تجمع خاص بالمتاخرات في الانجاب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليك اختي ساعية لرضى الله
    لقد سمعت و قرأت ان كثير من النساء انجبن بواسطة هاته الوصفة بعد ارادة الله
    لقد ذكر طلح النخيل و العسل كثير في الطب النبوي و كانت النساء تداوى به قديما في حالات تأخر الانجاب
    و انا بحول الله سأجرب هاته الوصفة لان كل مكوناتها غنية بعدة عناصر ضرورية للجسم فاذا ما نفعت في الحمل اكيد ما حتضر
    اول شئ في هذا العلاج ان ننوي نية الحمل و الدرية الصالحة و ان نأمن بالله و نأمن بقضاء الله و قدره خيره و شره
    قبل تناول الخلطة يجب ان نسمي بالله : باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الارض و لا في السماء و هو السميع العليم ... باسم الله الشافي.. باسم الله المعافي .. اللهم اجعله شفاء لي و ارزقني به الذرية الطبية؟...يارب امين\

الله يرزقني و اياكم الذرية الصالحة انشاء الله و يرزق كل محرومة يارب ياسميع الدعاء

• مشكورة غاليتي ام جميل ويارب يحقق مرادك انت وكل من ترغب بالانجاب وان ترزقن بالدرية الصالحة عاجلا غير اجل

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

• امين اختي الله يسمع منك يارب وهاد الايام المباركة
        و شكرا لك اختي على دعواتك لي و الله يجزيك كل خير يارب

• chokerane jazilane,ellah yé3etik essaha ou chi wélidate.

• Amine ya raba elé3alamine.

• سلام الله عليكن يا امهات قريبا ان شاء االله
              شكون فيكم ليعمرات مبيان الحرارة
              هدا واحد الرابط يساعد على ملئ المبيان و معرفة يوم الاباضة
              http://www.enceinte.com/article_info...mperature.html
              خاصكم تسجلو نفسكم باش تقدررو تعمروه
              ..............................................

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حبيباتي كيف حالكن اتمنى ان تكن بخير ان شاء الله الحمد لله على كل شيء وفي كل وقت وحين لقد دخلت هنا لا لانني عندي مشكل الحمد لله عندي طفلين ولكن لاكون معكن اخواتي ودائما ادعوا لكن وخصوصا اليوم يوم الجمعة دعوت لكن جميعا وبدون استثناء والله اتاتر واتالم كلما دخلت وقرات ما تكتبونه لكن نصيحة اهديها لكل اخت وقد نصحتني بها الطبيبة عليكن بالراحة النفسية فهي المساعد الرئيسي على الانجاب ومحاولة نسيان الامر لان محاولة التفكير او كتديري بالك مع الحاجة مكتجيش كما ان اختي ايضا تعاني من نفس المشكل مضى على زواجها اربع سنوات ومازالت ترجو العلي القدير اتمنى من العاطي الوهاب ان يفرح كل محرومة.وان يرزقهاالذرية الصالحة ان شاء الله عما قريب وانا بدوري سادعو لكن جميعا في صلاتي حتي يحقق الله رجاءكن الى الملتقى ان شاء الله.

• شكرا لك اختي ريحانة و الله يتقبل صلواتك و دعواتك يارب و يجزيك عنا الف خير
                  الله يصبرنا و يفرحنا في القريب العاجل و يرزق كل محرومة الذرية الطيبة

• الله يرزق الجميع ويفرح قلوبهم
                    [glint]
                    [glow="000000"]ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء[/glow][glow="000000"]يارحيم يارحيم اجعل في رحمي جنين[/glow]
                    [glow="000000"]
                    [/glow][/glint]
                    [glint]رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين[/glint]

• فينكم اخواتي العزيزات
                      مازال ماغادي تفرحنا شي وحدة بالحمل
                      شحال تنفرح ملي نسمع شي وحدة تاخرات في الحمل او من بعد حملات حيت تنحس بلي كاين الامل
                      الله يفرحنا جميعا
                      ..............................................

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X