إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

d3iw m3aya

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • d3iw m3aya

    ana 9arabt nwlad b9at liya simana whadi awal wilada liya haja whda li trajitha d3iw m3aya la ha9ach kansma3 bli lwilada s3iba bzaf w lah ysmah lina mn walidin

  • #2
    الله يسهل عليك اختي ودوزي كلشي بخيرانشاء وتفرحي بولدك ولا بنيتك كيفاش كيقول المثل منين نشوف عويناتو نسى وجعاتو
    ايوا الله يفك اوحايلك بخير وعلى خير ومنين تكوني تولدي متنسايش دعي معاي ومع بنات المنتدى اللي متاخرين ف الحمل باش يفرحهم عن قريب لان دعوة المراة اللي كتولد مستجابة الله يجازيك بخير الى ماتدعي ومنين تولدي وترتاحي فرحينا وخبرينا

    تعليق


    • #3
      ياخالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلص اختنا bant agadir

      تعليق


      • #4
        اختي عليك بهاد الدعاء لانه مسهل للولادة

        (((اللهم يامسهل الشديد ويا ملين الحديد ويا من منجز الوعيد يامن هو كل يوم في امر جديد اخرجني من حلق الضيق الى اوسع الطريق بك ادفع مالا اطيق ولا حول ولا قوة الا بالله)))

        وقراءة سوره الزلزله

        والله يعطيك اختي شي وقفة ساهلة ان شاء الله وتجي تبشرينا بالولادة ديالك وما تنسايش تعرضي علي للسبوع

        وامانة عليك اختي فوقت الولادة ديالك دعي معايا ومع كاع الاخوات لي باقي كايتسناو راه دعاءك ديك اللحظة كايكون مستجاب

        تعليق


        • #5
          انشاء الله تولدي و تقومي بالسلامة انت و الصغير ياربي يا ارحم الراحمين يسر لاختنا بنت اكادير في الولادة و قر عينها بالولد كاملا و معافى

          رب لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

          تعليق


          • #6
            chokran ekhti almohiba wlekht alhora 3la d3watkom lah yfrahkm w ncha lah nd3i m3a kelchi wlah yfarah ljami3 amin ya rbi l3alamin

            تعليق


            • #7
              wlah hta jabto lya lbka frahtoni bzaf b d3awatkm w bha nankm lah yfrahkm kamlin ya rbi

              تعليق


              • #8
                الله يسهل عليك يا أختي ويفك وحايلك على خير ان شاء الله كلشي غيدوز على خير توكلي على الله وماتنسيناش حتى حنا
                ] لن تندمي فقط ادخلي الى الرابط التالي ولا تبخلي على نفسك بالثواب
                http://www.shbab1.com/2minutes.htm

                تعليق


                • #9
                  عند الطلق وفي كل وقت أيام الحمل
                  )اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا ، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا(
                  وفي دبر كل صلاة : ( اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق(
                  )يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني(
                  )اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ، ويامن هو كل يوم في أمر جديد ، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق ، بك ادفع ما أطيق ومالا أطيق ، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم(
                  قراءة آية الكرسي
                  وقراءة سور الإخلاص
                  وقراءة سورة الفلق
                  وقراءة سورة الناس
                  وقراءة سورة يس
                  وقراءة سورة الملك
                  دعاء في وقت الشدة والكرب
                  )لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم(
                  )اللهم إني أسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت المنان بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال والإكرام ، يا حيّ يا قيوم(
                  )لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السماوات ورب العرش الكريم )
                  ( قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك علي كل شيء قدير(
                  )اللهم أنت فارج الهم ورافع الكرب أنت الرحمن الرحيم الذي لااله الاانت ، اللهم أنى اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو اطلعت به أحد خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو احتفظت به في كتابك يا حي يا قيوم ، اللهم أني اسألك بعزك الذي لا يرام , و مالك الذي لا يضام , و بنورك الذي ملء أركان عرشك ، أن ترحم حالي وتفرج همّي وتزيل الكرب عني ، اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين(

                  تعليق


                  • #10
                    الله يفك وحايلك على خير يا بنت اكادير حتى انتي ادعي معانا وقت الولادة الله يسر ليك كل محنة ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامييييييييييييييييييييييييييييييين

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X