إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيتكم تتحملوني وتساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيتكم تتحملوني وتساعدوني

سمحولي اخواتي غادي نبرزطكم ولكن عدروني راني متشوقة نكون حاملة المهم دبا الدورة متاخرة بتسعة ايام وهادي اربع ايام باش بديت ديفاسطون ومانقوليكمش اش واقعلي ماكانقدرش ندير شي حاجة فالدار نازل علي شي عكز والنعاس ماعمرني كنت كانعس فالنهار حتى لهاد الايام دبا لي كانكتب ليكم يالله شوي باش فقت وكانحس بالدوخة مرة مرة وصدري كايضرني ومنفوخ مع العلم انو ماشي دايما كايضرني فوقت الدورة واليوم النهار كلو وانا حاسة بوجع فاسفل البطن ديالي وحتى فالجناب هاد الوجع كايتزاد وكاينقص وكانحس باسغل البطن ديالي ثقيل علي ماعرفت واش علامات حمل ولا غير الدورة لي عاملة لي هكدا وخا انا كانقول مع راسي راه غير حيت كانفكر فالحمل كايوقعلي هكدا وماعرفت حتى التحليل المنزلي مازعمتش نديرو خفت نتصدم قولولي اخواتي اش ظهرليكم فهادشي

السلام عليكم انشاء الله يكن خير ورزقك ربي بدرية الصالحة
    في اول الحمل تتحس بالوخز فالجانب الايمن او الايسر اما انا فالحمل الاول كنة تنعطها غير لنعاس حتىتنفخة و شهيتي تفتحات على الاكل ولاكن الافطار متنقدش عليه حتش تنكن دايخ امروع قلبي بزاف حتى 11 عاد تنفطر اما فهاد الحمل متنعش وال
    ديري تحاليل لتتباع في صيدلية ب50درهم بش تاكدي والله افرحك وفرح جميع المسلمات

شكرا اختي رميساء على ردك الطيب والله راني محتاجة دعواتكم معايا

اختي الله يكمل عليك بالخير ان شاء الله تكون حاملة يارب

اختي ديري التحاليل افرحينا الى مجبش الله هاد المرة انتظري المرة الجاية الله يفرحك
          اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

hadchi kolo li golti tayji rir fe lhamal sdark taydark tayjik na3s dokha ta9di tkoni hamla lah ydir lik li fih lkhir ou yfarahk yarabi amen

جزاكم الله خيرا اخواتي يا ربي يستاجب منكم ونكون حاملة فعلا (رب لا تدرني فردا وانت خير الوارثين)

اوا غير زعمي او ديري تحليل الحمل و ربي يكتب عليك مكاتب الخير.هاد الأعراض اللي جاتك هي اللي كنحس بيها ملي كنحمل. الله يفرحك يا الحبيبة آآآآآآآآآآآآآآآآمين

زاك الله خيرا اختي شهيندة على ردك الحلو ونتمنى من الله نكون حاملة بالصح وراني عملت بنصيحتك وطلبت من راجلي يجيبلي التيست باش نشوف رغم انو رفض وقالي غير كاتبرزطي راسك خليها على الله ولكن انا اصريت وواعدني ملي يجي من الخدمة يجيبولي وراني غادي نديرو غدا فالصباح ونرد عليكم الاخبار ايوا دعيو معايا على الله نكون حاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي المحبة الله يرزقك الذرية الصالحة إن شاء الله تكون الأعراض هي فعلا بسبب الحمل
                    يارب ماتشوفي العادة تسع اشهر ويرزقك ماتمنيتي قادر ياكريم
                    طمنينا وبشرينا أختي

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
                    مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
                    مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
                    في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
                    ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
                    الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X