إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع خاص بالمتاخرات في الانجاب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اختي الحبيبة rajo ان شاء الله ربي غيرزقك قريبا
    حبيبتي ايلا كان كلشي عندك وعند زوجك مزيان استعملي الخزامى اللي قلت من قبل والمساخن والورد فايام الدورة ويكن الجماع فايام 12 13 14 15 16 17 18 ايلا كانت الدورة عندك منتظمة ومابين 28 و30 يوم
    اختي الحبيبة ماعليكي الا انك تلزمي الاستغفار انت وزوجك ان شاء الله بنية الذرية الصالحة يوميا الاستغفار حتى تعرفي راسك حاملة وان شاء الله التزمي بيه راه هو دواء لكل شيء باذن الله غادي نقلب ليك على موضوع الاستغار ونزلو ليك هنا .. ربي معاك ويارب قريبا تبشرينا بالحمل .

شكرا يا اخت محبة رسول الله
      و لكن منيين غادي نجيب المساخن هنا ملي كنت في دارنا في المغرب عمرهم ما خطاونا و لكن هنا منين
      او اما بالنسبة لدورة فهي غير منتضمه عندي من شي 4 اشهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اختي RAJOO بما ان الدورة عندك غير منتظمة فمن الاحسن زيارة طبيب مختص وهناك دواء اسمه dufaston ينظم الدورة ويساعد على الحمل راه الطبيبة الي عطاتو لي والحمد لله كان الحمل
        اسال الله ان يرزقك الذرية الصالحة

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

ربي يفرجها على كل مسلمة وكل اخت باغا تسمع كلمة ماما ونكون منهن يارب
          sigpic

{رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

السلام عليكم يا البنات ..انا جديدة معاكم وان شاء الله يارب يفرحكم كاملين بالذرية الصالحة ويفرحني معاكم يااااااااااااااااااااارب ..

حتى انا متزوجة من 4 سنين وعمري 23 ومن عامين تقريبا وانا كنبغي نحمل ولكن ربي ما زال ماكتب لي نحمل ..الهدرة ديال الناس صافي ذبحاتني الي كتقول شري الأطفال والي كتقول سيري الخارج وديري الدوا والي والي والي .....

يارب ان شاء الله يفرج علينا كاملين وما يحرمنا يااااااااااااااااااااااااااارب ..

اختي الحبيبة ورد مرحبا بك بين اخواتك وان شاء الله ايلا كان كلشي عندك وعند الزوج مزيان فاوصيكي بانك تستعملي المواد الطبيعية او تمسدي عند شي امراة
              انا لقيت ليكم واحد الوصفة فواحد المنتدى كنتمنى انكم تجربوه لانه الكثير من الاخوات جربوها ونفعاتهم وجاب الله التيسير
              اولا تتاخدي 7 تمرات بالعصف ديالهم وديريهم فكاسرونة وتزيدي كاس ديال الماء وخليهم حتى يغلاو مزيان ومعصي داك التمر حتى يخرج كلشي الفوائد اللي فيه فالماء ومن بعد صفيه فشي كاس وزيدي على الماء ديال التمراللي صفيتي معلقة صغيرة حب الرشاد ومعلقة زيت العود وخلطيه مزيان وشربيه على الريق ربما المذاق ديالو ماغيعجبكومش لاني قريت من ردودالاخوات اللي استعملوه ان المذاق ديالو خايب
              المهم اهم حاجة على الريق و3 ايام الاولى من نزول دم الحيض .
              والله يجيب التيسير من عندو وماتنساوش الدعاء في جوف الليل وملازمة الاستغفار .
              اختي الحبيبة ورد ماعمرك ديها فكلام الناس اللي بغا يقول شي حاجة يقولها الامر راه كله بيد الله وهو قادر على انه يعطيك اليوم قبل غدا غير ديري ايمانك فيه وادعي الله سبحانه بكل خشوع وتضرع وابكي عليهوهو غيعطيك من عنده .

محبة رسول الله ربي يخليك أحبيبة الكلام ديالك ريحني والله ..نعم الأخت ..انا دابة متابعة التبويض وهذا أول شهر غادي ناخذ الدواء لأن البويضات حجمها صغير شوية وقال لي الطبيب بأنه مش مشكلة ..قال لي نهار 15 من الدورة نمشي عنده ويشوف التبويض وان شاء الله يكون الخير يارب..

ومشكووورة أحبيبة على الوصفة أظنها جميلة وخصوصا ان فيها التمر وزيت العود ان شاء الله في أقرب وقت أجربها ويارب يكتب لنا الي فيه الخير يارب..

ان شاء الله اختي تحملي في هادالشهر وماتحتاجي لاي وصفة يارب
                  اختي تنضنالتبويض خاص مراقبته قبل 15 يوم من الدورة ماعرفت علاش لدتور ديالك قال حتى ل 15 يوم ربما الدورة عندك مدتها طويلة .

البنات فينكم ..

ان شاء الله يارب يرزقنا جميعا يااااااااااااااااااااااارب ..

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ..

اللهم هب لي من الطيبين ولا تذرني فردا وانت خير الوارثين
                      اللهم هبلنا ذرية طيبةولاتحرمنا نعمة الأمومة يا رحيم بحق الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم.
                      اخواتي المتأخرات في الانجاب،لاأجد كلمة اواسيكن بها اكثر منأن احكيعن حالتي والتي أراهاأصعب من حالاتكن.فأنا أتممت 7سنوات من الزواج وليس لديوالحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه اطفال،لم نقرر انا وزوجي الانجاب الا بعد مرور3 سنوات وفعلا حدث الحمل لكن مشيئة اللهقدرتان ينتهي هذا الحمل في نهايةالشهر الرابع حيث انفجر الغشاء السلوي وجف الجنين وسقط بعد مرور 3 أيام ،بعدها حاولت الحمل مرة أخرى لاكن دون جدوى قمت بجميع الفحوصات اللازمىة ولاحظت وجود الحليب بالتديين وأخبرت بذلك الطبيبة لاكن هنا بايطاليا لايعترفون بهذا السبب كمانع لللكنعندما رت طبيبة بالمغرب اعطتني دواء يجفف الحليب وبعده مباشرة حملت وكت في قمة السعادة خصوصا بعدما تخطيت الشهر الرابع بأمان حتى الأسبوع19 من الحمل حيث تكررت مأساتي وانفجر الغشاء السلوي طبعا نقلت للمستشفى على أساس ان الجنين سيسقط لكن الله اراد ان يبقى حيا رغم قلة السائل وفي الأسبوع21 نقلت الى مستشفى أخرى متخصصةحيث قر الأطباءان يعطوني سائل يعوض السائل السلوي بواسطة ابر في البطن لاأستطيع ان اخركم عن شدة المها،المهم كنت آخذ ها مرة فيالسبوع لكن المرة الثالثة كانت مؤلمة جدا وظل احساسي بلأم يزداد حيث انه هيجت الرحم فبدات انقباضات الولادة وانجبت في الأسبوع 23و5ايامحملولأن الجهاز التنفسي للطفل لم يكتمل بعد،توفي،وانخفضت دقت قلبي وفقدت القدرة على التنفس ونقلت الى مستشفى القلب....الخ وحتى الآن وبعد مرور سنة و7 أشهر لم يحدث حمل رغم انني قمت مرة أخرى بجميع الحاليل والفحوصات،وفي الأخير أريدكن انتثقن ان اللهيحب لعبد اللحوح في دعائه فأكثرن من الدعاء،والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.وأعتذر عن الاطالة
                      [IMG
                      اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
                      ربي لا تذرني فرداوأنت خير الوارثين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X