إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دموعي غلبتني احتاج دعاءكن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دموعي غلبتني احتاج دعاءكن

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

انيقاتي توحشتكم كيديرين لباس ايوا و اللهم قادرة نكتب طايح على شي ضيم منقولش قداش عرفتي دابا كنكتب و كنبكي .............
    عرفتوا باغا و ليدات .......................
    هذ الاسبوع حاسا براصي حاملة مضحكوش عليا و الله العظيم هو باقا متعطلتش الدورة ديالي و لكن و احد الاحساس عندي مكيتوصفش عندي بحال اليقين انني حاملة و راجلي خايف على من الصدمة كيقول ليا منديرش بالي بزاف حيت طرات ليا هذ القضية بزاف ديما فينما كنسالي traitement لي متبعة كنبدى نقول هد الشهر غ يكون حمل ولكن ولوووووووو
    هذ المرة معرفتش مالي هد الاحساس غلبني عرفتوا شاري test و حاطاه مقديت نديروا مقديت نخليه و اللهم عرفت اش ندير .............
    راه مني كنخدم عقلي كنقول راه مزال الحال راه حتى السبت عاد غتسالي الدورة ديالي و نتسنا شوية حتى نشوف و لكن و اللهم عرفت اش غيوقع ليا الى جاوني mes regles و اللهم بغيت نهضر مع شي واحد كلشي كيقولي باقي الحال و لكن انا راه شاعلة فيا العافية و ملقيت لي طفيها ليا ..............

أختي إن شاء الله ما غادي يكون غير الخير
    غير ما تبقايش دايرة بالك مع هادشي بزاف
    انتي كديري اللي عليك و خلي الباقي على مولانا
    راه إلى بغا ليك الله شي حاجة را فواحد اللحظة ما تكونش بمرة على بالك
    و نتمنى ليك الخير أختي و عمري قلبك بالإيمان و فين ما يغلبك هاد الوسواس توضاي و صلي و ذكري الله
    " ألا بذكر الله تطمئن القلوب "

lah yfarhak akhti diri ti9tak flah w maykon ghir lkhir

matkhafich okhti daba kolchi yakon bikhir daba thamali nchallah kolchi ma3a tissir allh allh yafarhak okhti

المشاركة الأصلية بواسطة umrayane مشاهدة المشاركة
          أختي إن شاء الله ما غادي يكون غير الخير
          غير ما تبقايش دايرة بالك مع هادشي بزاف
          انتي كديري اللي عليك و خلي الباقي على مولانا
          راه إلى بغا ليك الله شي حاجة را فواحد اللحظة ما تكونش بمرة على بالك
          و نتمنى ليك الخير أختي و عمري قلبك بالإيمان و فين ما يغلبك هاد الوسواس توضاي و صلي و ذكري الله
          " ألا بذكر الله تطمئن القلوب "

شكرا لك اختي على المرور و الرد الطيب و الله اختي حتى هد الهضرة كاملة في بالي و نفس كلام راجلي ولكن مقديتش كيغلبوني دموعي و الله يدير لي فيها الخير :)

المشاركة الأصلية بواسطة bant agadir مشاهدة المشاركة
            lah yfarhak akhti diri ti9tak flah w maykon ghir lkhir

سبحان الله و الحمد لله شكرا لك اختي على الرد و الله يسهل عليا و على كل المسلمات

المشاركة الأصلية بواسطة siham25 مشاهدة المشاركة
              matkhafich okhti daba kolchi yakon bikhir daba thamali nchallah kolchi ma3a tissir allh allh yafarhak okhti
              ياربي امين اختي الله يسهل ياختي راه الصباح كان عالم بيا غير الله كنت كنغلي و الحمد لله دابا شوية

الله افرحك اختي ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال الله تعالى {المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير أملا } أسأل الله تعالى أن يرزقك الذرية الطيبة الصالحة التي تقر بها عينك وأوصيك أختي في الله بقيام الليل أنت وزوجك قولي كما قال سيدنا زكرياعليه السلام فقد جاء في القرآن { رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء} وأيضا { ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين } خلي دموعك تسيل في النصف الأخير من الليل وأنت تناجين ربك ولا تسألي غيره وبإذن الله عز وجل ميكون غير الخير وقريييييييييييب إن شاء الله نسمعو زغروووووووووووووووتك ونزغرتو ليك حتى حنا الله إناولك ما تتمناي ويفرح قلبك يا رب .

بسم الله الرحمن الرحيم
                    الله يعطيك شي ولد ولا بنت إلي يمسحك دموعك ويفرحك كلشي عند الله قريب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X