إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع خاص بالمتاخرات في الانجاب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• asalamo 3alaikom
    ana okhtokom om hiba ana lia 2 ans mezeweja waba9i majabech allah yarapi ya rahime rzoni wa akhawati fi almontada adoria assaliha almo3afat amine ya rapi

• السلام عليكم . انا متزوجة هدي 6سنين و عندي بنت عمرها 5سنين و لله الحمد بعملية قيصرية واخدت حبوب منع الحمل سنة ونصف ولحد الان لم يكتب الله لي الحمل. ذهبت الي طبيبة مختصة فقالت ان لدي مشكل في الهرمونات .وانا الان اطلب منكم اخواتي الكريمات ان تدلوني علي علاج ان امكن للهرمونات.وبارك الله فيكن
      ولدي استفسارات لاعشاب ذكرتها الاخوات .المرمية واليانسون اذا ممكن
      اسمها بالدرجة ديالنا بطبيعة الحال لمغاربة و شكرالكن
      وسمحولي الى طولت عليكم

• اختي الميرمية هي السالمية والينسون هو النافع
        [IMG
        اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
        ربي لا تذرني فرداوأنت خير الوارثين

• الله يصبرنا و يفرحنا في القريب العاجل و يرزق كل محرومة الذرية الطيبة

• سلام عليكم شكرا أختي أم جميل علي ألرد ألجميل أختي noura دواء ovestin يستعمل لتنشيط ألمبايض وألمساعده علي ألحمل يا رب أرزقني وكل أخواتى ألذريه ألصالحه
            يا رب يا رحمن يا رحيم إحفضلي صغيرتى لينا من كل سوء

• السلام عليكم انا عضوة جديدة وبغيت نشارك معاكم انا الله كيعطيني الاولاد لكن كيموتو لي مرة من 3 اشهر ومرة من 9 اشهر ومرة توام من 7 اشهر ادعيو معايا الله يرزقني الذرية الصالحة المعافاة ولجميع العضوات يا ربي امييييييييييييييييييييييين
              sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

• alah ya3yik chi wlayad oula bnia oum hala oe lkol li brat tawlad
                سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

• d3iw m3aya 7ta ana khwatati

• ya rabi orzo9ni warzo9 kola ma7rouma adoriya sali7a ya rab amine

• ya rabi amine

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X