تجمع خاص بالمتاخرات في الانجاب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• rabi la tadarni fardan waanta khayko lwaritin
    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

• اختي " حلمي الامومة" الله يرزقك الحمل و يثبه في احشائك يارب و تولدي بالسلامة انشاء الله
      عزيزتي "om nourayous" الله يرزقك و يرزقني و يرزق كل محرومة بالذرية الصالحة المعافاة انشاء الله

[glow1=3300CC]
      رب لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
      [/glow1]

• chokran okhti om jamil 7ta nti alah yfar7ak inchalah

• امين اختي ام جميل الله يفرح الجميع لهلا يحرم شي وحدة
          sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

• المشاركة الأصلية بواسطة oumahmed مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم . انا متزوجة هدي 6سنين و عندي بنت عمرها 5سنين و لله الحمد بعملية قيصرية واخدت حبوب منع الحمل سنة ونصف ولحد الان لم يكتب الله لي الحمل. ذهبت الي طبيبة مختصة فقالت ان لدي مشكل في الهرمونات .وانا الان اطلب منكم اخواتي الكريمات ان تدلوني علي علاج ان امكن للهرمونات.وبارك الله فيكن
            ولدي استفسارات لاعشاب ذكرتها الاخوات .المرمية واليانسون اذا ممكن
            اسمها بالدرجة ديالنا بطبيعة الحال لمغاربة و شكرالكن
            وسمحولي الى طولت عليكم
            السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
            أختي أم أحمد الله يسهل عليك و يرزقك الذرية الصالحة يارب.
            بالنسبة للهرمونات أنا فعلا كنصحك بالميرامية اللي كتعني بالمغربية السالمية و خاصكي تاخديها قبل ماتجيك الدورة بأيام قليلة و تاخديها في الايام الاولي من الدورة, و ان شاء الله راه عندها مفعول زوين في تنظيم الهرمونات و الحث على الاباضة, بالنسبة لليانسون فهو على ماأظن النافع.
            ان شاء الله أختي نكون نفعتك و ماتنسايش الدعاء و الصدقات.

• اخواتي السلام عليكم
              اختي اليانسون هو حبة حلاوة
              ما عليك الا ان تبحثي في غوغل على الينسون و تطلع لك الصورة باش تتأكدي

• لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيىء قدير ، اشكرك حبيبتي و أختي في الله على هذا الدعاء ، فحقا والله ليس لنا إلا الدعاء بعد كل شيىء قمنا به .

• السلام الاخوات الا ممكن الله اسهل اسهل عليكم نعرف الفقرة ديال المنتدء لي كنطرحو فيها سوال و جواب على الحمل و الولادة ’ الله اسهل علء لي جاوبتني

• را عن ام الوليدات

البسلام عليكم هده اول مشاركة لي في المنتدى انا ايضا انتضر الحمل و عندي ولدين الكبير عنده 14عام و الصغير عنده عشر سنوات انتظر الحمل مند خمسة شهور و كانني انتظر الحمل لاول مرة و اتوق الى ان انجب ابتة هده المرة ان شاء الله تعالى فهو القادر على كل شئ ادعوا لي جزاكم الله كل خير اشكر صاحبة هده الفكرة.

• Alah ya3tik manwiti okhti amirat lmatbakh

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X