سؤال عن حبوب منع الحمل ياسمين؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن حبوب منع الحمل ياسمين؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياريت من من الاخوات الكريمات جربات حبوب ياسمين لمنع الحمل ؟ وتقول ليا المظاعفات ديالها .خرجاتها ليا الطبيبة وخاصني نبداها هاد الشهر وقالت ليا بلي جديدة يلاه خرجات فالاسواق المغربية ....وقالت أيضا أنها ما تتغلض ما تدير ليطاش فا لوجه ماتتيح الشعر بالعكس واش تتصفي الوجه وتتحيد حب الشباب..........ضروري رأيكم أخواتي:confused:
    ][®][^][®][[align=center]سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم[/align]
    ][®][^][®][

السلام عليكم اتمنى شي اخت تفيدك اول مرة نسمع بيها
    انا كنت دايرة كراسيال

يالاه خرجات جديدة.......... ثمنها 100 درهم أختي الزهراء أم علي.
      ][®][^][®][

salam oui khti matkhafi walo ana kan kharajha li tbib dermatolog
        dyal jald 3la la7bob mezyana makatghaladhce o makatnawas la hbb la ch3ar koni hanya,

حتى انا شربتها خرجها ليا طبيب شريتها ب 100 درهم قال ماكتغلضش وما تديرش الكلف وماتتنوضش الشعر في الوجه ولكن انا قطعتها حيث كضرني المعدة

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

السلام عليكم

حسب ما شاهدت اختي كانت تستعملها سنة 2003 و كانت بصراحة سبب كل مصائبها فهي سببت لها الحكة و التهابات في المهبل و العصبية الزائدة لذا انصحكِ اختي ان لا استعمليها

اختي بالنسبة للادوية فهي كاتاتر على حسب دات الانسان ممكن متاترش في وحدة و تاتر في اخرى ماشي كلشي بحال بحال

اختي كنت مشيت عند الطبيب ديالي وقال لي بلي عندي microkystes و عطاني حبوب منع الحمل الاولين ضروني في المعدة رجعت عندوا عطاني ياسمين و الحمد لله تبعتهم مزيانين و لكن هدشي راه اكثر من عام و نصف باش درتهم يعني ماشي ياله خرجوا كيفما قالت لك الطبيبة ديالك حيث انا دروكا عام و نصف باش تزوجت.

تنشكركم أخواتي بزاف على اهتمامكم بالموضوع أنا قررت نجربها شهرين الاتقبلتها تبارك الله إلا ماتقبلتهاش نرجع لللولب مرة أخرى....
                  ][®][^][®][

سلام عليكم البنات واش كاينة هدا الكينة في فرنسا واشنو كيسميوها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X