تجمع خاص بالمتاخرات في الانجاب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهي مشكلة بالضبط اختي ايمان بالله نرجو سردها كي نستفيد

• اختي مشكلة هرمون البرولاكتين مشكلة هينة يمكن علاجها والامل في الانجاب كبير لاني اليوم بالضبط سمعت ان زوجة احد اصدقاء زوجي انجبت ابنة بعد سنتين من الزواج والمشكلة هرمون البرولاكتين

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
        اخواتي في الله مشكلتي على حسب راى بعض الاطباء انه لدي متلازمة تكيس المبايض (syndrome des ovaires micropolykystiques)
        والله اعلم لذا بعد انقضاء ثلاث سنوات قمنا مؤخرا بما يعرف ب fiv.
        لكنها باءت بالفشل والحمد لله على كل حال يا رب ياجرنا في مصيبتنا ويخلفنا خيرا منها.
        اخواتي هذه باختصار حكايتي انا مستعدة للاجابة لمن عندها سؤال.
        ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
        رب ارزقني وجميع اخواتي الذرية الصالحةا لطيبة ااامين ااامين اااامين

• اختي ايمان بالله الله يسهل عليك وتحملي بلا ثعب لانني احسست بمعاناتك فانا انقطعت عن الطب مند 8 اشهر بعد خيبة امل كبيرة للانني ايضا اجريت la fiv ولكن لم تنجح ولم اجن سوى الثعب وقلة الصحة بسبب كمية الهرمونات التي تؤخد في هده العملية .
          اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا اللهم اجعل معاناتنا مغفرة للدنوب.

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
            اختي شمس الربيع شكرا على ردك الجميل.
            انا الحمد لله الان احاول بحمد الله القرب من الله بالدعاء والاستغفار ما استطعت.
            احيانا حينما افكر في هذا البلاء اقول انه اعادني الى ربي وقد كنت غافلة سنوات طوال. ربما هذا التاخير الحكمة منه مراجعة انفسنا وان نسال ما هدفنا في الحياة بل ايضا ما هدفنا من الاولاد؟
            اخواتي في الله انا سعيدة جدا ان وجدت هذا المنتدى لانني بحاجة للرفقة الصالحة كما كان يوصي بذلك الرسول الكريم عليه افضل الصلوات والسلام.
            اخواتي في الله اقترح عليكن ان نبدأ صفحة جديدة مع الله عز وجل ونثابر لتحقيق الهدف الذي خلقنا له والله سيكرمنا ان شاء الله بالذرية الصالحة وبكل مانرجو في الدنيا والاخرة. لذا اقترح مايلي:
            - مداومة الاستغفار
            - الصلاة في وقتها
            - الدعاء الدعاء الدعاء
            - قراءة ما تيسر من القران كل يوم
            - الصدقة على قدر الاستطاعة ولو باليسير كل يوم
            - قيام الليل ما امكن ولو بركعتين
            -حفظ اللسان ما امكن من قول السوء

هذا واخواتي لا يمنع ان ناخد بالاسباب. انا شخصيا لا اريد ان اعود الى الطبيب حاليا. احاول ان اجد وصفات طبيعية مجربة والله هو الشافي والعافي ولله الحمد والمنة.

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
            اللهم ارزقني وارزق جميع اخواتي الذرية الصالحة التي نربيها على دينك الكريم و عبادتك وشكرك وتلاوة وحفظ كتابك ومحبتك ومحبة نبيك الكريم ااااامين ااااامين اااامين

• سؤالي اختي لانني اعاني نفس المشكلة هل اخدت عقار كليكوفاج والمنشطات

• وشحال عفاك درت la fvi وكيفاش تمات وفين بالضبط مشكورة اختي

• اختي غزالة حميد
                  خلال الثلاث سنوات قمت بزيارة عدة اطباء. الاولى كانت طبيبة واعطتني كلوميد اوفستان و اتروجستان لكن لم يقع حمل. تناسينا الموضوع شهورا ثم عدت لنفس الطبيبة واعطتني نفس الوصفة وطلبت تحليلات زوجي. لم يكتب الحمل مرة اخرى. بعد مدة ونظرا لتقدمنا في السن قررنا اللجوء لطفل الانابيب. قمنا اذن بزيارة خصائي معروف في الرباط وهو من قال لي اني اعاني من ovaires polykystiques ونصحني بما يسمى drilling ovarien غير ان زوجي رفض فقمت بزيارة طبيب اخر اعطني كلوميد وحقنة لتحفيز الاباضة لكن لا حمل اعدت نفس العلاج عنده شهرا اخر لكن دون جدوى ونصحني ان اقوم بطفل الانابيب وارسلني لدى مختص في الدار البيضاء وقمت بها شهر فبراير المنصرم وباءت بالفشل والحمد لله على كل حال. انا الان في راحة من الادوية وارجو من الله العلي العظيم الفعال لما يريد ان يهبني الذرية الصالحة دون الحاجة الى الاطباء والادوية فالله هو الشافي العافي الوهاب الكريم. ااامين ااامين ااامين

• بالنسبة للادوية تقريبا 15000 اذا لم يكن اكثر بالنسبة للعملية بين 12000 و15000 ولاحول ولا قوة الا بالله. اختي ندعو الله ان يرزقنا دون عناء ودون الحاجة الى كل هذه لادوية والعمليات فبيده ملكوت كل شيء يقول للشيء كن فيكن.
                    لدي صديقة عانت هي ايضا مثلنا وقمنا ب fiv في نفس الفترة لكن هي عند مختص في الرباط وهي الان حامل بتوام والحمد لله جزاها على صبرها خيرا عقبالنا ياااااا رب

• انا عندي 23 سنة والدوا اللي شربت بالعمر كامل كنظن ان التلقيح الاصناعي واخر محطة ولكن انتي مالك ما درتي المنظار راه ايلا كان عند شي مختص راه عندو نتائج ايجابية اما انا راني كنتكلم معاك وكنشرب في مغلى السالمية اللي نصحتني به الاخت حوااء سمحي لي على غباوتي واش الثمن 15000 ريال

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X