إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار حول الكورطاج

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار حول الكورطاج

السلام عليكن انيقاتي العزيزات
    اتمنى لمن ترد على تساؤلي الجنة واستجابة الدعاء
    منذ اكثر من 4 اشهر حصل لي اجهاض في الاسبوع السابع من الحمل قصدت المستشفى في منتصف الليل فحصتني القابلة وفورا استدعت دكتور النساء بالمستشفى وقام هذا الاخير باجراء الكورطاج لي بلا بنج
    سؤالي ياعزيزاتي واش الكورطاج عنده تاتيرات جانبية على المراة لان هناك عدة نساء قالوا لي علاش درتي الكورطاج خوفوني انا هدالساعة باقة ماباغة نحمل حتى نفوت 6 اشهر على الاقل عافاكم اللي عندها شي افادة تقولها لي الله يجازيها بخير ويحقق لها كل ماتتمنى في خاطرها

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

salamo3alaykom.okhti ana kandne mafiha ta ichkal w tbib kone mabanlih darori maydiro+matdihach bzaf f lhdra d l3yalat 3ndi 1 sahbti 3mlato 5 mrat mskina w 3adi mli ktab liha rah wldat bnia.nchallah maykone ghir lkhir.achno katsnay yallah 4chhor kafia+kayn likayhml 3mois mn b3d. llah ishl 3lik

اختي متخافيش حتى انا فاول حمل لي توقف قلب الجنين ف 8 اسابيع
      و عملت كورطاج بلحق بنجوني كاملة محسيت بوالو
      و مكان حتى تاتير
      ماشاء الله عندي دابا 3 اطفال
      متخفي ماوالو
      [frame="2 98"]
      اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
      واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
      ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
      وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
      وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
      يا أرحم الراحمين.
      [/frame]

شكرا حبيباتي طمنتوني الله يسهل عليكم ويحقق لكم كل ماتتمناو في خواطركم الله يجازيكم بالف خير

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

انا ايضا درت كورطاج بسبب توقف قلب الجنين .و من بعد حملت بعد مرور 4اشهر.اختي بالنسبة لي الكورطاج هو الطريقة الامنة لتنظيف الرحم لانه مع استعمال الادوية التي تسقط الجنين يمكن ان تبقى بعض الاثار في الرحم . و هو ما حدث لصديقة لي اخذت الدواء فقط لكن لم يتم تنظيف الرحم كليا مما تسبب لها في مشاكل صحية عويصة و هي لا تزال نعاني من ذلك للان
          اللهم بارك لي في بناتي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم, اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
            الخير في ما اختاره الله
            أختي ما اتخافي من والو إن شاء الله راه فقط عملية تنظيف لا غير

إن شاء الله ربي يعوضك

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
            مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
            مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
            في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
            ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
            الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

المشاركة الأصلية بواسطة sara5 مشاهدة المشاركة
              انا ايضا درت كورطاج بسبب توقف قلب الجنين .و من بعد حملت بعد مرور 4اشهر.اختي بالنسبة لي الكورطاج هو الطريقة الامنة لتنظيف الرحم لانه مع استعمال الادوية التي تسقط الجنين يمكن ان تبقى بعض الاثار في الرحم . و هو ما حدث لصديقة لي اخذت الدواء فقط لكن لم يتم تنظيف الرحم كليا مما تسبب لها في مشاكل صحية عويصة و هي لا تزال نعاني من ذلك للان
              أختي أنا أجهضت في ثمان أسابيع دون معرفة السبب الحقيقي وقع لي نزيف قليل لمدة ثم سقط
              مشيت المستشفى أجريت فحص بالإيكوغرافي ووجدو أن الجنين نزل بالتالي مادارو لا كورتاج ولا اعطاوني دوا
              وقالو لي بعد أسبوع نرجع للفحص وحين رجعت طمناتني الدكتورة وقالت الرحم كينظف نفسه بنفسه من البقايا
              وبعد أسبوع احصلت والحمد لله صغيري مافيه حتى حاجة حملت وولدت وكل شي على مايرام

كنظن صديقتك فالمغرب وهناك كيف خبراتني واحد صديقتي وهي طبيبة مولدة أنه في بلدنا الحبيب كيلتاجؤو للكورتاج باش ياخدو الخمس ألاف درهم
              وحلفات لي قائلة والله لو كنت فالمغرب ماكانو يفلتوك من الكورتاج باش ياخدو منك الفلوس حينت ساعتها الإنسان كيفكر فالصحة فقط فغيدفع الفلوس واخا متسلفين
              هذي حكايتي والله على ماأقول شهيد ,لصديقتك الله يشفيها ويعافيها ويرد لها صحتها

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
              مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
              مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
              في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
              ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
              الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

جزاكم الله اخواتتي فوجتو عليا باجاباتكم الله يحفظكم ويحقق كل امانيكم واللي تتمنى شي حاجة في خاطرها الله يحققها لها عما قريب ان شاء الله

أختي الله يعوض عليك بالدرية الصالحة ، معندي حتى فكرة على الكورطاج أنا أجهضت 2 مرات ومعرمني درت الكورطاج المرة الأولى بقات معايا الطبيبة كتقولي زحمي زحمي باش ينزل كلشي بلا كورطاج صافي ونضفتني ب بيتادين ونضت فحالي ، وفي الحمل التاني توقف قلب الجنين والطبيبة خيرتني بين الكورطاج والدواء وأختريت الدواء ونزل كلشي من بعد أسبوع رجعت عندها قالت لي كلشي مزيان والرحم نضيف، أنا متفقة مع الأخت يارا بلادنا الله يهديهم عزيز عليهم يجزروا عباد الله باش يربحو من وراهم فلوس الله يهديهم

اختي انا اجهضت وعملت تنضيف و7 شهور حملت
                    لازم تهدي نفسيتك وماتفكريش في الحمل ولازم تشوفي ايام التبويض عندك متى وماتخفيش الله يعطيك ثوئم يخلف لك بهم الله مافقدتي والكرطاج بالعكس احسن كي لايبقى لك شئ من التوابع ومشكلة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X