إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المرجو المساعدة عاجلا الله يجازيكم خير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المرجو المساعدة عاجلا الله يجازيكم خير

السلام عليكم اخواتي الله يجازيكم كل خير بغيت نعرف واش الغدة الدرقية عندها شي تاثير على الحمل او ادا تم استئصالها كاملة او النصف ديالها واش تاثر على حدوث الحمل جاوبوني الله يجازيكم عني كل الخير

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    "لو توكلتم على الله حق توكله لرزقكم كما ترزق الطير تغدوا خماصا وتروح بطانا "
    صحيح أخرجه الترمذي وابن حبان وعبد الله بن المبارك وابن أبي الدنيا والحاكم وأحمد والقضاعي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللي نتعرف غاليتي انه ففترة العلاج من الغدة الدرقية تينصح الطبيب بعدم الحمل حتى كتسالي العلاج ولكن الافضل لك تسالي الطبيب ديالك وان شاء الله يكون خير وطمنينا عليك ياغالية ..

بارك الله فيك اختي الحبيبة و الله راني دايخة حيت راه عندي العملية او هادي 3 مرات او هما كياجلو لي الموعد كل مرة سبب او انا مع الاستخارة حتى راني اختي و الله بديت كنقول ياكما مافيهاش خير حيت كتاجل كل مرة او نيت راني خايفة حيت راني يالله كيف تزوجت هادي عام اونص او مزال معنديش وليدات او خفت اختي من هاد العملية حيت قريت بزاف في المنتديات ان هده الغدة كتاثر على الانجاب و الله اختي راه ربي اللي عالم راسي دايخ مابقيت عالرفة منقدم اولا منوخر .....الله يدير الخير لنا اجمعين

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
      "لو توكلتم على الله حق توكله لرزقكم كما ترزق الطير تغدوا خماصا وتروح بطانا "
      صحيح أخرجه الترمذي وابن حبان وعبد الله بن المبارك وابن أبي الدنيا والحاكم وأحمد والقضاعي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X