إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افرازات بنية رغم تناولي Utrogestan 100 mg

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افرازات بنية رغم تناولي Utrogestan 100 mg

السلام عليكم انا تبعت هاد الشهر مع واحد الطبيب من اجل الانجاب عندي تكيس مبايض خديت كلوميد 2حبات اول الدورة وخديت ovestinمن بعدو وفي اليوم 16 خديتUtrogestan 100 mg هادي يومين وصل موعد الدورة موالفا تجيني من بعد هاد الدوا غزيرة دابا غير افرازات بنية بحال الوسخ حشاكم اللي عندها شي ايجابة تفيدني راني تصدمت نهار بانت الافرازات كنت املة من ربي نكون حاملة وما زال ما بغات تنزل الحيض

نتمنى من الاخوات يفيدوك لانني بصراحة ماعندي شي فكرة باش نساعدك اسال الله ان يرزقني واياك وجميع المسلمات بالدريةالصالحة
    sigpic

السلام عليكم ورحمة الله
      واحد صديقتي وقع ليها بحالك من بعد ماخدات نفس العلاج وبقات عندها الافرازات بنية وسوداء لمدة اسبوع من بعد انقطعات دارت تحليل صدقات حاملة
      المهم ماديريش شي مجهود او رتاحي معا راسك حتى يبان واش العادة الشهرية او حمل
      ان شاء الله يكون حمل الله يفرحنا قريبا بذرية صالحة معافاة
      حتى انا خديت العلاج بالهرمونات هدا الشهر الثاني باقيلي اسبوع على الدورة نطلبو الله يفرج علينا
      ..............................................

الله يسهل عليك يا ربي ويعطيك ما تمنيتي راه الله كبير وغير كيبغي يجرب مدى الصبر ديالنا والمومن ايلا ابتلاه الله راه كيبغيه اللهم لا تدرنا افرادا وانت خير الوارثين

الله يرزق كل وحدة بالذرية الصالحة وما يحرمهاش من هاد النعمة

hta ana khdit nafs l3ilage modate 3 chehor omadar liya walo

اختي كنضن انك حامل حيت حتى انا جاتني الدورة قليلة عبارة عن نقط دم فقط نصحوني الاخوات فالمنتدى العزيز ندير تحاليل الحمل و فعلا كنت حامل لكن الجنين ضعيف اله اقويه ويتبت لي حملي ويفرحني يارب
              الله افرحك اختي وجميع المسلمات

أظن أختي أنكي حاملة انشاء الله المهم ماتشربي حتى حاجة سخونة و حاولي تعملي تحليل الحمل و الله يسمعك أخبار الخير

و جميع الأخوات دعواتك لي بذرية صالحة ....
                sigpic

الدورة الا مانزلتش ونزل غي قطرات او وسخ 80 في المائة غادي تكوني حاملة الله يفرحك ويفرح كل محروم ويرزقك الذرية الصالحة

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

اختي الحبيبة يمكن تكوني حاملة ويمكن لا من الافضل تقطعي الشك باليقين وديري تحليل هو افضل حل ربي معك ..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختي انصحك ان تعملي تحليل الدم باش تقطي الشك عليك لان انا حاسة بحالتك النفسية , و ان شاء الله تبشرينا بحملك و اطلب من الله العظيم ان يهبنا و كل محرومة الذرية الصالحة المعافاة قريبا قبل عاجل

السلام عليكي اختي شكرا وبارك الله فيك انا عملت تحليل البول حشاك وطلع ليا خط واحد احمر يعني ما كاينش الحمل واخا الدورة مازال ما نزلات وهاد الصباح جتني واحد الدوخة يا ختي كنحس الارض تدور بيا والمعدة دراتني انا استبعدت الحمل من بعد ما درت تحليل البول وشكيت في الضغط وقستو ولقيتو عادي وما عرفت انا دابا مريضة شويا والسخفة قتلاتني

الله يفرحك حبيبتي ويعطيك اللي فيه الخير يا ربي امين وتزفي لينا عما قريب نبا حملك ونفرحو معاك الحبيبة

salam.okhti htta ana had dawra st3mlt utrogeston 200.wt3tlat lia 4jrs wlbarh chrfat .ya3ni imkn rah dwiyane tahoma kaydiroha hit htta ana mwlfa dawra 3ndi mntadma bhal sa3a ila t3tlat 2jrs 3la laktar.ntmna nkone ftk+ahna kantsnaw ljadid dialk.

المشاركة الأصلية بواسطة غزالةحميد مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكي اختي شكرا وبارك الله فيك انا عملت تحليل البول حشاك وطلع ليا خط واحد احمر يعني ما كاينش الحمل واخا الدورة مازال ما نزلات وهاد الصباح جتني واحد الدوخة يا ختي كنحس الارض تدور بيا والمعدة دراتني انا استبعدت الحمل من بعد ما درت تحليل البول وشكيت في الضغط وقستو ولقيتو عادي وما عرفت انا دابا مريضة شويا والسخفة قتلاتني
                              اختي التيست ديال الصيدلية خصك تديريه على الاقل10 ايام من بعد الوقت المتوقع نزول الحيض
                              عاد يبان الى كان قبل من 10 ايام راه ميبانش لك واش كاين حمل او لا
                              ان شاء الله يكون خير
                              الله يرزقك انت و كل امراءة راغبة في الانجاب بالدرية الصالحة
                              و يفرحكم عما قريب
                              [frame="2 98"]
                              اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
                              واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
                              ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
                              وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
                              وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
                              يا أرحم الراحمين.
                              [/frame]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X