إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل جدا جدا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل جدا جدا

الله ايجازيكم بخير بغيت عنوان شي طبيبة ممتازة أو طبيب كيفهم مزيان في مشاكل تأخر الحمل أنا بغيت نبدل الطبيبة لي متبعة معاها حيت ماوافقتنيش فيما يخص هرمون البرولاكتين عتقوني الله ارحم لكم الوالدين في أقرب وقت أنا من مدينة الدار البيضاء.

اختي كاينة دكتورة اسمها فاطمة الزهراء الزبير انا كنت متبعة معها فالحمل ديالي وراها مزيانة ايلا بغيتي نعطيك التيلفون ديالها والاخوات غيدخلو يقولو لك شي طبيبة اخرى .

انا اختي يله 5 ايام باش دوزت عند واحد الدكتورة قالو لي مزيانة متبعين معاها بنات خالي اسمها مجيدة الحمزاوي ومشيت عنده وعجباتني
      sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

ختي كاين الدكتور محمد وحيد المصري اقل ما يقال عليه انسان كيخاف الله وممتازة وبالنسبة البرولاكتين حتى انا كان طالع ليا وعطاني الطبيب دوكسينكس وكنت كنشرب مرددوش وبفضل الله كان عندي 44 واصبح 26 الحمد لله
        sigpic

merci pour les réponses dial jmi3 akhawat; okhti soubhana lah wa bihamdih wach hmalti mane ba3d ma t9ad lik hormone ola mazal lah irza9na doria saliha jami3ane

Up

هده الطبيبة مزيانة عن تجربة و الكمال على الله : لطيفة الر****ي اقامة نصر الله 122 شارع 2 مارس زاوية مولاي ادريس الدار البيضاء
              tel 022 86 35 36/022 86 35 37
              :]

انا كنصحك بواحد الدكتور ...شهادة ديالو من جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الامريكية.وشهادة لجراحة عنق الرحم من برووكسل وعدة شواهد اخرى.وايضا التخصيب بالانبوب..دهبت عند 3 طبيبات ولم اضع ثقتي الا في هدا الدكتور.وكاع لكتاخرو فالحمل وكيمشيو عندو كسهل عليهم الله...هو بعيد شوية هو فالقنيطرة.انا كنحط سيمتو عندك الا سهل عليك الله هو هداك الا استكرت المشكلة كنصحك اختي تمشي عندو.فاول زيارة اقولك شنو كاين .وماشي من اطباء لكهلكوك بسير واجي. الدكتور خليل السبتي اختصاصي في التوليد وجراحة عمق الرحم وعقم الزوجين والتخصيب بالانبوب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X