اش ندير للدورة..........عتقوني الله يجازيكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اش ندير للدورة..........عتقوني الله يجازيكم

اخواتي الكريمات
    السلام عليكم
    الدورة عندي غير منتظمة وتنقطع لمدة تتجاوز 3 اشهر ولاتاتي الا باستعمال الدواءdufastonاو climastonالله يجازيكم الى ما تساعدوني كيف نزل الدورة بلا دوااو تعطوني شي عشوب تنزلها الله يطيكم ما تنميتو
    انتظر تفاعلكم

اختي عليك زيارة طبيبة خاصة للنساء لان هذه مسالة ماشي لعب خاصك تحلي لمشكل وتعرفي السبب لان اسباب تاخر الدورة و عدم انتظامها كثير لهذا عليك اختي مراجعة طبيبة خاصة باش تستاصلي المشكل و تحليه ان شاء الله انا كان عندي نفس المشكل و الحمد لله بعد مراجعة الطبيبة المشكل تحل و لله الحمد
    اختي واش مزوجة ولا مزال

حقا متبقاي تخدي حتى دوا بلا اشتشارة طبيب بحال ديفاسطون و غيرو من الافضل و الله يعافينا و يعفيك يارب

حقا متبقاي تخدي حتى دوا بلا اشتشارة طبيب بحال ديفاسطون و غيرو من الافضل و الله يعافينا و يعفيك يارب

جزاك الله خيرا اختي ام ياسر على مرورك الطيب وعلى نصائحك
          انا متزوجة من 4 سنوات دون اطفال فعلا زرت الطبيبة وهي التي اعطتني الدواء ولكن عندما اوقفه لا تاتي الدورة

اختي الله يرزقك الذرية الصالحة يارب
            واش مقالتش لك اشنو السبب راه خاصك تحلي مشكل الدورة اولا لان الى مكانتش مقادة صعيب تحملي اشنو قالت مناش واش برد و لا اضطراب هرمونات ولا شنو حيت انا كان عندي نفس السبب بلحق بسبب الهرمونات و الحمد لله تقادات دب مترخيش و شوفي طبيبة اختصاصية تكون مزيان و الكمال على الله و الله يشفيك يارب

حبيبتي ام ياسر
              كنشكرك كتير على اهتمامك الله يحقق ليك ما تننيتي يارب مكرهتش نوليو صديقات الى ماعندك مانع دخلتي لقلبي من اول تفاعل
              اختي عندي اضطراب هرموني حاد خصوصا ارتفاع fshوهو صعب ينزل فقد حاولت مع الاطباء اكثر من 3سنوات دون جدوى والان اتجهت للاعشاب لعل الدورة تاتي طبيعية ادعي لي اختي الله مايحرمني من الذرية وجميع المحرومين يارب

اختي انا كنصحك تبقاي تشربي خدنجل مع اتاي طبخيه مع اتاي وبقاي تشربيه دائما هو كنزل الدورة ونهار لكنشربو كتنزل مجهدة كثر من ايام العادية......والا بغيتي نصحك بدكتور بارع لمغديش تندمي الا مشيتي عندو.دكتور خليل السبتي حائز على دكتورى من جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الامريكية.جراحة عنق الرحم وعقم الزوجين.والتخصيب بالنبوب.انا عطيتك المؤهلات ديالو محيث فعلا هو دكتور بارع.وكاع لكيدوزو عندو مكبدلوهش هو فمدينة القنيطرة.والله اجيب ليك لفيه الخير.

الله يشافيك حبيبتي يارب و الله يرزقك الدرية الصالحة في القريب العاجل ان شاء الله ....اللهم اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاءا لا يغادره سقما ........ربي لاتدر اختي فردا و انت خير الوارثين ...اللهم استجب اللهم استجب دعائنا و ارزق اخيتنا فيك درية صالحة تفرح بها قلبها يارب العالمين

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
                  "لو توكلتم على الله حق توكله لرزقكم كما ترزق الطير تغدوا خماصا وتروح بطانا "
                  صحيح أخرجه الترمذي وابن حبان وعبد الله بن المبارك وابن أبي الدنيا والحاكم وأحمد والقضاعي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

السلام عليكم
                    اخواتي الكريمات محبة رسول الله وقنيطرية وافتخر جزاكم الله خيرا على مروركم ودعواتكم ولكم بالمثل ان شاء الله
                    اريد ان اسال اختي القنيطرية عن هاتف الدكتور وعنوانه لاحدد الموعد فانا في اكادير بعيدة عن القنيطرة الله يعطيك ماتمنيتي يارب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X