إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عتقوني يا لعيلات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقوني يا لعيلات

لمهم انا سبقت اطرحت مشكلت هدا شهر 3 ونا كناخد اباقي مجاب الله اوليدات هاد دوا كيدير ليا صهدا . prpfilen.ovistin.otrogestan200.ليفكم ستعملاتو تجاوبني.اليعندها شي وصفة ديال لحمل تكتبها بلحق تكون فعالة

أنا دخلت باش نتمنى الله يفرحك بالذرية الصالحة إنشاء الله و نوصيك بالصبر.أتمنى الأخوات اللي عندهم تجربة ما يبخلوش عليك بالمعلومات.

أختي غير خودي دوا و إن شاء الله ربي يجيب التسير غير ماتبقايش ديرا بالك مع الحمل بزاف ديال الناس حملو بهيك التريمو اللي عند غير كوني متفائلة الله يرزق كل مسلمة الذرية الصالحة يارب

الله اسهل عليك و علينا كاملين ختى انا ما وال ما جاب الله و ما كندير والو نهار يبغي الله اكون ما ديريش بالك بزاف مع الحمل و صافي الله ارزقك و يرزقنا

انا سمعت بانه ملي تجيك الحيض ابتداء من النهار الخامس تبخري من التحت مايكونش السليب لا والو باتاي الاخضر يا اما جاف او يافع تديريه فمجمر وتبخري بيه وخلي البخور يطلع مزيان ودفاي وبقاي تعاوديها حتى تمشي الحيظ وغادي تسرح ليك الامور وتزول الشوائب وتحملي من هداك الشهر اللي كتبتها فواحد المنتدى كتحلف بانها هي الاخرة ليها في جميع محاولاتها وهي بدورها سمعتها ونفدتها الله يسهل عليه وملي تحملي دعي معايا وخبرينا باش تعم الفائدة

ربي معك الحبيبة وخلي امرك في يد الله ومايكون غير الخير طمنينا عليك.

ok ana njabha

ana sakna m3a 3gozti obnatha ila dart labkhor radi tgol liya shor makat tfahame walo lah ihdiha 3liya

انا عاد كي كملت utrogestan200 باش يريكلي الدورة ولكن كا تايديرلي الدوخة ونصحتني الطبيبة باش نبقا ناخدو غير فالليل و بالنسبة للوصفات اللي تاتسهل الحمل قريت انه لازم على المراة انها تتطهر من بعد الحيض بالمسك وكذلك تبقا كل يوم على الريق تخلط معلقة صغيرة عسل حر مع معلقة صغيرة قرفة وتحطهم تحت لسانها حتى يدوبو كاينفعو بزاف فالمساعدة على الحمل
                  والله يجيب اللي فيها الخير ان شاء الله ويفرحك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل انه على كل شيء قدير
                  [U]صلوا على المصطفى الامين
                  اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
                  sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله إفرحك فالقريب العاجل غير صبري ميكون غير الخير إن شاء الله،ومتنسيش الدعاء وخصوصا في الثلث الأخير من الليل راه دواء فعال ألم تقرأ في كتابه الكريم .. قوله تعالى ( يا أيها الذين آمنوا استعينوا بالصبر والصلاة )

وكان عليه الصلاة والسلام ( إذا حز به أمر صلى ...) وأمر بالصلاة ( أرحنا بها يا بلال )

تعلم فن الدعاء والالتجاء إلى من لا يرد سائله .. ولا يخذل طالبه .. في الساعات التي ينزل فيها ..

ويقول ( هل من سائل فأعطيه .. هل من داع فأستجيب له )

تأتيك بعدها البشرى بإذن الله ..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X