إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافاكم شكون اللي حملت بالكلوميد وابر pregnyl5000

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم شكون اللي حملت بالكلوميد وابر pregnyl5000

انا عندي تكيس مبايض راجعت الدكتور ووصف لي الكلوميد وابر pregnyl 5000 ارجو من الاخوات اللي استعملو ا هاد الدوا يفيدوني راني خايفة منهم

اختي الكلوميد معروف انه ينشط المبايض والكثيرات حملوا به لكن حسب طريقة استعماله فالاطباء على حد علمي كيوصوفوه كمنشط لي بغات تحمل وايضا لتنظيم الدورة الشهرية

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

اختي انا استعملت pregnyl في اليوم 13 من الدورة + utrogeston من يوم 15 حتى 24 و ايضا prolifen من اليوم 3 حتى 5.غير انصحك نهار تديري pregnyl عطي الراحة لراسك خاصة ان مفعولها تيدوم 3 ايام هي قاسحة بزاف.و لكن ضرورية.غير صبري.انا الحمد لله جاب الله التيسيير و الفرج من عندو اللهم لك الحمد.نعاو ناكد عليك صبري او زيدي صبري.بالموازاة مع الدواء كاين وصفة استعملتها ديال العسل و حبوب اللقاح و غداء الملكات و دكر النخيل راها وصفة من الطب النبوي.ما تغفليش على الاستغفار و سورة البقرة يوميا.واظبي انت و راجلك على صلاة الفجر مع قراءة الادعية.من الاحسن الجماع يكون من بعد صلاة الفجر.الله يفرحك كيما فرحني هاد الاسبوع .انا في الخدمة لاي استفسار.الله يرزقك الدرية الصالحة ان شاء الله.
      3omlila

[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/22.gif');border:1px double sienna;"][cell="filter:;"][align=center]
        بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين اختىsehimo هل من الممكن ان تخبرينى عن تكلفة كل هده الادوية و شكرا
        [/align][/cell][/tabletext][/align]

alah yaraz9kom doriya sliha

:)اميييييييين يا اختى

الرجاء منالاختsihemoوصفة الطب النبوي للحمل التى جربت على ربييجيب التيسيرادعى معاي

شكرا اختي بزاف غير انا دابا ما لقيت هاد الابر في الصيدليات قالو لي مقطوعين شحال هادي واش حملتي بيهم وشحال كان التاخر ديال الحمل عندك

السلام عليكن.انا عندي تاخر الحمل ديال 3سنواتو نصف.فعلا الابر مقطوعة مؤخرا كان عندي الحظ او لقيت 1 بكية مخبية عند pharmacie..بالنسبة لوصفة العسل نصف كيلو عسل حر بمعنى الكلمة من الاحسن يكون ديال الاعشاب+10غرامla gelée royale( غداء ملكات النحل)+100غرام حبوب اللقاح(اللقاح اللي تتجمع النحلة)+غبرة قلب دكر النخل(انا وصيت عليه فبلادنا ورزازات هادي هي وقتو تيكون فشهر ابريل غالبا)تتطحني حبوب اللقاح باش تسهال ف البلع ديالها و تخلطي كلشي بملعقة خشبية مع قراءة القران تاخدي ملعقة قبل النوم و ملعقة بعد صلاة الفجر .دائما العسل تحركيه بملعة خشبية عاد تاكليه يبقى دائما في الثلاجة.تكلفة ديال هاد الوصفة عسل+غداء+حبوب تقريبا 200درهم.دكر النخيل الا توفر احسن ما كانش ماشي مشكل.انا في الخدمة لاي استفسار.الله يرزقنا جميعا الدرية الصالحة يا رب
                  3omlila

pregnyl 200dh+utrogeston95dh+prolifen85dhتنعاود ناكد على ضرورة الصبر و الصبر ثم الصبر حيت هاد الادوية واخا هي هرمونات طبيعية بشكل كبير عندها اعراض جانبية خاصة واحد مولاتي الدوخة و الاعصاب تتوتر .انا استعملت هاد الادوية مدة 6اشهر.غير كلوميد ما ننصحكومش بيه.الله يفرج على الجميع امين
                    3omlila

واش حملتي بيهم اختي ولا لا

انا استعملتهم و ربي جاب التيسير من عنده عقبالك و لكل من تبحت عن الدرية الصالحة
                        :]

اختي الله يفرجها عليك
                          كنصحك تاخدي دواء كيفما وصفاتو ليك الطبيبة راه انشاء الله يجيب نتيجة انا استعملت كلوميد مع اوترجستان ست اشهر والحمد لله انا دابا حاملة بعد انتظار اربع سنوات
                          الله يفرجها عليك و على جميع الاخوات المحرومات
                          ادعي معاي

الله يكمل ليك حملك على خير

اللهم لاتدرني فردا وانت خير الوار تين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X