امسحوا دموع مغربية محطمة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان نديعليك من قلبي
    يارب اسالك باسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت واذا سالت به اعطيت ان ترزق اختنا في الله ملك بالذرية الصالحة يارب
    امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء يارب ارزق اختنا بالذرية الصالحة عاجلا يارب واشفها
    اللهم اامين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

اختي الغالية غانحاول نشوف و نسقسي الى عرفت شي طبيبة ما نبخل عليك كنعرف واحد سيدة كانت ما كتولد شي 5 سنين وراه حامل داب وعقب ليك حتى نت انشاء الله

شكرا حبيباتي

اخواتي الكريمات
        bant agadir و هبة 23 اسال الله ان يهبكم الجنة اولا فهي مبتغى كل واحد وان تحققوا امانيكم بحول الله انتظر تواصلكم دمتم في خدمة المحتاجين للمساعدة

أختي جربي المسيد

هدا واجب اختي ملاك والله يفرحك

السلام عليكم فينكم البنات
              غبرتو بغيت نتواصل معاكم باش نخففوا على بعضنا البعض المعانات الله يرحمنا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                اختي انا مثلك في بعض الشىء اعملت واحد الدوا لتقوية الهرمونات كانت عندي الدورة الشهرية منتظمة ولكن خرجت على راسي بهاد الدوا قال لي الطبيب لعطاه لي باش نحمل صافي مابقاتش غتجيك الدورة طبعا صدمة كبيرة كانت ولكن صليت في الليل وطلبت الله اخديت واحد الدوا الغد جاتني الحمد لله هاد الشهر كنتسنى فيها ماجاتش مشيت عند واحد الطبيبة جبدات الدم في يديها وقالت لي هداك الطبيب غير كيخرف من بعد ماجاتش عملت التحاليل لقيت النتيجة ايجابية سواء ديال البول حشاك او ديال الدم ولكن الطبيبة قالت لي ماشي حمل هدا قالت لي صبري يفوت الوقت شوية اعودي التحاليل غد غادي نعملها ويارب تسمعني خبار الخير ويعطي لكل محرومة الدرية الصالحة يارب امين المهم اختي كنصحك بالدعاء والصبر ومن اليقين ما يهون الله به علينا مصائب الدنيا شوفي اختي سن الياس عند اعراض دخلي لانترنيت وقلبي على الاعراض التي تسبق سن الياس والله يعطيك كل ما تمنيت
                [all1=#941c1c]
                اللهم ارزقني من اليقين ما تهون به علي مصائب الدنيا
                [/all1]

alla yfer7ek a kheti w yerz9ek doriya sali7a

yemken ykon hada sabab bach te9arbi lillah aktar

w 3mel lya9ine dyalek fi allah w maykhaybekchi inchaallah

werina de7ka dyalek 3afak:)
                  sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    ها نا ختي عند وعدي ليك
                    مشيت حتال لمكان لفيه الطبيب راه مختص ف امراض العقم والولادة
                    اسم الطبيب / الشويخ
                    العمارة بجانب "سوبراتور نقل المسافرين"
                    توكلي على الله قبل كل شيى الله ارزقنا جميعا بالدرية الصالحة امييييييييييييييييين.

alah yraz9ak lwlidat okhti d3i alah oe matkhafuch ana lbare7 mchit barekt lwa7ed lmra 3andha 41 ans wldat wlayad tjawjat m3atla 7ta 38 ans oe kol sana katawlad wald daba tbarkalah 3andha 3 dial lwlidat
                      سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X