إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني بوصفات وطرق لتعجيل الولادة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني بوصفات وطرق لتعجيل الولادة

السلام عليكم أخواتي الأنيقات.أنا الآن حامل في منتصف الشهر الثامن الله يكمل بخير إنشاءالله اريدكم أن تفيدوني بوصفات وطرق لتعجيل ولادتي حيث أتمنى أن ألد في بداية الشهر التاسع أو منتصفه على الأكثر.ستقولون لماذا؟هذا لأنني اضطررت لأخذ إجازة الولادة مبكرا نظرا لحالتي الصحية وكذا كلما تقدمت في الحمل إلا وازدادت آلام ظهري بحيث لا أستطيع القيام بأي عمل منزلي ولا اخبركم بما يحدث لي كل صباح من رجفة و إرهاق لدرجة أنني لا أستطيع الوقوف إلا بعد مرور ساعتين تقريبا وتبدأالأعراض تخف قليلا قليلا.لا أريد أن أطيل عليكم أتمنى أن تفيدوني بتجاربكم وما تعرفونه عن هذا الموضوع جزاكم الله خيرا.أنتظر ردودكم بفارغ الصبر

مرحبا اختي نتمنى الاخوات ايفيدوك انا ادخلت غي باش ندعي امعاك الله يسهل ويسر ولاداتك ويشافيك اختي في القريب العاجل يااااااااااااااااااااارب

من بين السطور يظهر ان حالتك النفسية مضطربة مما سيزيد الطين بلة
      تيهي في ملكوت الله وادعي ان بتسير الولادة اما التعجيل فابنك مكتوب في اللوح المحفوظ امتى غادي
      يتزاد
      استعيني بالله وليكن ايمانك سلاحك فكلما زاد كلما زاد صبرك وتحملك

شكرا أختي معرفة الله يسمع منك آآآآآآآآآآآمين ويعطيك ما تمنيتي في خاطرك.

أشكرك أختي الجنة هي المأوى على هذه العبارات التي اثلجت صدري و خففت عني آلامي وأتمنى لك التوفيق.

الله يوقف معك أختي ويعطيك ولادة سهلة

اختي الحبيبة واياك من المخاطرة بحياتك وحياة البيبي ديالك خلي الوقت ديال الولادة راه ربي بوحدو اللي عالم ايمتا غيجيك الوجع وايمتا كاين الخير باش تولدي غير صبري وعليك بالدعاء وصدقيني راه ماكاينة حتى وصفة اللي غتخليك تولدي بدون مخاطرة ربي معك ودعواتك معنا .

شكرا الأخوات على مروركن الطيب وفعلا من بعد ما قرأت ردودكن أحسست بالراحة والإطمئنان وسلمت الأمر لله سبحانه وتعالى أتمنى من العلي القدير أنيسهل ولآدتنا جميعا ويرزقنا الخلقة الكاملة.وشكرا مرة أخرى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X