إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافاكم عاونوني حاله غريبة جداااااااااااااااااااااااااااااا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم عاونوني حاله غريبة جداااااااااااااااااااااااااااااا

البنات خلووني نحكي لكم قصتي

اناراجلي كيخدم برى ومن يوم زواجنا ماتم اللقاء الا 3لمرات يعني العطل ديالو وكلهاكانت وقت تبويض لا عطلتو كتكون شهر وماجابش الله التيسير بلحمل

ولكن كتوقع لي حاله غريبه كل ماسافر راجليالدورة الشهرية كتيجيني بلوجع بزاف كنبغي نموت على غير الشهور الاخرى

وكتيجي بالاستفراغ بزاف كنتقياا
    مشيت عند طبيبة اول ماوقع لي هاد شي وقالت كتعمري بلبرد

ولكن مابقيتش رجعت عندها فلمرات الاخرى لان راجلي يلاسافر ووقع لي نفس شي عاود تاني عافاكم واش عندكم شي تفسير

وشنو هي لوصفات للي نجرب لاني باغيه نحمل عافاكم عاونوني راه ماعندي لمن نشكي

اختي لا جواب عندي كنتمنى يساعدوك اخوات وانا مني لكي الدعاء الله يفرحك ويشفيك الحبيبة
    ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      الحبيبة كنصحك تشوفي طبيبة أخرى ويمكن لها تعطيك حبوب للوجع تخديها يوم أو يومين قبل الدورة ديالك بش ميكونش الوجع والله يشافيك ويشافي كل مريض إن شاء الله
      لا إله إلا الله محمد رسول الله

اللهم لك الحمد والشكر يا رب العالمين
      اللهم إني استودعتك طفلي فاحفظه من كل شر وسوء إنك أنت خير الحافظين

pour les douleurs des régles il faut boire une infusion de cannelle moulu qarfa mathouna
        faire bouillir 2 grandes cuillères à soupe de cannelle avec un demi litre d'eau laisser infuser et boire au cas des douleurs
        bichifaae oukhti

الله يصوب ليك أختي

ويدري ليك للي فيها الخير

للأسف معندي تمعلومة لحالتك ألي نقدر نقوليك الله اشافيك اختي
            أعندي سؤال علاش متحوليش تقنعيه باش اديك معاه؟؟

oukhti la camomille aussi faire une infusion et boire tu peux l'acheter en sachet ou frais chez l'herboriste el 3attar ou maykoun bas

اختي ماعندي حتى معلومة غير اوكان اختي انا عمرها جاتني بالوجع و منين تزوجت ولات كتقضي عليا و اكثريا اليوم الاول والثاني

انا اختي عندي ليك معلومات هادشي لي وقع ليك كان وقع لخالتي ولاكن هي راجلها لي كان كايخونها بزاف او كان كايجيب البرد من العيالات او حتى هيا ماكانتش كتولد و المشكلة من راجلها بسبب خيانتو ليها كنعتدر اختي مابغيتش ندير فيك الشك ممكن اكون هادشي لي عندك من سبب اخر

انا اختي كنعرف بلي ازير طري الى غليتيه و شربتيه كيحيد الوجع و لكن معرفتش حالتك اشنو هي بالضبط
                    يمكن لقسم الاستشارات الطبية يفيدك
                    sigpic

احسن حاجة هي مراجعة الطبيب تتبع الوصفة الي غيخرجليك اسال الله الشفاء والعافية لك اختي

عزيزتي انصحك بالرقية الشرعية

الله اشافيك اختي وعافيك وعطيك اللي تمنيتي ياربي امين

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                            اهلا و مرحبا
                            اختي كنصحك تشربي لقرفة دوبيها في كاس سخون ديال الحليب وبعدي على البرد وحاولي تلبسي لجوارب في وقت الدورة وما يكون الا الخير راجلك حاولي تفاهمي معاه وشوفي الطبيبة توريك سبب تاخر الحمل
                            السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :)
                            sigpic
                            ♡♡استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه♡♡

الحبيبة يمكن البرد تيدخلك بعدالمعاشرةالزوجية وهدا تيوقع المهم شوفي طبيبة هي تعطك دوا باش تحملي ان شاء الله ربي معك
                              بالنسبة للاخت اللي قالت الخيانة ربما تكون حالة خالتك هكداك ولكن تنصح الاخت ماديرش بالها مع هاد الجواب وتخرب حياتها او يبدا يدخلها الشك من امر يمكن يكونغير حقيقي .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X