير اسبوع و غادي يجي قد قد مع موعد الدورة ديالي فساعدوني الله يجازيكم بخير

الله يجيبو على خير،شوفي أختي الطريقة ساهلة ماعليك غيرتاخدي بكية جديدة و بمجرد ماتشربي أخير حبة من البكية القديمة بداي لغداليه الحبة الأولى من البكية اللي شريتي فنفس الوقت اللي موالفة تشربي فيه الكينة. يعني غيرماتحبسيش الكينة.وفاش يمشي عنداك تحبسيها كملي البكية كاملة باش تفاداي الحمل.:)

سمحيلي راني مارديتش البال قولتي غايب 7 شهور؟يعني ماكونتيش كاتاخدي مانع الحمل.كان عليك تبداي الكينة أول نهار فالدورة الشهرية الفايتة وماتقطعيهاش بنفس الطريقة اللي شرحت ليك فالأول.ويلا كانت الدورة الشهرية عاد فاتك غير بدايها ماشي مشكيل.

اختي انا فالعرس ديالي كان عندي نفس المشكل وعطاتني واحد الطبيبة صاحبتي الاسم ديال واحد الكينة خديتها من الصيدلية استعملتها 2 يومين قبل العرس اخراتلي الدورة اسبوع ومن بعد جاتني عادية ..

يمكن لك تاخديها من دابا ولكنايلا رجع راجلك فحالو كملي البكية ماتوقفيهاش
          الله يجيبه على خير والله يسعدكم .

شكرا جزيلا لكم اخواتي على الافادة
            اختي لينا راه فعلا ناوية نبداها انشاء الله فاول يوم للدورة
            ساعدتوني بزاف الله يجازيكم بخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X