إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

intibaaaaahhh

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• intibaaaaahhh

عندكوم اخواتاتي تيقو فالحساب انا وقعلي الحمل مور17يوم بعد الحيض مدرتهاش كاع فالبال جاتني صدمة من عرفت

و لكن و لله الحمد على كل حال عزيزتي انها نعمة
    و يجب ان نشكره عليها
    هو القادر على كل شيئ
    فقط نحن نضع اسباب و الله هو الرزاق
    اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
    و
    اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي ام الخير مبارك عليك والله يكمل عيلك بالخير الله يجعل مولودك من الصالحين المصلحين يارب
      sigpic

شكرا جزيلا اخواتي نعم انها فعلا نعمة من الله ولكن لبعض الظروف الصحية لا اكثر

مبروك عليك حبيبتي واش عندك اطفال ولا هدا اول حمل لك ؟ لان الحمل صعيب ايلا كانو الاطفال صغار
          انا حملت بالحساب من قبل وحتى فهاد الحمل الاخيرهو باش حملت

مبروك اختي الحمل انها ارادة الله فلا تعترضي انا نصحوني بزاف ندير الحساب ولكن متخوفة منه حيث بزاف النساء حملوا بالحساب الله يكمل بالخير

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

شكرا جزيلا لكن عزيزاتي لا هاد الحمل الرابع الصغير ديالي عندو عام اونص على اي حمد لله على نعمة الحمل

ألف مبروك أختي خاصنا نآمنوا أن الله عز وجل قادر على كل شيء يقول للشيء كن فيكون واخى شنو نديرو أنا حمالت واخى كنت كناخد حبوب منع الحمل وكان عرف جوج عيالات دارو العملية و دابا راهم متبعين الحمل مع الطبيبة و سبحان الله انه على كل شيء قدير الله يكمل عليك و يرزق الدرية الصالحة لجميع الأخوات المسلمات

فعلا الحساب مكيشدش رغم كل الإحتياطات اللي بغاها الله هي اللي كاينة وأنا وقعت3 مرات والحمد لله الله يكمل لينا الحمل على خير.

السلام عليكم مبروك عليك أختي أنا بعدا كنطلب من الله أنني نحمل،أختي والله أنت في نعمة،فاحمدي الله والله يجعل أولادك من الصالحين البارين
                    [frame="9 50"] أحبكن في الله[/frame]sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X