إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجوا المساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجوا المساعدة

أنا سيدة متزوجة عندي ولدان الأول عمره 6 سنوات و التاني 3 سنوات و زوجي و أمي يريدانني أن أحبل و لاكني خائفة من آلام الحمل و الولادة لست أعرف كيف أتخلص من مخاوفي أرجوا منكن مساعدتي و إن كانت لديكن تجارب في ولادتكن أفيدوني شكرا لكن :o

[align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/12.gif');border:10px double deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
    لماذا هذا الخوف عزيزتي لقد سبق لك ان حملت مرتين
    اسأل الله العظيم ان ييسر حملك وولادتك
    اللهم امين تقبلي مروري
    [/cell][/tabletext][/align]

اختي الله يسهل عليك و توكلي على الله و متخافيش راه الحمد لله راكي مجربة سمحي ليا انا ممجرباش مازلت انتظر الله سبحانه و تعالى يرزقني و لكن اختي كنضن راه كيفما كتفك الحامل على خير يعني و خا الالم غير كتشوف المولوووووووووووود و كتنسى كلشي و الله يسهل عليك اختي

أختي توكلي على الله وما تخافيش راه من توكل على الله كفاه،وهدا دعاء نوصيك تقولأثناء الحمل وخاصة أثناء المخاض راه ما تحسي بوالو بإذن الله ـ لا إله إلا الله العظيم الحليم ،لاإله إلا الله ربّ العرش العظيم؛لا إله إلا الله ربُّ السماوات وربُّ الأرض وربُّ العرش الكريم٠هذا دعاء الكرب و أنا جربت أثناء ولادة توأم فكانت ولادة سريعة وبدون ألم كبير؛أختي نتمنى لك التوفيق وإنشاء الله حمل وولادة ساهلة ماهلة بإذن الرحمان الرحيم
        Sartrouville78500sigpic

شكرا لكم على الاهتمام والنصيحة والله ردودكم أراحتني و أزالت بعض الخوف من قلبي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X