إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع خاص بمريضات تكيس المبايض (المرجو النثبيت.....لاهمية الموضوع )

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم .
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ...
    :mad::mad::mad:
    بنات لقد زرت الطبيبة و تبين أن عندي تكيس المبيض ؛و لا أخفي عليكم حالتي النفسية يعلم بيها الله؛ و خصوصا أني لم أرزق بالأطفال في زواجي الأول الذي دام مدة 2سنتان و الأن عوضني الله خير زوج و عرسي إن شاء الله بعد شهر و نصف؛و طبيبة تقول لا شيء يدعو للخوف و إن شاء الله يحدث حمل وقالت ستعطني إبرتين فعالتين بإذن الله بما أن دورة منتظمة . ولكن أخواتي أصابتني حالة من الهلع و الخوف والدهشة و الله و الله إيمان بالله ما لو حدود لكن ...... ماذا أقول ماذا أفعل ت أفكار و أسئلة كثيرة ؛هل سأسمع كلمة أمي؟هل سأحرم من نعمة الإنجاب كيف و لماذا و و و و و عمر يجري سني الأن 22 سنة متي يا رب . لا تبخلن عني بالدعاء .

السلام عليكم

أختي أنا كذلك كان عندي تكيس في المبيض و اعطتني الطبيبة عدة ادوية فقلت في خاطري الله يغنيني عن دوائك لأني اكره الدواء و اتبعت وصفات طبيعية بدات أشرب في الصباح كأس مرددوش يباع عند مالين النعناع و اسمه باللغة العربية مردقوش ابحثي عنه في الأنترنيت و هو يصلح اذا شربت منه كأس كل صباح لمدة شهرين لأذابة التكييس و في المساء كنت اشرب السالمية كذلك تباع عند مالين النعناع وهي غنية بهرمون البروجسترون وتساعد في تنشيط المبيضين و كدلك اكلت الرفيسة بالعشوب وبعد الجماع كنت ارفع رجلي للحائط و داومي على الاستغفار وقراءة سورة البقرة و الرقية على نفسك و اهم شيء انسي الحمل اشغلي نفسك بقراءة القرءان الطبخ... لأن العامل النفسي كذلك يؤثر اختي أنا هاته الأشياء جربتها بنفسي و أنا كان عندي تكيس منذ الخلقة في المبيضين و خايب لدرجة أن الدورة كانت تاتيني 4 مرات في السنة و الحمد لله حملت في نفس الشهر رغم انني سقطت في الشهر الرابع كان ظربني الضوء و تخلعت ومات الجنين في بطني الآن بعد التسقيط اختفى التكيس و تنظمت عندي الدورة ادعي معى نحمل عاجلا و ادعي الله كثيرا و كوني متيقنة بالاجابة اعتذر أختي للتطويل و لكني و الله مررت بنفس تجربتك و قلت دروري نجاوبك بالنسبة للسالمية ومرددوش طريقة الاستعمال كنت أحط القليل منهم في كاس و اصب عليه الماء ساخن و شوية سنيدة و أغطيه لكي لا يتبخرمفعوله و اتركه قليلا ثم اشربه و نسيت كذلك عشبة الدغموس تصلح كثيييييييييييييييييرا للتكييس لم اجربها لكن اعرف وحدة في العائلة في العروبية اكلتها لمدة 3أشهر و حملات كانت تأكلها مع العسل عافك سمحيلي على التطويل
      sigpic
      [align=center]إلى كلِّ مسلمةٍ رضيت بالله ربّـاً ، وبالإسلامِ ديناً ، وبمحمدٍ صلى الله عليه و سلم رسولاً .

إلى كلِّ فتاةٍ سلكت طريق الحقِّ ، وحملت رسالة الصدقِ ،
      إلى كلِّ مربيةٍ جاهدت بكلمتها ، وحافظت على قِيَمِها ، وزكت نفسها .

إلى كلِّ أمٍ ربَّت أبناءها على التقوى ، وأنشأتهم على السُّنّة ، وحببت إليهم الفضيلة .

إلى كلِّ مهمومةٍ حزينةٍ :

اسعدي وافرحي بقرب الفرجِ ، ورعاية الله ، وعظيمِ الأجرِ ، وتكفيرِ السيئات .[/align]

انا بغيت نشارك معاكم انا عندي كيس في الرحم الجنب الايسر كناخد ديفاستون ومزال فيا الحريق
        sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

شكرا للاخت kenouzeعلى المشاركة راكي عطيتينا امل ان شاء الله نجرب هاد الوصفة بغيت نعرف شحال كانت مدة تاخر الحمل عندك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي غزالة حميد خديت اولاclomide ovestin utrogestin 6mois اواخر مرة خديت clomidمعاه لباري 5 اوكنت متبعة التبويض بالتحاليل اواecoggrahie vaginal كانت كتقول لي بويضات مزيانين اخديت ابرة التفجير نها 17 اوتعطلات ليا لregle اسبوع فرحت حسابلي حاملة من بعد جاتني قليلة اكحلا احسابلي خسر ليا ملي دارت تحاليلمكان والوا طلبت ليا تحاليل راجلي لقينا عند نقص

أنا كان تأخرت بالحمل لمدة سنة ماشي بزاف و لكن كان عندي ضعف تبويض بسبب التكييس و كان راجلي باغي الدراري من الأول يعني حسيت براسي بحال 20 عام و نا متزوجة لأنه كان كل مرة يأتيتني بالأختبار الحمل المنزلي و يخرج سالب و في الشهر اللي نسينا الحمل و استعملت ما قلت لك جاب الله التيسير ادعو لي احمل مجددا أنا فات على التسقيط شهرين يا رب يعوضني و يرزقنا اجمعين في هذا الشهر
              sigpic
              [align=center]إلى كلِّ مسلمةٍ رضيت بالله ربّـاً ، وبالإسلامِ ديناً ، وبمحمدٍ صلى الله عليه و سلم رسولاً .

إلى كلِّ فتاةٍ سلكت طريق الحقِّ ، وحملت رسالة الصدقِ ،
              إلى كلِّ مربيةٍ جاهدت بكلمتها ، وحافظت على قِيَمِها ، وزكت نفسها .

إلى كلِّ أمٍ ربَّت أبناءها على التقوى ، وأنشأتهم على السُّنّة ، وحببت إليهم الفضيلة .

إلى كلِّ مهمومةٍ حزينةٍ :

اسعدي وافرحي بقرب الفرجِ ، ورعاية الله ، وعظيمِ الأجرِ ، وتكفيرِ السيئات .[/align]

من بعد مشا هو عند طبيب قالو عندك دوالي خاصك لفتيح تخلعنا احبسنا كلشي او مرةمرة كناخد duphaston باش تجيني لregleادابا على باب الله مكنديرو والو انا كنتسنا نكملduphastin تجيني اندير خل التفاح مع العسل الحر الحليب اوندير الحجامة

الله يعوض عليك اختي kenouzدابا يسهل عليك الله قولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرامنها

انا زوجي دار تحاليل الحمد لله سليمة المشكل انني مازال ما درت كلوميد مدة ستة اشهر فقط شهر وكنحبس
                    واش عطاتك الطبيبة كليكوفاج

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته خديت كليكوفاج مدة شهرين مدار والو للتكيس انا وزني طبيعي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X