إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع خاص بالمتاخرات في الانجاب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أختي الغالية أرجوكي أن تراسليني على خاص للإستفسار أكثر عن هذه الوصفة والله يخليكي لما قولي لي كفاش نرسليك المبلغ وتسيفطي لي طلح أنا من دار البيضاء

• غذاء ملكات النحل+حبوب اللقاح استفسار معرافتش بدارجه الله يجازكم الجنه لما قلولي سميتهم باش نقولها للعطار

• سلام عليكم اختي noor al hoda
        انا غادي نشرح ليك قدر الامكان المصلحات للي ذكرت في الوصفة و لكن راني ماتنعرفش اسماءهم بالمغربية
        - غذاء ملكات النحل : هو عبارة عن مادة تتجي بحال الزبدة لونها اصفر و اظن كاينة على شكل بودرة كذلك(غبرة) و لكن من الاحسن اشتري الاولي اللي مثل الفازلين ... راك تلقايه عند اللي يبيع العسل الحر غير شرحي ليه اشنو بغيتي راه هو يعرف
        - حبوب اللقاح : هو لقاح الأزهار وهو البودرة الموجودة في الزهور،هذه البودرة تعلق في الشعر الذي في جسم النحلة وكما يوجد في أرجل النحلة الخلفية جيوب تسمى سلة اللقاح.تقوم النحلة في تجميع ما علق في جسمها من هذه البودرة في تلك الجيوب وتأتي بها إلى الخلية كما أن في الخلية مصايد خاصة بحبوب اللقاح يتجمع بها هذا الأخير ثم يستخرج من الخلية. راه يشبه حبات الحلبة و في منه لون اصفر و فيه لون بني .. حتى هو تلقايه عند للي يبيعو العسل الحر ...
        - طلح النخيل : هو عبارة عن بودرة (غبرة) لونها بيج فاتح تستخرج من النخيل ...
        اختي من الاحسن تبحثي اكثر عن هاته المفردات في GOOGLE باش تعرفي اكثر فوائدها و تعرفي اكثر عن المواد و الوصفة
        راني نزلت الصور باش تشوفيهم و تعرفي علاش تندوي بالضبط
        هذه الوصفة معروفة منذ ايام الرسول صلى الله عليه و سلم بانها ستاعد على الانجاب و مذكورة في الطب النبوي و هذه الوصفة لازم يخدها الزوج و الزوجة مرتين في اليوم .. صباحا قبل الفطور بنصف ساعة و مساء بعد الاكل
        و ضمن الوصفة هناك وصفة اخرى تعمل على شكل تحاميل ( قويلبات) يتخلط العسل الحر و طلح النحل و يعمل على شكل كويرات صغيرة و تعمل المرأة قويلبة قبل نصف ساعة من الجماع
        ايوا اختي دعي معايا و مع جميع المحرومات بالذرية الصالحة
        الملفات المرفقة

• شكرا جزيلا على هده الشروحات ام جميل
          الاخت نور الهدى انا موجودة الى حتاجيتي شي حاجة
          ..............................................

• Amine

• لا شكر على واجد عزيزتي " صديقة مخلصة"
              اختي نور الهدى راني رسلت لك اميلي على الخاص , حاولي تضيفيني و ندوي معك
              انتظرك
              سلام

• حبيباتي الغاليات
                أنا شريت غداء ملكات النحل
                أو كناخد منو معييييلقا صغيرا كل صباح مع معلقا العسل الحر
                لقيت هاد غداء ملكات النحل هنا في فرانسا في الصيدلية
                غالي شويا في الثمن
                حيت قرعة فيها 40 غرام كدير 20€
                على ربي عا تجيب شي نتيجا
                نسيت ما قلتش ليكم سميتو بالفرنسيا Gelée Royale

اللهم احفظ لي ابني نصر الله و اجعله من الصالحين اللهم اجعل ابني مسلما صالحا عابدا ذاكرا..حافظا
                للقران الكريم..واجعله بارا بوالديه وأهله..اللهم حسن خلقه وخلقه..وأعذه من شياطين الأنس والجن.

• essalamo 3alikom omo zaynab ana esadika barcha orido an achekoraki 3ane GELE2 ROYAL sa achetarih,walakine la a3erifo kayefa aseta3emiloho wa chokerane jazilane,inani bi faranca kadalik.

• اخواتي السلام عليكم
                    بالنسبة لغذاء ملكات النحل يجب تناول 1 غرام في اليوم يعني تحطي تقريبا ثلث ملعة صغيرة في ملعقتين عسل و تاخدي ملعقة من الخليط في الصبح و بعد نصف ساعة تتناولين الطعام و في المساء ملعقة اخري قبل النوم
                    الله يجيب الشفاء للجميع و الله يرزقني و اياكم الدرية الطيبة

• المشاركة الأصلية بواسطة omjamil مشاهدة المشاركة
                      اخواتي السلام عليكم
                      بالنسبة لغذاء ملكات النحل يجب تناول 1 غرام في اليوم يعني تحطي تقريبا ثلث ملعة صغيرة في ملعقتين عسل و تاخدي ملعقة من الخليط في الصبح و بعد نصف ساعة تتناولين الطعام و في المساء ملعقة اخري قبل النوم
                      الله يجيب الشفاء للجميع و الله يرزقني و اياكم الدرية الطيبة
                      مشكورة اختي على الوصفة وعلى التفسيرات لكن هل هده الوصفة مجربة واسال الله ان يمن على كل محرومة بالدرية الصالحة

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

• السلام عليك اختي ساعية لرضى الله
                        لقد سمعت و قرأت ان كثير من النساء انجبن بواسطة هاته الوصفة بعد ارادة الله
                        لقد ذكر طلح النخيل و العسل كثير في الطب النبوي و كانت النساء تداوى به قديما في حالات تأخر الانجاب
                        و انا بحول الله سأجرب هاته الوصفة لان كل مكوناتها غنية بعدة عناصر ضرورية للجسم فاذا ما نفعت في الحمل اكيد ما حتضر
                        اول شئ في هذا العلاج ان ننوي نية الحمل و الدرية الصالحة و ان نأمن بالله و نأمن بقضاء الله و قدره خيره و شره
                        قبل تناول الخلطة يجب ان نسمي بالله : باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الارض و لا في السماء و هو السميع العليم ... باسم الله الشافي.. باسم الله المعافي .. اللهم اجعله شفاء لي و ارزقني به الذرية الطبية؟...يارب امين\

الله يرزقني و اياكم الذرية الصالحة انشاء الله و يرزق كل محرومة يارب ياسميع الدعاء

• مشكورة غاليتي ام جميل ويارب يحقق مرادك انت وكل من ترغب بالانجاب وان ترزقن بالدرية الصالحة عاجلا غير اجل

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

• امين اختي الله يسمع منك يارب وهاد الايام المباركة
                            و شكرا لك اختي على دعواتك لي و الله يجزيك كل خير يارب

• chokerane jazilane,ellah yé3etik essaha ou chi wélidate.

• Amine ya raba elé3alamine.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X