إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع خاص بالمتاخرات في الانجاب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصفحي هذا الرابط :
    http://www.lazzarospallanzanionlus.i...Zahi/zahi.html

• [align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/8.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
      شكرا جزيلا لك ساحاول الاتصال به لارى ماد على فعله شكرا بزاف الزين الله ارحم والديك وفرحك بشى بجو امييييييييييييين يارب
      [/cell][/tabletext][/align]

• امييين ياربي افرحنا جميعا عاجلا غير اجل ان الله على كل شيء قدير.

• 9atli wahd tabakha 3lahad lwasfa diriha 3yam ila mchat manak dawra fsbah 3la ri9 9atli chehal man wahda hamlat biha oradi njarabha hiya katchri danon okhmara hamra okat khaltiha fdanon ocharbiha olah ijib lina doriya saliha amine yarbi

• اشنو[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/24.gif');"][cell="filter:;"][align=center] دانون وخمارة حمراء هادى اول مرة كنسمع بهاد الوصفة عجيب غريب[/align][/cell][/tabletext][/align]

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              الله يفرحنا جميعا ويفرح كل المسلمات بالدرية الصالحة يارب بلا ماتحتاج حتى وحدة لشي عملية اكثرن من الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم واكثرن من الدعاء فان الله عز وجل سميع مجيب
              sigpic

{رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

• [align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/24.gif');background-color:silver;"][cell="filter:;"][align=center]
                االلهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين يارب تفرح كل واحدة عن قريب
                يارب

• السلام عليكم اخواتي اشكرك اختي على الموضوع انا كمان اعاني وسجلت هذا الدعاء اشكرك جزيل الشكر والله يرزقني ويرزق جميع الاخوات بالدرية الصالح ان شاء الله رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء من صورة ال عمران

• فالحقيقة فيكرة جميلة حتى انا دابا هادي تقريبا عامين باش مزوجة وباقي ما كاين والو
                    ولكن حمد لله مافقداش الامل و تيقتي فالله عز واجل كبيرة
                    وانشاء الله يسهل على جميع المحرومات
                    باlدرية الصالحة

• يارب حن علينا

• السلام عليكم اخواتي انا ضيفة جديدة معكم في هدا المنتدى الاكثر من رائع
                        انامقبلة على الحقن المجهري في هدا الشهرلقد ابتديت رحلة العلاج بالابر التحضيرية فهده اول مرة فادعو لي بنجاحها ساعملها عند دكتور في الرباط معي اني لست من الرباط لدا فانا ارجو من الاخوات الي من الرباط اللي كتعرف شي اوطيل قريب من المحطة الطرقية ويكون رخيص شوي تقولي عليهالله يجازيها بخير لانكم كما تعرفون كيخص الراحة مور العملية مخصنيش نسافر مباشرة ولكم جزيل الشكر

• بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته momkin ya okhti alhora 2009 tkhabrina 3in ayi daktor fi rabat radi tdiri l3amaliya

• السلام عليكم اختي جميلة انا غنعملها عند الدكتور فكري جمال دكتور معروف جدا في الرباط وله سمعة طيبة وانا اعرف كثير من الناس عملو عندو العملية ونجحات من اول مرة واعرف واحد المراة دابا راه ولدات عقبال لينا 3توائم ماشاء الله
                            زيادة على دلك فهو اول دكتور عمل عملية الحقن المجهري في المغرب
                            ايلا بغيتي شي معلومات اختي عنو انا في الخدمة لانني انا عرفتو بمساعدة واحد الاخت ورشدتني مزيان وانا بغيت حتا انا نفيد والله يسهل عليك احبيبة
                            ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

• [align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/23.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
                              بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكركالحرة2009 على الرد ممكن تفيدينى بعنوان ديالو او رقم التلفون وكم المدة الى خاصنى نتواجد فيها بالرباط و شحال كتكلف العملية مع الادوية و شكرا الله اسهل عليك ب جوج توام عن قريب يا رب

• اختي جميلة هدا واجب علي بلا ماتشكريني ماكيحس بيك غير اللي مجرب المعانات
                                المهم الرقم ديالوالاول هو 0537728440
                                الرقم الثاني 0537728848
                                العملية تقريبا كتعمل ب 3مليون هوتيديرها مليون و80الف ريال والدواء انا تقام علي تقريبا مليون وزيدي عليها التحاليل والمنضار ومازال ماحسبت النقل والفندق حيت انا بعيدة بزاف على الرباط
                                اما الوقت الحبيبة انا مشيت عندو في 8 يوم من الدورة عملي المنضار والتحاليل وعطاني نبدا الابر التحضيرية في 20 من الدورة ومنين يكون عندي اليوم الاول من الدورة غنتصل بيه باش نبدا الابر الاخرى ونهار 10 من الدورة عاد نمشي عندو باش يراقب التبويض ويقولي نهار ديال العملية
                                انتي شحال عندك ديال الكونجي
                                وسابقلك دايراها بعدا في البلاد اللي نتي فيها
                                المهم الى خصك شي حاجة اخرى انا تحت امرك والله يسهل عليك الامور وتحملي انشاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X