تجمع خاص بالمتاخرات في الانجاب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• jazaki llahe khayran oukhti.walah ifra7 9alba kolla imr2a bidoriya sali7a inchaallah.

[IMGIMG]

]

• ادعو معايى حتى انا بشي درية الصالحة ياربي وشكرا بزاف

• الله يفرحك اختي عائشة عن قريب ويفرحني معاك بشي بنية او وليد انه سميع مجيب

sigpic

{رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

• امين انهو هو العليم القدير الله افارحنى جميعا واخواتنى في الله يارب بالدرية الصالحة

• هده فكرة جيدة

نشكركم اخواتي على هده الفكرة الرائعة التي قد تساعدنا للصبر على هدا البلاء الدي ندعوا الله عز وجل ان يرفعه عنا ويرزقنا بقرة اعين والله انها نعمة من عند الله ربما لايقدرها الا من حرم منها امثالنا وليس امامنا الا الدعاء والطبيب والوصفات كلها اسباب وكل شيئ بمشيئته سبحانه وتعالى
            "ربي ارزقنا وعمر بيوتنا بالبنين والبنات الصالحين والصالحات ولاتحرمنا نعمة الامومة ، يارب ان لم ترزقنا فلا رازق لنا ، وان لم ترحمنا فمن يرحمنا ، يارب اني ادعوك بكل اسم سميت به نفسك اوجئت به في كتابك ان ترفع عنا هدا البلاء وترزقنا بالدرية الصالحة يارب العالمين وصلي الله وسلم على سيدنا الحبيب المصطفى سيد الانبياء "
            وقد نصحني يا اخواتي بعض النساء بحليب الناقة وقد جرب من طرف بعض الاخوات اقارب زوجي وقد كانت النتيجة ايجابية بقدرة الله سبحانه وتعالى
            وانا لم اجربه بعد لبعد الصحراء عني ولم اجد من ياتيني به فمن وجدت الفرصة فلتتوكل على الله و تجربه وكما قلت كل شيئ بادنه سبحانه
            الملفات المرفقة

• ادعو الله سبحانه وتعالى ان يرزق كلاخت في هذا التجمع بالذرية الصالحة قريبا يارب ..

• السلام عليكم اخواتي الانيقات المشكل ديالي عندي المبايض قلال وعييت بالدواو الله يفرح كل وحدا

• المشاركة الأصلية بواسطة maryamrima مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم اخواتي الانيقات المشكل ديالي عندي المبايض قلال وعييت بالدواو الله يفرح كل وحدا

الله يشافيك ويعافيك يااختي ويرزقك الدرية الصالحة ان شاء الله ويفرحني معاك يارب انه سميع مجيب لاتقنطي فرحمة الله واسعة كل شيء وفرجه قريب آمين
                  sigpic

{رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

• اهلا و سهلا بكن اخواتي .اختي مغربية وتفتخر اناعضو جديد لكان ممكن تفيدوني بشي وصفات تساعد على انجاب و تقوي الهرمونات لي كتقوم بهده وضيفة خصوصا عرسسي مبقا ليه بزاف.
                    علما انه سبقلي زواج لي دام مدة عامين و زرت اطباء لاكدو لي ان ولدتي مزيانة و معندي تمشكليو انل حالتي النفسية هي السبب بحكم المشاكل لي كنتكنعيشها.و دبا انا خيفا نتعتل فحال في زواجي اول.السلام عليكم ورحمة الله

• المشاركة الأصلية بواسطة noor al hoda مشاهدة المشاركة
                      اهلا و سهلا بكن اخواتي .اختي مغربية وتفتخر اناعضو جديد لكان ممكن تفيدوني بشي وصفات تساعد على انجاب و تقوي الهرمونات لي كتقوم بهده وضيفة خصوصا عرسسي مبقا ليه بزاف.
                      علما انه سبقلي زواج لي دام مدة عامين و زرت اطباء لاكدو لي ان ولدتي مزيانة و معندي تمشكليو انل حالتي النفسية هي السبب بحكم المشاكل لي كنتكنعيشها.و دبا انا خيفا نتعتل فحال في زواجي اول.السلام عليكم ورحمة الله
                      اختي توكلي على الله وقوي ايمانك به ويمكن انه ربي ما رزقكش بالولد في الزيجة الاولى رأفة ورحمة بك فلا تيأسي وان شاء الله ترزقين بالدرية الصالحة

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X