إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع خاص بالمتاخرات في الانجاب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤالي اختي لانني اعاني نفس المشكلة هل اخدت عقار كليكوفاج والمنشطات

• وشحال عفاك درت la fvi وكيفاش تمات وفين بالضبط مشكورة اختي

• اختي غزالة حميد
        خلال الثلاث سنوات قمت بزيارة عدة اطباء. الاولى كانت طبيبة واعطتني كلوميد اوفستان و اتروجستان لكن لم يقع حمل. تناسينا الموضوع شهورا ثم عدت لنفس الطبيبة واعطتني نفس الوصفة وطلبت تحليلات زوجي. لم يكتب الحمل مرة اخرى. بعد مدة ونظرا لتقدمنا في السن قررنا اللجوء لطفل الانابيب. قمنا اذن بزيارة خصائي معروف في الرباط وهو من قال لي اني اعاني من ovaires polykystiques ونصحني بما يسمى drilling ovarien غير ان زوجي رفض فقمت بزيارة طبيب اخر اعطني كلوميد وحقنة لتحفيز الاباضة لكن لا حمل اعدت نفس العلاج عنده شهرا اخر لكن دون جدوى ونصحني ان اقوم بطفل الانابيب وارسلني لدى مختص في الدار البيضاء وقمت بها شهر فبراير المنصرم وباءت بالفشل والحمد لله على كل حال. انا الان في راحة من الادوية وارجو من الله العلي العظيم الفعال لما يريد ان يهبني الذرية الصالحة دون الحاجة الى الاطباء والادوية فالله هو الشافي العافي الوهاب الكريم. ااامين ااامين ااامين

• بالنسبة للادوية تقريبا 15000 اذا لم يكن اكثر بالنسبة للعملية بين 12000 و15000 ولاحول ولا قوة الا بالله. اختي ندعو الله ان يرزقنا دون عناء ودون الحاجة الى كل هذه لادوية والعمليات فبيده ملكوت كل شيء يقول للشيء كن فيكن.
          لدي صديقة عانت هي ايضا مثلنا وقمنا ب fiv في نفس الفترة لكن هي عند مختص في الرباط وهي الان حامل بتوام والحمد لله جزاها على صبرها خيرا عقبالنا ياااااا رب

• انا عندي 23 سنة والدوا اللي شربت بالعمر كامل كنظن ان التلقيح الاصناعي واخر محطة ولكن انتي مالك ما درتي المنظار راه ايلا كان عند شي مختص راه عندو نتائج ايجابية اما انا راني كنتكلم معاك وكنشرب في مغلى السالمية اللي نصحتني به الاخت حوااء سمحي لي على غباوتي واش الثمن 15000 ريال

• :confused::confused: ولا درهم :confused::confused:

• وواحد السؤال واش الطبيبة ما وصفاتش ليك كليكوفاج راه دوا ديال السكر كينفع بزاف باش التكيسات يوقفو وسمحي لي قهرتك بالاسئلة

• اختي ايمان بالله الله يرزقك الدرية الصالحة ويغفر لنا ولك .
                  اللهم ارزق جميع النساء اللواتي حرمن من الدرية .
                  ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين.

• اختي غزالة حميد الحساب بالدرهم وربما توصل اكثر من هاد السعر الى كان جسم المريضة كيحتاج لجرعات اكثر من الادوية.
                    اختي غزالة لهلا يحوجك لهاد العملية ولا يوصلك ليها لان عدابها البدني والنفسي اكثر من عدابها المادي. ادعي الله يرزقنا بلا ثعب .
                    الله يفرحك اختي عما قريب.

• الله يرزقنا يارب

• السلام عليكم ورحمة الله
                        اخواتي في الله كيف الاحوال؟
                        الثمن بالدرهم هذه العمليات غالية جدا ماديا ونفسيا وصحيا, اللهم ارزقنا دون الحاجة اليها يا رب.
                        نظرا لسني 33 قريبا لم اتاخر كثيرا في العلاجات ومررت الى la fiv ولكن الله يفعل ما يريد ولم تنجح وعسى ان يرزقني ربي واياكم دون الحاجة اليها ودون تعب يذكر.
                        اختي التي ذكرت السالمية ماهي الوصفة وماهي الايام التي تؤخذ فيها؟

• الله يرزقنا جميعا الدرية لأن لاأحد يحس بنا الا من كان مثلنا

• ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارثين

• رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
                              رب ارزقني الذرية الصالحة الطيبة عاجلا غير اجل وارزق كل اخواتي ااامين ااامين ااامين

• الله يسهل علينا ضاع أملي هاد الشهر ادعيو معي الشهر الداخل نحمل يا رب أنا وكل محرومة آمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X