تجمع خاص بالمتاخرات في الانجاب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ربي يفرحنا جميعا عن قريب ان شاء الله ندعيو مع بعضنا وربي يرزقنا بالدرية الصالحة حتى انا اخواتي متزوجة مند سنتين ونصف ومازلت انتظر فرج الله غير متقنطوش رحمة الله واسعة
    sigpic

{رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

• salamo aalikom ana okht jdida maaakom aafakom li aandha chi adress dyal chi tbibat nisaa fcasa tkon mezyana tbiba li tanmchi aandha maajbtnich

• أنا متابعة أخباركم من شحال هادي و دابا أنا جيت باش ننضم ليكم، فهل من مرحب؟
        أنا متزوجة منذ6 سنوات، خضت تجربة التلقيح المجهري في شهر أكتوبر و فشلت الحمد لله، و إن شاء الله سأعيد التلقيح الشهر القادم
        إدعولي
        الله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة في القريب العاجل
        آمين

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.مرحبا بك اختي سارة ويا ربي اميييييييييييييييييييييييين ارزقنا وكل الاخوات.حتى انا اول مرة تانشارك معاكم و حتى انا هدي عامين و نص ما حملت و درت تلقيح و ما جابش الله.انا دابا متبعا مع امراة كتمسد ليا هذا الشهر الثالث. و عطاتني مساخن غير شريتهم عندها. وقالت ليا في الصباح نستعمل الوصفة+نطبخ لترو د كوكا كولا مع زعتر+خدلجان+قرنفل+خزامى.كاس في الصباح على الريق 12الايام الاولى د الدورة.وبالليل كاس من برددوش+نافع البلدي+السالمية+الزعفران الحر+الخزامى مطبوخين في الماء د سيدي حرازم. ما تنساوش تدعيو معايا ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارثين

• الاقتباس غير متاح حاليا

الله يسهل عليك أختي و مرحبا بيك فهاد الملف

• اختي سارة مرحبا بك انت واختي حسناء اكادير وقولي لي اختي بشحال درتي اللقاج المجهري وكيفاش تكون الا سمحتي بغيت التفاصيل لعل وعسى نجربوه الا كان شوية رخيص
              الله يفرحنا جميعا ياااارب عما قريب وفي هذا الشهر ياااااارب العالمين فرح اخواتي وفرحني معاهم ياااااااااااااااااااااااااااااارب

• يا رب امييييييييييييين.انا طلع ليا كل ب4000 درهم تقريبا فيها 700 درهم د المختبر+700 ديال الطبيبة باش دارت المني لكيقادوه في المختبر كايغسلوه بشي مادة و كاياخدو احسن والاكثر حركة كايديروه في ابرة خاصة رقيقة لكادخلها الطبيبة تاتوضع داك المني في الرحم المهم راه ما فيه لا تخدير وما فيه تا صعوبة بحال الا كاتقلبك غير باش نزيدو في فرص الحمل +300 ديال اكوكغافي+2300 ديال دواء.الله اسهل علينا كاملين يا ربي.

• وصفة من طبيب استشاري في مركز طبي شهير بجدة

وقد ذكر انه في حالة من الحالات زادت الحيوانات

المنوية من 150ألف الى 50 مليون خلال 3 أشهر !!

وأحدهم زادت حركة الحيوانات من 5% الى 55% ........ والاخر زادت كمية السائل المنوي المقذوف من 2ملم الى 8ملم

الخلطة كالتالي ::

كيلو عسل ... يفضل أن يكون أصلي ... وحتى ما يباع بالبقالات ممكن يمشي الحال !!

2ملعقة كبيره حبة البركة مطحونة ناعم

2 ملعقة كبيرة حبوب اللقاح ...( موجودة عند أي عطار وفي بوادي النحل ممتازه جدا)

10جرام غذاء ملكات النحل ....(على نوعين بودرة وعادة مايكون مغشوش وسائل مثل الشحم ويحتاج

ثلاجة وهذا المطلوب وعلى فكر ةهو غالي شوي ويأتي بالجرامات ولايباع الا بعلب صغيره عند

وادي النحل 10جرام ب50ريال وهي كافية جدا)

ملعقه كبيره مطحونه من كل من الم****رات بأنواعها ولكن يجب ألاتكون مملحة أو محمصة ... اطلبها

نية وقل للعطار أريدها للطبخ ... مثال( فستق + جوز + لوز + كاجو + صنوبر ....الخ )

اخلطها جيدا وخذ ملعقة كبيرة يوميا ثلاث مرات

وسترى النتائج مبهرة باذن الله عزوجل .... كما أن الخلطة بها من الفوائد لباقي أعضاء الجسم مافيها..

أدعو للجميع بالصحة والذرية الصالحة وأتمنى من كل من قرأ موضوعي الدعاء لي بالذرية .

0000000000000000
                  قصة لواحده من الاخوات جرب زوجها هذه الخلطة:

السلام عليكم ورحمة الله
                  تعقيبا على موضوعي السابق ..

اليوم أحضرت لكم نتيجة تحليل زوجي وبعد شهر واحد فقط من استخدامه
                  قولوا ماشاء الله

عدد الحيوانات المنوية في الملم الواحد :
                  سابقا: 4مليون .... والان: 108 ملايين ..
                  الحمدلله

الحركة: سابقا: 5% ... والان 60%الحمدلله

الحيوانات المشوهه (الغيرنافعة)
                  سابقا:45% .... والان 30%
                  الحمدلله
                  في بعض الأمور ماتغيرت كثير مثل الحيوانات المشوهة والكسولة لكن يظل في تحسن ملحوظ والحمدلله وحده

والله يااخوان الفرحة ماتسعني أنا وزوجي وماتتخيلون كيف شكرنا الدكتور
                  وعقبال ماأحمل ان شاء الله

كلمة للجميع: لاتستهين بالعسل والله ان زوجي كان يرفض خلطةالعسل وبعد الحاحي وافق على مضض
                  والان يشكرني في كل لحظة ودقيقة ... وحاسس بتأنيب الضمير انه هو من حرمني من الاطفال طيلة 5سنوات الماضية.
                  والله يجزاءه خير
                  ويرزقني ويرزق كل محروومة بالذرية الصالحة

منقول للفائدة واتمنى للجميع حياة سعيدة ولا تنسوني من دعوة في ظهر الغيب

• مشكورة اختي و لكن فين نلقا غداء الملكات و حبوب اللقاح و شحال التمن تقريبا؟
                    ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

• Hata ana daba aamin mazal majab lah daao maaia lah isahal alia waalikam
                      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X