إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال الى الاخت الدكتورة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال الى الاخت الدكتورة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اود اختي ان اسالك عن دورتي التي تاخرت ولا اعرف السبب وهدا ليس من عادتها لان لا اود الانجاب
    واستعمل موانع الحمل وهي الحبوب ولكن للاسف هده المرة لم استعملها بانتضام والى الان من وقت
    اخر حبة شربتها حوالي 10ايام واليوم جامعت دون ان اشربها وانا انتضر ولا ادري ما العمل
    ارجوك اختي ساعديني على وجه السرعة وانا اشكرك واحب ان اخبرك بامر اخر وهو انني في بعض
    الاحيان لا اكمل جميع الحبات اي عندما ادهب الى مكان ما وانساها تمر 5 او6ايام وتاتي العادةوهدا ماحصل معي الان ولم تنزل اي شربت نصف الحبوب وكنت مريضة ولم اشرب الباقي كما قلت في الاول
    مدة 10ايام ولم اجامع خلالها ارجو ان تكوني اختي فهمتني وعدرا على الاطالة بجد انا محتاجة
    للمساعدة وشكرا

ردو عليا الله يخليكم

عفاكم ساعدوني راني محتاجكم
    راه الوقت مكيرحمش

السلام عليك اختي مالك الحبيبة ماتقلقيش راه اللي فيها الخير ياتي بيها الله سبحانه
      اولا اكبر خطا تتعمليه انك ماتتكمليش الحبوبكاملة وهدا يؤدي الى اللعب بالهرمونات وحتى اللعب بالدورة الشهرية حيث انها لا تعود منتظمة كما حصل معاك
      على وجه السرعة الامر الوحيد اللي غادا تعملي التحليل المنزلي اشري التحليلة وعمليها اليوم فاي وقت واخا البعض تيقول انها اول بولة منين تفيقي ولكن حتى اي وقت عملتيها يفي بالغرض وادا احتجتي الطريقة نخبرك بيها ايلا عطاتك انك ماشي حاملة لازم تمشي للطبيب ديالك هو اللي يقول ليك السبب من خلال السونار
      والله اعلم حتى تجي الدكتورة وتجيبك اختي المهم طمنينا

شكرا الحبيبة على النصيحة ويلاكان شي حاجة دبا نخبرك انشاء الله وشكرا على الاهتمام

العفو غاليتي ولا تنسي تطمنينا وماتخافي حتى حاجة الخير في ما اختاره الله

اشكرك اختي العزيزة على اهتمامك واحب ان اقول لك ان نتيجة التحاليل كانت اجابية
            وانا الان حامل والحمد لله وما تشاؤون الا ان يشاء الله رب العالمين وكما قلت اختي الخير في ما اختاره الله ولا مرد لقضاء الله الحمد والشكر لله وشكرا مرة اخرى

اختي محبة لله الف الف مبروك شوفي راه الحمد لله اللي فيها الخير هي اللي تيعطينا الله وان شاء الله
              ربي يرزقك ولادة سهلة وطفل سليم ومعافى يارب اميييييييييييين

شكرا على ردك الجميل والله يبارك فيك ويعكيك ماتمناي

الف مبروك أختي,
                  و لكن ردي اليال عنداك تخدي شي دوا و خاصة في هاذ المرحلة, تكوين الجنين.

انا قريت موضوعك متأخرة
                    مبروك عليك الحمل

الله يجعلو خفيف عليك ان شاء الله
                    في الوحم والثقل والولادة والتربية

والله يجعلو زيادفي في الرزق والايمان والصحة

امين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X