تجمع خاص بالمتاخرات في الانجاب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الاخت ikramh

اختي من اين اشتريت طلح النخيل؟؟؟ ما اسمه بالدارجة المغربية و اين يباع و بكم؟؟؟؟

شكرا اختي على الرد

ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارثين

• سلام الله عليكم
      الاخت ام سليمان طلع النخيل هو (الذكار بالدرجة )يباع عند العطار
      انا لقيتو في المنطقة ليسكنا فيها حيت كاين النخل بزاف كايكون ف ذكر النخلة
      ..............................................

• شكرا لك اختي و الله يفرحك و يفرحني في القريب العاجل انشاء الله
        من اي مدينة انت؟؟؟ هل يوجد بالدار البيضاء؟؟ و بكم السعر؟
        اختي اريده لكي اعمل وصفة لتنشيض المبيض (عسل حر+طلح النخيل+غذاء ملكات النحل+حبوب اللقاح) لاني سمعت انها وصفة فعالة في حالة العقم عند الرجل أو المرأة
        كلشي متوفر عندي و لكن مالقيت من اين اشتري طلح النخيل حيت انا متواجدة الان بالصين و سألت اختي بالدار البيضاء عليه و لكن ماعرفاتوش
        وبما انه يستخرج من النخيل فاكيد يوجد بالمناطق الجنوبية في المغرب و اكيد ماغاديش يكون مغشوش مثل لو في مدن اخرى بعيدة مثل الدار البيضاء
        الله يخليك اختي جاوبيني و الله يجازيك كل خير

• [frame="11 98"]
          اهلا الاخت ام جميل سمحيليا حيت قتلك قبيلا ام سليمان
          طلع النخيل(=الذكار) موجود عند العطار
          انا ساكنة في اقليم ورزازات . انا ما شريتوش جابو لي راجلي من واحد الجنان
          كايكون موجود في شهر ابريل انشاء الله يكون عندي ؛ماعرفتش كندير نساعدك الى كاين شي وسيلة انا موجودة انشاء الله

[/frame]

• اللهم احفظ لي ابني نصر الله و اجعله من الصالحين اللهم اجعل ابني مسلما صالحا عابدا ذاكرا..حافظا
            للقران الكريم..واجعله بارا بوالديه وأهله..اللهم حسن خلقه وخلقه..وأعذه من شياطين الأنس والجن.

• salam alah yfar7kom a lbnat ana lhamdlah 3andi bniya ghir bghit nsa3dkom:djaj baldi m3amer bi lmskhen wa basla wa toma s7i7a wa za3fran l hor wa sman wa l3atriya l3adiya ,li fi lmaghrib ymchiw lhmam wa yjiw chrbo lblol wa yklo djaj fi chi manta bla khobz wa maykhrjoj l bard wa li fi lkharij tskhan lhmam mzyan;kandan nkon fdtkom ah nsit wa chi brad dyal atay bi za3ter wa salmiya .walah yfra7 kola okht amine yarab.

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
              للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

• شكرا جزيلا الاخت fatyhicham على اهتمامك والله يخليلك بنيتك

• مشكورة اختيfatyhicham على الوصفة و الله انا كل مرة تجيني الدورة الشهرية اعزكم الله تندير الرفيسة بالدجاج معمر بالعطرية و المساخن و الله يجيب للي فيها الخير انشاء الله
                  شكرا اختي ikramh الله يجازيك بالخير والله يرزقك بشي و ليد ياربي امين و هاد العواشر المباركة
                  اختي واش ممكن ترسليهم لبيت اختي بالدار البيضاء و قولي كم سعرهم و قيمة النقل الى الدار البيضاء و انا نقول لاختي ترسل لك الفلوس انشاء الله
                  و شكرا لك عزيزتي مرة ثانية على مساعدتك

• [frame="11 98"]
                    ان شاء الله شهر ابريل يكون موجود عندي بالنسبة للسعر فهو هدية من عندي
                    ان شاء الله نرسلو لاختك من بعد ما تعلميني فين ممكن نرسلو و الله يفرحنا جميعا

[/frame]

• سيري اختي ikramh الله يفرحك بالذرية الصالحة و هاد الايام المباركة
                      و الله اختي فرحتيني بجوابك و مساعدتك لي و الله يجازيك عليها كل خير
                      اختي انا سمعت على ان هذه الوصفة جيدة للعقم فيجب على الزوج و الزوجة ان يتناولا خليط العسل الحر +طلح النخيل+غذاء ملكات النحل+حبوب اللقاح و سمعت ان كثير من النساء انجبن بهاته الوصفة و لكن كله باذن الله تعالى
                      المهم اختى جزاك الله الف خير عني و الله يجعلها في ميزان حسناتك
                      اختي راني حاولت ارسل لم عنوان اختي على الخاص و لكن ماقدرتش لانه لازم يكون عندي اكثر من 200 مشاركة
                      المهم اختي هذا هو عنواني الالكتروني : la3zizah على الهوت ميل
                      ارجو منك اختي ان تضيفيني عندك او ترسلي لي اميل و شكرا جزيلا مرة ثانية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X