إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون لي سبق وقع لها هكدا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون لي سبق وقع لها هكدا

انا البنات اليوم الصباح عملت التيست منزلي ديال الحمل من بعد تاخر الدورة 13 يوم وطلعلي خط واحد يعني سلبي ولكن هاد العشية طليت على داك الجهاز لقيت فيه خط اخر شفاف واش ممكن تكون النتيجة ايجابية وخا دازت عدة ساعات على الاختبار عفاكم الى ماجاوبونب راني عملت التيست باش نتهنى من هاد الحيرا ساعا زدت حرت اكثر

الله أعلم أختي ديري تست ديال دم باش تأكدي

اختي مبغيتش نزيد عليك انا وقعلي بحالك تماما وزدت تسنيت مزال ودرت التحليل فالمختبر وللاسف طلعلي سلبي نتمنى من الله متكونيش بحالي وتكوني حامل كولشي عند الله قريب الله يسمعك خبار الخير

المشاركة الأصلية بواسطة انيقة82 مشاهدة المشاركة
        اختي مبغيتش نزيد عليك انا وقعلي بحالك تماما وزدت تسنيت مزال ودرت التحليل فالمختبر وللاسف طلعلي سلبي نتمنى من الله متكونيش بحالي وتكوني حامل كولشي عند الله قريب الله يسمعك خبار الخير
        ان شاء الله الحبيبة الخير فيما اختاره الله

افضل حاجة عاودي التيست لان النتيجة خاصها تكون بعد دقائق فقط .

ربي يرزقك ويفرحك وينولك اللي في بالك

يا ربي امين هادشي لي طالبة منكم اخواتي تدعيو معايا الله يسترها عليكم دنيا واخرة

ياربي ارزق الحبيبة المحبة الحمل قريبا غير بعيد يارب وحقق امنيتها وارزقها الذرية الطيبة الصالحة ..

yarbi yfarhak akhti tlabt mn lah alkarim yh9a9 lik rjak wtwli om incha lah wyfarah ljami3 ya rbi amin diri ti3tak flah ahbibti

ختي محبة رسول الله واختي بنت اكادير جزاكم الله عني كل خير على دعواتكم الطيبة لي والله يا ما كايواسيني ويرفع معنوياتي غير دعواتكم وكايخلوني نتفاءل خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X