أرجو المساعدة من أخواتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو المساعدة من أخواتي

أنا حاملة في الشهر الخامس و البارح كان عندي موعد باش نعمل echographie و قاتلي الطبيبة بلي الجنين ماشي ف النمو ديالو الطبيعي عندو نقص في النمو و نقص في السائل الأمنيوتي مخلاش الأعضاء ديالو يبانو مزيان ولكن قلب كيدق مزيان دابا عطاتني موعد مع اختصاصي اخر باش يشوف شنو تما قاتلي بحال شي حاجة مضيقة عليها. ساعدوني بشي نصيحة لي كيعرف بحل الحالة ديالي الله يجازيكم بخير

استسمح ما عرفتش الحالة ديالك ولكن تبعي الطبيبة
    ويكون خير
    اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي ماتقلقيش روحك بالنسبة لنمو الجنين يمكن يزيد مزال الوقت ماتخافيش المهم صحته مزيانة ضربات القلب مزيانة غير اتهلاي فراسك وكولي مزيان وإذا كتستعملي حبوب الحديد أو حمض الفوليك ماتقطعيهمش راه مهمين
      بالنسبة لنقص في السائل الأمنيوتي حتى هو ماتتقلقيش منه حسب معلوماتي فهو لايشكل خطرا كبيرا على صحة الجنين ولا على صحتك ولكن الجنين كيلقى صعوبة باش يتحرك أو يدور

المهم اتقلقيش روحك وحاولي ترتاحي مزيان وتهلاي فراسك وإن شاء
      الله لما تزوري المختصة اتطمنك وطمنينا عليك
      إن شاء الله تدخل شي أخت وتطمنك

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
      مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
      مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
      في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
      ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
      الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

ماتخميش بزاف الله قادر ان يحفظ جنينك تبعي مع اختصاصي وان شاء الله يطمنك شربي الماء بكثرة والفيتامينات باش الجنبن ينمو مزيان

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

اختي افضل حل تشوفي اختصاصي اخر ويكون خير وماتخافيش وطمنينا عليك

شكرا ليكم أخواتي على الردود ديالكم الله يفرحكم كيفما فرحتوني الحمد لله أملي فالله كبير اليوم شرابت الماء بزاف و كليت مزيان و خديت الحديد و حمض الفوليك كنتما من الله يحسن الوضعية ديالي و نسمع أخبار مزيانة الأسبوع القادم إن شلء الله شكرا على المشاركات ديالكم لقيتكم غير نتوما نحكي ليكم حيت عندى حاد فهاد الغربة جزاكم الله خيرا

matkhafich okhti ana ra,o khal3atni wahd tbiba f chhare lwale l bebe mafih wloo galtli mankadabch alik l bebe makaytzatch yakdare maykounch 3ayach walakin elhamdollah kolchi ligallto tala3 khataaa

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X