إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع خاص بالمتاخرات في الانجاب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختي جميلة ماعندي اي معلومات على الاطباء اللي تيعملو اطفال انابيب ولكن بغيت غير ندعي معك الله يرزقك قريبا يارب الذرية الصالحة الطيبة والله يحفظ لك بنتك
    وبما انه ماعندكماي مشكل تنضن انالمسالة غير نفسية والله اعلم .

• [align=center][tabletext="width:80%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/23.gif');background-color:sienna;border:10px inset deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
      وا االبنات فينكم زعما ما بغيتوش تساعدونا
      [/cell][/tabletext][/align]

• [[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/17.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
        align=center[gdwl]
        ][tabletext="width:70%;border:1px [gdwl]
        solid teal;"][cell="filter:;"][align=center]
        [align=center][tabletext="width:90%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/5.gif');background-color:red;border:10px ridge sienna;"][cell
        [/gdwl]="filter:;"][align=center
        [
        [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]/gdwl]]
        [/align][/cell][/tabletext][/align]بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لتجاوبك اختى محبة رسول الله والله يا اختى انا عملت تلقيح بالمانيا لم تنجاصطناعى هنا ح و الحمد لله و نفسيتى الحمد لله زينة لكن المشكلة عند زوجى الحيوانات المنوية ديالو دغيا كتموت و مشوهةو............. والدكتور قال لى ماعليك الا بالتلقيح المجهرى يكلف تقريبا شى 5 الاف يورو بزاف سمعت ان الطب و لله الحمد تطور بالمغرب و حبيت نجرب حضى عل وعسى ربى يجيب تيسير .
        [/align][/cell][/tabletext][/align]

• :mad:[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]وا البنات فينكم الله اخليكم ساعدونى انا فى امس [/grade]الحاجة اليكم

• :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::8:

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.
              اختي جميلة العملية تكلف على الاقل 30000 درهم بكلشى وتيكون شوية دلفرق من طبيب لطبيب ومن مريض لمريض على حساب المشكل و الدوا .
              بالنسبة للي بعيد على كازا و رباط خاص تزيد مصاريف السكن. حتى انا بالصدفة من اكادير وكنا مجبرين ناخدو اوتيل. ولكن ماكتبش الله تنجح وانا دابا تندعي الله عز وجل ارزقني من عندو بلا عملية دعيو معايا.
              لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين يارب ارزقنى بالذرية الصالحة
              يارب لا تذرنى فرداً وانت خير الوارثين
              ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

رب ارزقني الذرية الصالحة الطيبة وكل اخت بهذا المنتدى وجميع المسلمات في كل مكان ااامين ااامين ااامين

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اختى ايمان بالله عند اشمن دكتور درتيها
                و شحال خاسنى نجلس فى كازا او الرباط لان العطلة عند بنتى كتبدى فى13 يوليو حتى 24 غشت وشكرا على الرد

• [align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/24.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
                  اختى ايمان باالله واش كاينين شى اطباء شاطرين فى ىكادير
                  انتى عند اشمن دكتور متبع فى اكادير الا كتعرفى شى واحد مزيان افيدينى الله اسهل يا ربى امين عاجلا غير اجل

• اختي جميلة
                    هاد نوع ديال العمليات خاصك تديريها فكازا اولا رباط
                    انا دزت عند شحال من واحد فاكادير قبل منقررو نديروها ودرنها فكازا حيت كاين الماتريل مزيان عندهم وعندهم التجربة.
                    وماتنسايش صلي صلاة الاستخارة
                    الله ارزقنا من عندو بلا عملية

• انا كنت متبعة عند واحد مزيان سميتو بنعابد الله اعمرها دار و هوا لي نصحني ندير العملية حيت حتى انا داخلة ف 33 سنة ف عمري وصافتني عند واحد فكازا حتى هوا الله اعمرها دار. ولكن مشيئة الله فوق كل شىء الا بغا شي حاجة غادي تكون امره للشيء كن فيكون.
                      لا اله إلا الله العظيم الحليم لا اله إلا الله رب العرش العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم اللهم انى اسألك الذرية الصالحة

• [align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/22.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
                        راه عارفة غير بغيت نعرف واش كاين شى واحد لى دير ليك الاجرءات متلا التحاليل و من بعد كازا او الرباط
                        ال\نا اصلا كنت مفكرة نمشى نديرها فى الاردن لاكن ليزاد شجعنى هو الاخوات لداروها ونجحت ليهم

• امتى ناوية يا ايمان بالله تعاوديها

• المدة تترتبط بالحالة ديالك حتى تيشوفك طبيب هوا غادي اشوف العلاج لي اصلاح معاك وهوا غادي ادير بحساب الوقت ل عندك. انا تنصحك تجي بعدا و جيبي معاك التحاليل لي درتي نتي و راجلك و سيري شوفي زاهي ف رباط وبنحيدة ف كازا و شوفي كل واحد اش تيقتارح عليك وانتي ديك ساعة صلي الاستخارة وتبعي عند لي رتاحيتي ليه. ربي اسهل عليك.

• انا هاد الساعة متانفكرش نعاودها وتاندعي الله ارزقني بلا بها انه على كل شيء قدير.

• [align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');background-color:silver;"][cell="filter:;"][align=center]
                                شكرا لك ايمان بالله ممكن تعطينى رقم تلفون الدكتورالزاهى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X