إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محتاجة لارائكن يا انيقات.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتاجة لارائكن يا انيقات.

السلام عليكم ورحمة الله.ارجو من كل من فطمت ابنها او ابنتها ان تفيدني.ابني يبلغ من العمر عام وخمس اشهر تقريبا وقررت ان افطمه.وفعلا منعت عنه الرضاعة منذ صباح امس.مما ادى الى انتفاخ ثدياي والشعور بالم شديد وارتفاع درجة حرارة جسمي.
    اما ابني فلا يكف عن البكاء واتقطع من اجله.
    وسؤالي لكن اخواتي هل استمر في تناول حبوب منع الحمل الخاصة بالرضاعة ام اقوم بتناول اقراص الحمل العادية؟
    وهل يجب علي افراغ ثدياي ام لا؟والى متى استمر في اخراج الحليب؟
    انتظر ردودكن باحر من الجمر مع الشكر الجزيل لكن اخواتي.
    السلام عليكم.
    اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
    اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أختي العزيزة دابا منين فطمتي لولييد الله يصلحوا عنداكي يحن قلبك و تعطيها ليه لأن لحليب اللي فيها داباوللا سم و هاد المرة فوق مابغى يرضع دهنيها بالقطران وعطيهالو و قوليلو راكي مريضة و بالنسبة لثدي عنداكي تعصريه راكي غاديا تتعدبي و لكن صبري على الألم و انشاء الله كولشي غادي يفوت الله يعاونك

ah okhti bnissba l7obib man3 l7aml khoddi l3adia lina dial rda3a maychdo walo fsbittar ta y9olo ghir dir lwld 8 chohor katbday fl7obob l3adya

السلام عليكم اختي ام هبة الله يفتح عليك ابواب الخير والله يجازيك بخير على ردك المبارك.انا كنشد راسي فكل مرة كنضعف فيها وتندم علاش فطمتو ولكن كنلعن الشيطان وكنصبر ملي كنشوف دميعاتو.ولكن اليوم هو الثالث بان لي بدا كيتاقلم مع الوضع الجديد وبدا كياكل مزيان.حيث كنت ناوية نرضعو عامين ولكن اصبح مدمن على الثدي ومكاياكلش مزيان لدرجة انه فقد الوزن بزاف.لهذا قررت نفطمو وفعلا بانت النتيجة تبارك الله البارح كلا وجباتو عادي وحتى اليوم.وخا مرة مرة كيتفكر الثدي كنحاول ننسيه.
        مرة اخرى كنشكرك لانك نورتيني بردك الله يجازيك بخير.
        اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.

اختي اسراء ربي معك والحمد لله ان ولدك بدا تيولف وراه احسن مادرتي ليه باش يبدا ياكل
          الحبوب من الافضل تغيريها فورا ايلا مابغيتيش تحملي دبا .

السلام عليكم شكرا اختي محبة رسول على ردك المبارك.انا لا افكر في الانجاب حاليا لذا قمت بتغيير الحبوب.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
              أختي العزيزة إسراء سمحيلي مانقدرش نرد عليك عبر الخاص المهم بالنسبة للثديين ماتعصريهومش لأنك إلا بقيتي تعصريهم الحليب ماغاديش يتقطع و دايمن غادي يبقى يتكون بحال إلى ولداك كيرضع أما إلى ميكتي عليهم غادي يتحجر هاداك الحليب وماغاديش يبقى من ناحية الألم غادي يضروك بزززاف ولكن صبري و غادي طلعلاك الحرارة ولكن صبري وحاولي تكمديهم بشيحاجة سخونة الله يعاونك و يخففعليك

اختي انا بغيت نقوليك
                بلي حتى انا فطمت ولدي في نفس سن ولدك وبقا صدري كيضرني بزااااااااااف حتى عطاني صداع في راسي ودارلي السخانة
                وملي قلتها لوالدة ديالي قالت لي نعصر ثديين ديالي من الحليب لانه بعد 3 ايام ماكيعاودش ارجع واخا تعصريهم

والحمد لله من بعد ما خويتهم مشا كل داك الالم
                ورجعت بيخير

رب احفظ لي ابن واجعله من الصالحين واعني على تربيته ا

اللهم اني أسالك ان تحفظ جنيني واحمه وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير، اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة، اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه، واجعله مطيعًا لربه، بارًّا بوالديه

السلام عليكم.اشكرك اختي ام هبة واختي ام خلودي على الرد الشافي.وجزاكما الله خيرا.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X