إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع خاص بالمتاخرات في الانجاب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكرا ليك أختي أميرة الطبخ الله يفرحك و يفرحني و يفرح كل البنات المحرومات اللي هنا امييييين يارب يستجيب دعواتنا
    sigpic

• السلام عليكم يا أمهات المستقبل
      أنا متزوجة هادي تقريبا ثلاتة سنوات و مازال ما جاب الله ومشيت عند الطبيب و درت جميع التحاليل كلها مزيانة ألا هرمون البرولاكتين كان طالع شوية و استعملت دواء برلودال ومازال كنستعملو وفايت مسدت عند واحد السيدة و درت المساخن و مازال ما جاب الله و بالنسبة للزوج ديالي تحاليل عندو مزيانة
      يارب لا تحرمنا من الأمومة و ارزقني و ارزق كل المحرومات الدرية الصالحة عما قريب
      ربي لا تدرني فردا وأنت خير الوارثين

• السلام عليكم حبيت اليوم نشارك اخواتي المتاخرات عن الانجاب مثلي حكايتي والتي تتقاطع مع العديد من حكايتكن انا متزوجة مند عامين تقريبا ومن الشهر الاول للزواج وانا احاول ان احمل لكن ما جابش الله والحمد لله على كل حال والسببب المرض اللعين تكيس المبايض الهرمونات مخربقة شي ناقص شي زايد وانا تائهة وسط هاد الشي
        الاعشاب:8:
        والدوا كل يوم
        والمسادة مخليت ما درت كنتمنى من الاخوات اللي كانت عندها هاد الحالة وولدات تفيدنا وتعطينا بصيصا من الامل ان نكون في يوم امهات والدعاء لي واختي في الله حواء ان يرزقنا الله بالدرية الصالحة امييييييييييييين وشكرا لكن

• اخواتي الحبيبات لا تقنطو من رحمة الله ره سيدي ربي الا بغا يعطي لعباده شحاجة ره ميحيدهالو تحد الا الله و المخبي و المكتاب ما كيعلم به حتى واحد و كل وحده فينا محدها فدنياو هي كتستنى معطيت سيدي ربي و ما تموت حتى تدي الي مقسمولها الله سبحانه ادا اراد شىء ان يقول له كن فيكون فيا ربي لا تخيب رجاء كل الاخوات و رزقهم الدرية الطيبة التي ليس فيها لا زيادة و لا نقصان و تكون في خدمة الامه الاسلامية كما خدموها المجاهدين في سبيل الله مثل خالد بن الوليد...........................................
          سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

• داك الشي اللي كاين امالنا في الله كبير شكرا على كلماتك الشافية

• انا ايضا حبيت ننضم ليكم اخواتي .
              هادي 11 سنة كنتسنى ومقنطش من رحمة الله .
              الله يرزقنا جميعا ويفرج همنا.

• الله يفرج عليك واش الحيض كتجيك في الوقت اختي

• امين اختي غزالة حميد .
                  نعم الحيض عندي منتظم ولكن ماجابش الله رغم المحاولات والمساعدات الطبية عندي ارتفاع في هرمون البرولاكتين ولكن الغريب في الامر ان العادة الشهرية منتظمة مع العلم ان ارتفاع البرولاكتين كيسبب عدم انتظام الدورة.

• الله يسهل عليك اختي ويرزق الجميع الذرية الصالحة
                    sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

• السلام عليكم ورحمة الله
                      اخواتي في الله اسمحن لي بالانضمام اليكم.
                      انا ايضا احن الى الذرية الصالحة ورجائي في الله كبير.
                      مر على زواجي ثلاث سنوات وبضع شهور قمت خلالها بمحاولات عدة اخرها تلقيح صناعي باء بالفشل والحمد لله على كل حال.
                      اصبت بعدها بحزن كبير واكتئاب شديد لكن رحمة الله واسعة فهداني الى بابه الذي لا يغلق في وجه من يلجأ الية ولله الحمد والمنة.
                      بت الان ارى هذا البلاء وسيلة للعودة الى ربي بعد غفلة سنوات طوال اللهم تقبل عودتي اليك وهب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء.
                      اللهم ارزقني وارزق اخواتي الذرية الطيبة الصالحة اااامين اااامين ااااامين

• ماهي مشكلة بالضبط اختي ايمان بالله نرجو سردها كي نستفيد

• اختي مشكلة هرمون البرولاكتين مشكلة هينة يمكن علاجها والامل في الانجاب كبير لاني اليوم بالضبط سمعت ان زوجة احد اصدقاء زوجي انجبت ابنة بعد سنتين من الزواج والمشكلة هرمون البرولاكتين

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
                            اخواتي في الله مشكلتي على حسب راى بعض الاطباء انه لدي متلازمة تكيس المبايض (syndrome des ovaires micropolykystiques)
                            والله اعلم لذا بعد انقضاء ثلاث سنوات قمنا مؤخرا بما يعرف ب fiv.
                            لكنها باءت بالفشل والحمد لله على كل حال يا رب ياجرنا في مصيبتنا ويخلفنا خيرا منها.
                            اخواتي هذه باختصار حكايتي انا مستعدة للاجابة لمن عندها سؤال.
                            ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
                            رب ارزقني وجميع اخواتي الذرية الصالحةا لطيبة ااامين ااامين اااامين

• اختي ايمان بالله الله يسهل عليك وتحملي بلا ثعب لانني احسست بمعاناتك فانا انقطعت عن الطب مند 8 اشهر بعد خيبة امل كبيرة للانني ايضا اجريت la fiv ولكن لم تنجح ولم اجن سوى الثعب وقلة الصحة بسبب كمية الهرمونات التي تؤخد في هده العملية .
                              اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا اللهم اجعل معاناتنا مغفرة للدنوب.

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
                                اختي شمس الربيع شكرا على ردك الجميل.
                                انا الحمد لله الان احاول بحمد الله القرب من الله بالدعاء والاستغفار ما استطعت.
                                احيانا حينما افكر في هذا البلاء اقول انه اعادني الى ربي وقد كنت غافلة سنوات طوال. ربما هذا التاخير الحكمة منه مراجعة انفسنا وان نسال ما هدفنا في الحياة بل ايضا ما هدفنا من الاولاد؟
                                اخواتي في الله انا سعيدة جدا ان وجدت هذا المنتدى لانني بحاجة للرفقة الصالحة كما كان يوصي بذلك الرسول الكريم عليه افضل الصلوات والسلام.
                                اخواتي في الله اقترح عليكن ان نبدأ صفحة جديدة مع الله عز وجل ونثابر لتحقيق الهدف الذي خلقنا له والله سيكرمنا ان شاء الله بالذرية الصالحة وبكل مانرجو في الدنيا والاخرة. لذا اقترح مايلي:
                                - مداومة الاستغفار
                                - الصلاة في وقتها
                                - الدعاء الدعاء الدعاء
                                - قراءة ما تيسر من القران كل يوم
                                - الصدقة على قدر الاستطاعة ولو باليسير كل يوم
                                - قيام الليل ما امكن ولو بركعتين
                                -حفظ اللسان ما امكن من قول السوء

هذا واخواتي لا يمنع ان ناخد بالاسباب. انا شخصيا لا اريد ان اعود الى الطبيب حاليا. احاول ان اجد وصفات طبيعية مجربة والله هو الشافي والعافي ولله الحمد والمنة.

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
                                اللهم ارزقني وارزق جميع اخواتي الذرية الصالحة التي نربيها على دينك الكريم و عبادتك وشكرك وتلاوة وحفظ كتابك ومحبتك ومحبة نبيك الكريم ااااامين ااااامين اااامين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X