إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافاكم أ لمراكشيات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم أ لمراكشيات

الله يجازيكم لما نصحوني بشي gynecoمزيان را يلا تحولت لمراكش أو ما كنعرفش فيها لgynecos ويكون ولا تكون كتولد ف شيclinique مزيان بغيت نتبع معاه الحمل ديالي وشكرا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    مراكش نور و مرحبا بك فيه
    في هاد الرابط غادي تلقاي اسماء و عناوين les gynécologues المعروفين في مراكش
    http://www.telecontact.ma/index.php?...rouver=&page=0
    انا كانسمع بالدكتور العوفير و دكتور روض و كايقولوا مزيانين
    الله ييسر ليك
    في امان الله
    ...اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك...

السلام اختي انامتبعة مع واحد الطبيبة لطيفة بوسكري كاينة فالداوديات اسيل حدا الجامع ديال اسيل وفوق العيادة عندها كلينيك تتوالاد فيه

وتنسمع ب بوزاغار و الخضري

اختي انا كانصحك بالمحسين سانتياكو جوسلين طبيبة الله يعمر ليها الدار ومزيانة والمعاملة ديالها مزيانة هي لي تبعت معاها اختي حتى ولدات ولداتها فكلينيك الجنوب وانا حضرت ليها فالولادة فعلا معاملتها ممتازة حتى خلال الولادة ودبا انا متبعة معاها باش نحمل ان شاء الله هاد الطبيبة كاينة فكليز قبالة فيكتر هيكو والى بغيتي العموان بالضبط نكتبوليك

حبيبتي انا تبعت وولد عند بوزاغار يمكن ان اجزم لك بانه حرفيprofessionnel

الله يقومك بالسلامة .الله يجيبك سويعة مزيانة في الولادة

بسم الله الرحمان الرحيم

مبروك عليك الحمد و الله يولدك بخير و قتومي بالسلامة ، أنا شخصيا تبعت فحبالتي مع الدكتور - كلير بيلون العزوزي- و هي طبيبة مزيانة المشكل الوحيد هو أنها هي متفرغة فقط لمتابعة الحمل مع النساء الحوامل و الولادة كتسيفطك عبد الدكتور الطراري اللي بدور كنشهد أنه حرفي بما في الكلمة من معنى و حتى هو كيولد فمصحة الجنوب و المعاملة كانت مزايانة بزاف .لهدا تبعي معاه من الأول إيلى بغيتي و الله إيجيب اللي فيها التسير.:p
              [COLOR="teal"]اللهم إتي أسألك زيادة في الدين و بركة في العمر و صحة في الجسد و سعة في الرزق و توبة قبل الموت و شهادة عند الموت و مغفرة بعد الموت و عفوا عند الحساب و آمانا من العداب و نصيبا من الجنة و ارزقني اللهم النظر إلى و جهك الكريم ، اللهم آمين.

أنا ماش بنت مراكش لكن المراكشيات نصحوك الله يجازيهم بخير

baraka allah fikom wa raza9akom alwal saleh in chaa allah

allwalad

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X