نوع جديد من موانع الحمل نتمنى يكون في المغرب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نوع جديد من موانع الحمل نتمنى يكون في المغرب

السلام عليكن اخواتي واتاسف من اخواتي المشرفات لاني حرت ومعرفتش فين نحط هد الموضوع لهوا كيخص الحياة الزوجيه واستسمحكم في طرح هدا الموضوع هنا ولكم مني اجمل التحية اما بعد اخواتي نقلت ليكم موضوع عجبني بزاف هوا كيخص موانع الحمل بعد ما كتير من النساء كتعاني من الحبوب منع الحمل واشياء اخرى قلت وحد سيدة انهم وجدو علاج اخر كنتمنى يكون في المغرب عن القريب ويكون ليه فيدة باش يرتاحو شويه العيلات ونخليكم مع صحبة الموضوع جزها الله خير وشكرا
    لا حبوب لا لولب لا ابر ......ألخ مانع حمل جديد !!

ماتعبتوا من حبوب منع الحمل ... مامليتوا من المنبه اللي يدق كل يوم
    مانسيتي الحبه مره واتورطتي

يوووووووه ياكثر مانسيتها

غير كذا الحبوب تجيب العصبيه .. وتقلب المزاج وتخرب الحال مع ابو العيال

بتقولين طيب فيه الابر .. الابر لها مضار ومنها اول نقطه مكروها عندنا تسبب السمنه

بتقولين لي اللولب .. اللولب على حسب شطارة الدكتورة ممكن اذا جاتك الدورة يطيح وارجعي حطيه من جديد

وغير كذا اول ماتركبينه يسبب لك نزيف

وغير الم تركيبه

الحين في حل جديد

بس توه ماتوفر عندنا لكن انا سالت الدكتور المشرف علي وقال لي فعلا هذا اخر تطور وصله العلم وهو الافضل الى الان

وانا وفرته لعيونكم

وبسعر اقل

ولاتخافون مافي شي اسمه تقليد لانه توه جديد مافيها لعب

وتقدرون تاخذونها قبل ماتستعملونها وتخلون الدكتور يشوفها ويقولكم اذا هي فعلا مضمونة ولالا

عشان ماوحده تشك بالموضوع

عارفين وشو ؟؟؟؟

بلاستر ( لصق ) ثلاث لصقات في الكرتون الواحد .. اذا جاتك الدورة في أول يوم من الدورة

تفتحين بلاستر واحد وتلصقينه خلف كتفك اليسار

مثلا ً بدأت معك الدورة يوم الأربعاء تحطين اللصقه يوم الأربعاء وماتشيلينها الا الأربعاء القادم وتحطين وحده جديدة

خلف الكتف الأيمن إلى الأربعاء الثاني وبعدها تحطين وحده جديدة في القفى مكان الإبر في العضل إلى الأربعاء الثالث

وبعدها راحه إسبوع ماتحطين شي

وهكذا

وميزتها انك ماتحسين بوجودها اذا حطيتيها وصغيرة وماتبان

واذا اخذتي شاور او حمام مغربي او حمام بخار ماتتاثر عادي

وهذي صورتها

طريقة وضع اللصقة :
    الآن، يتبع هذه الخطوات البسيطة:

وبعدين تتلزق بالكتف

]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

بفعل انا اخواتي عجبني اتمنى من كل اخت شافت الموضوع ترد حتى بكلمة بسيطة جزها الله الف خير ولا تسوني من دعائكن اخواتي تقبلو تحياتي

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

salam akhti raha mzyana walakin madyzach 3la 9bal salat liana linssan mli ytwada min ljanaba khas lma y9iss lih jami3 jismo wa hadi makywaslach lma ljismak wa makhaskach t7aydiha

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
      للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
        سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

مشكورة أختي على موضوع فعلا مفيد لكل زوجة ملت من وسائل الحمل الأخرى وأنا أولهم.
          هي فعلاً مريحة
          لكن أهم حاجة تكون مضمونة.
          ا:s11353:

مشكورة أختي على موضوع ممكن اتكتبيلنا اسمو بالواضح
            واش كاين فالمغرب ؟
            واش مجرباه انت شخصيا؟
            و شكرا مرة اخرى

هي زوينة ولكن ضروري خاصنا نعرفو شنو رأي العلماء فيها أختي( شرعيا وطبيا ..)؟؟
              مع كما قالت أختي fatyhicham عند الغسل من الجنابة هاديك البلاصة اللي ملصقة فيها ما كايقيسهاش الماء.

أنا بعدا نخاف من هاد الشيء؛حيث بان ليا بسيط ،راني داير اللولب وكانو كيديرو
                10 في خطرة كنت درتو ههههههههه،شكرا على المجهود..

شكرا لكم اخواتي وراه بصح اختي فاتي هشام وصنا نسولو عليه اهل الدين تم اطباء ان شاء الله

شكرا لك اختي على المعلومة
                    إن مرت الايام ولم تروني
                    فهذه مشاركاتي فـتذكروني ،
                    وان غبت ولم تجدوني
                    أكون وقتها بحاجة للدعاء
                    فادعولي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X