إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع خاص بالمتاخرات في الانجاب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ألسلام عليكم ألمسيد هو بحال المساج للبطن كيطلع الوالدة إلا مكنتش فبلاصها و كيسرح لقرون كنمشيو عند شي نسا كبارات في السن كيفهمو لو كيمسدو بصابون الطرف كيطلعو حتى لسرة إلى كانت طايحة و بزاف ديال لعيالات لي صابو عليه إلى مكانش شي مرض عضوي

جزاك الله خيرا على الشرح والله يعطيك لي كتمناه امين
      sigpic

غاليتي مغربية مغتربة اولا ادعو الله سبحانه ان يرزقك الدرية الصالحة قريبا يارب
        اما المسيد فقد شرحت لك اختي ام محمد معناه انا انصحك ادا لم يكن عندك اي مشكل ولا زوجك فيما يخص الحمل فالافضل ان تستعملي الاشياء الطبيعية كالمسيد والمساخن عسى الله يجيب نتيجة واتمنى لك التوفيق غاليتي

الله يفرحك يا اختي مغربية مغتربة في القريب العاجل جربي لمسيد الى كنت في المغرب راه مزيان بزاف لكن كنصحك ديريه بعد ما تمشي عليك العدة الشهرية ب 3 او 4 ايام باش ان شاء الله تكون نتيجة مزيانة حتى انا غادي نمسد هد الشهر حيث ما صدقتش حامل و الله يوفق الجميع بصح نصحك مين تمسدي ما تهزيش التقل او حزمي كرشك الصغيرة باش تطلع الوالدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            اخواتي الغاليات اشكر كل ن دعى معي وبالنسبة لي ام محمد انا الان متواجدة باسبانيا واذا لم يكتب ان احمل الان عندما ساذهب الا المغرب ساجرب هذه الطريقة ان شاء الله
            sigpic

لله يكرمك اختي اتمنى من الله يفرحنا بالدرية الطيبة والله اخواتي لولا ايماني بالله وان الله يعوضني خيرا في الاخرة ان شاء الله عن هدا التأخر لكنت جننت من طيلة التاخير ومما ما اعانيه من شوقي ولهفتي لرؤية ابناي بجنبي و المشكل الاكبر في حياتي الدي يظخم لي المتاعب هو المجتمع حتى اصبحت اتهرب من الاقرباء والجيران بسبب نفس السؤال وان التقيت بهم اكثر من مرة في اليوم يعيدوا لي نفس الاسطوانة مع استغرابهم من سبب التأخير
              اتمنى من الله ورجائي فيه يحن علينا ويرزقنا درية صالحة نقر اعيننا واعين ازواجنا بها

جزاك الله خير اختي

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

انا ابعيدة اخواتي عن الاختصاصيين في طب النساء والتوليد اتمنى لو تتكرموا علي لو واحدة منكم قريبة من مختصة تجبلي معلومات عن أطفال الانابيب

زوجي طرح علي الفكرة لما نسافر في الصيف بصدق انا متلهفة لمعرفة التكاليف المادية ومدة العملية ونتيجتها مضمونة باي نسبة وهي سهلة ولا العكس والله اخواتي لو تتكرم اخت تعطينا هده المعلومات ساكون لها ممتنة ولن انسى معروفها لي يجزيها الله عني خير الجزاء

تاخدي مقدار ملعقة مرمرية تضعيها في كاس و تصبي عليها الماء غالي و تغطي الكاس جيدا بعد 15 دقيقة تشربيها و لا تطبخي المرمرية فوق النار لانك ايلا طبختيها ما غاداش تبقى نافعة.
                  نصحك حبرشاد حتى هو قالو مفيد للانجاب و قالوا حتى مرددوش مفيد جدا .
                  المرمية هي السالمية
                  نقلتها لكم من بعد مسمعت اخوات يشكرو في الاعشاب
                  ان شاء الله تفيدكم
                  و عليكم بكثرة الدعاء
                  [frame="2 98"]
                  اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
                  واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
                  ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
                  وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
                  وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
                  يا أرحم الراحمين.
                  [/frame]

اختي العزيزة مغربية وافتخر جزاكي الله كل خير على وقفتك الحنينة بجنبنا .

اختي نور البصيرة على ما اعلم ان تكاليف طفل انابيب بالمغرب وعند اختصاصي كبير مابين 3 المليون حتى 3 المليون ونصف
                      انا كنصحك ما تسرعيش باطفال الانابيب لانها 30 فالمائة اللي تينجحو ولابد انك تعاوديها مرة جوج حتى ثلاثة حتى تنجح
                      عندي ليك وصفة ايلا بغيتيها نبعثها ليك عبر الخاص استعمليها مع الدعاء وقراءة سورة البقرة وان شاء االله حتى تجي للمغرب وشوفي اختصاصي كبير هو اللي غادي يقول ليك اشنو تعملي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X