سؤال عن تحاليل الحمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن تحاليل الحمل

سلام اعليكم يا اخوات المنتدى بغيت نسولكم الى جات على خطركم
    وش تحاليل لتتعطى لمراة حامل ضرورية بزاف الى مدرتهمش
    واش كاين شي خطر
    وعافكم لدرتهم في الرباط تقول ليا شحال الثمن
    وتنشكركم

السلام عليكم اختى اولا مبروك عليك اما بالنسبة لتحلليل اللتى تعطى للمراة الحامل فهى ضرورية جدا حت خصك تعرف الفصيلة الدم ديالك باش الا كانo خصك من تولد ضرورى يعملولك واحد ليبرة باش ميوقعلكش مشاكل فى الولدة التانية والكثير من الاشياء خصك تعرف من تعمل هد التحاليل و فى مصلاحتك اما بالنسبة للاتمنة فحنا عنا فى تطوان غالين شوية كيوصل حتى ل 1000 درهم على حسب الطبيبة

شكرا لكي حمامة بيضاءانا عندي فاصلة الدم o plus الله يستر عليا اصافي
      كان عندي اجهاض العام لفات يارب يارب يارب ترزقني الذرية الصالحة خايفة بزاف

ان لله وانا اليه راجعون

يا رب ا ختى انشاء الله تفرحى بوليداتك خصك تصبر و متعرف الخير فينوة و عطى لراصك الراحة و متهزيش التقال و انشاء الله يكون الخير

Salam 3alikom wach momkin ykon mochkil 3and mra hamla ofasila dyalha oplus hit ana hamla ofasila dyali oplus

اختي على حساب ما قالي الطبيب المشكل الى كان عندكo- يعني نيكاتيف تما تيمكن اديرولك ابرة تا انا عندي oبوزيتيف وحاملة و مكاين مشكل الحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة حمامة البيضاء مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم اختى اولا مبروك عليك اما بالنسبة لتحلليل اللتى تعطى للمراة الحامل فهى ضرورية جدا حت خصك تعرف الفصيلة الدم ديالك باش الا كانo خصك من تولد ضرورى يعملولك واحد ليبرة باش ميوقعلكش مشاكل فى الولدة التانية والكثير من الاشياء خصك تعرف من تعمل هد التحاليل و فى مصلاحتك اما بالنسبة للاتمنة فحنا عنا فى تطوان غالين شوية كيوصل حتى ل 1000 درهم على حسب الطبيبة
              البحبيبة راه ايلا كانت الفصيلة o سالب او اي فصيلة اخرى سالب هي اللي لازم يكون فيها الابرة بعدالولادة اما ايلا كانت o موجبة فماكاين حتى مشكل

اختي هادالتحاليل فيهم تحاليل ديال داء القطط واللي تيسبب اجهاض وفيهم تحاليل الريزيس يعني الفصيلة وفيهم السكر والملح وراهم ضرورين للمراة الحامل خصوصا الحمل الاول باش تكون عندها معلومات على صحتها
                اما o + ماتخافي الو راه مزيانة وراه حتى انال عندي وماشاء الله ولدت ولادات وماعندي حتى مشكل ..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X