إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ادخلي الله يعطيك مانويتي فخاطرك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ادخلي الله يعطيك مانويتي فخاطرك

السلام عليكم أخواتي الغاليات اللي حاملة الله يكمل عليها بخير واللي مازال الله يحل حزامها ويفرحها يا رب!بغيت نسولكوم على الفيتامينات اللي خاص الحامل تبدى تاخذهوم من الأول يعني غير بمجرد ما تعرف راسها حاملة، وعلى حمض الفوليك اللي ضروري تاخذو المرأ ة قبل ما تحمل و طيلة فترة الحمل كيحمي الجنين من التشوهات اللي فايت ليها خداتو تقولي سميتو اللي معروف بها فالصيدلية.حيت هذ الفيتامينات كتخاذ بلا طبيب وشكرا وسمحولي

السلام عليكم اختي لينا.بالنبةانا كنت حامل في اوائل من الحمل وصف لي الطبيب multi vitamine superform
    ALLAH YSAR LIK F EL HAML DYALAK

اختي انا فحملاتي كناخد غير فانيدالحديد وهاد الحمل الاخير ماخديتوش حقاش تيعمل لي القبط والحمد لله بنتي تزادت بخير .
      سولي طبيب ديالك هو يقول لك اشنو تاخدي الله يكمل بخير

السلام عليكم،شكرا جزيلا أختي الفاضلتين أمة الله وjade على اهتمامكما وجزاكما الله عني ألف خير.بالنسبة لحمض الفوليكacid folic قرأت كثيرا عن أهميته وأنه يتم وصفه قبل الحمل و أثناءه في دول كثيرة تفاديا لتشوهات الجنين الدماغية والجسدية وقد سألت الصيدلي عنه أخبرني أنه يعادل الفيتامين b وللأسف أطباؤنا هنا لا يعرفون سوى الحديد نخاف أن نلد يوما سيارة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
          أختي بالنسبة لي أنا منين كنت حاملة خرجت لي الطبيبة حبوب سميتها azing grossese راه معروف عند الصيدليات غير هو ضروري تسولي الطبيبة ديالك
          sigpic

رب لاتذرني فردا و أنت خير الوارثين

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا اختي قالت لي الطبيبة احسن حاجة فالشهور الاولى gestarelle وحتى تكملي 3 شهور ومن 4 شهور حتى الولادة غير الحديد

اختي خودي غير فانيد ديال الحديد هو لي ضروري فقط هادشي لي خرجت لي طبيبة اختصاصية
              [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]
              اللهم ارحم أختي وأرزقها فسيح جناتك واصلح ذريتها وارحم جميع موتى المسلمين.

salam okhti ana khrjatli tbiba biofar
                mzian woula bghiti anzim lfolik darbi lfoul m3a rassek hada howa wa9to wkaykon fl9atani w lba9ouliate makayn ma7ssen mn tabi3a

salam ana hamla wta nsta3mal fanid lhdid smito azing gross mzyan lakin mina afdal tstachri tbib wlah ykamal bikhir 3lina w3la ljami3

salam lina2009 hhhhh 3nadak sah tayfakro rir fe hdid wlakin nshak tamchi 3nd tbib fe lwal howa y3tik chi haja mtklich chi haja m3rafahach ou lah yshal 3lik ou yfakak 3la khir

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X